بيتكوين

أفضل الطرق لربح البيتكوين مجانا

ربما أردت أنت أيضا يوما ما البدء في الإستثمار في البيتكوين والإستحواذ عليه، لكن ليس لديك رأس المال الكافي. فالإستثمار في عملة البيتكوين يتطلب منك رأس مال كبير، لكن للأسف أنت تفتقد للمال الكافي لذلك. يسعدنا أن نخبرك أن يوجد طرق مختلفة يمكنك من خلالها ربح البيتكوين بشكل مجاني يمكنك تجربتها. لكن، يجب علينا أن ننبهك أن هذه الطرق ليست بالمنصات التي يمكنك من خلالها أن تربح مئات الدولارات على شكل بيتكوين. بل فقط منصات تتيح لك ربح بعض الدولارات يوميا من خلال العملات الرقمية. فتابع معنا الموضوع التالي إن كنت مهتما بتحصيل بعض البيتكوين مجانا.

 

ربح البيتكوين مجانا عبر الـ Cashback

الـ Cashback هو حين تقوم بشراء شيء من الإنترنت، أو عندما يقوم شخص آخر حصل على دعوة منك بشراء شيء من الإنترنت، ثم تحصل على عائد مقابله. مثلا، إن أردت شراء منتج بسعر 20$، فيمكنك الحصول على عائد قيمته 2$ مثلا. يوجد الكثير من منصات الـ Cashback مثل Honey. لكن يوجد واحدة أخرى توفر لك الدفع عبر العملات الرقمية، وهي منصة Lolli. تدعم منصة Lolli مجموعة كبيرة من المتاجر عبر الإنترنت التي يمكنك أثناء الشراء منها أو حث الآخرين على الشراء منها، أن تحظى بـ Cashback جيد على شكل بيتكوين. ويمكنك الآن ربح بيتكوين مجانا في كل مرة تقوم أنت أو أشخاص آخرين بالشراء  من خلالك عبر خدمة Lolli.

 

ربح البيتكوين عبر منصة A Ads

منصة A Ads وهي اختصار لعبارة Anonymous Ads، هي عبارة عن منصة إعلانية تتيح لك الدفع عبر العملات الرقمية. يجب أن يكون لديك موقع أو صفحة ويب من أجل الربح من خلال هذه المنصة، ولا يهم محتوى الموقع ولا قواعده او محتواه. ويمكن للمنصة أن تقبلك بشكل فوري أو بعد 24 ساعة من وضع طلبك عليها. إذن، كيف تربح البيتكوين من خلالها؟ الأمر بسيط جداً، كل ما عليك فعله الآن هو إدراج مساحات إعلانية تابعة لموقع A Ads داخل موقعك، ثم على كل نقرة أو زيارة على موقعك. بالنسبة للأرباح فهي متفاوتة حسب شهرة موقعك وعدد زياراته يوميا. لكن يمكنك أن تكسب مبلغاً محترماً على شكل بيتكوين مع الوقت.

 

ربح المال من خلال لعب الألعاب

نعم الأمر حقيقي، لكن ليس كما تتوقعه صراحة. يوفر لك الموقع الرسمي لـ Bitcoin إمكانية ربح عملة البيتكوين بشكل مباشر من خلال لعب ألعاب الفيديو، كيف ذلك؟ يوجد حزمة من ألعاب الفيديو المتاحة على الموقع، بعضها يتطلب منك إدراج بعض المال من أجل الفوز، يمكننا القول أنها مثل ألعاب الكازينو والعياذ بالله. وتحظى بأرباحك الخاصة على شكل بيتكوين. قد يخالف الكثيرون هذا المبدأ ويرفضون فكرته، لكن ليست كل الألعاب متشابهة، يوجد ألعاب أخرى يكفي فقط أن تنجز مهمات بسيطة داخلها، لتحصل على بعض البيتكوين. لكن عليك أن تدرك أنها لا تدفع لك كثيراً، مجرد سنتات بعد ساعات من اللعب، والربح الحقيقي يكمن في الألعاب الخاصة بإدراج المال واللعب به ولا ننصح بذلك.

 

منصة Mellow Ads

منصة Mellow Ads هي منصة أخرى شبيهة بشكل كبير بمنصة A Ads سابقة الذكر، وتوفر لك نفس الميزات تقريبا مع اختلاف في الدفعات والأسعار. توفر لك منصة Mellow Ads إمكانية إدراج موقعك ضمن لائحتهم الإعلانية، ثم بعد أن يتم مراجعة موقعك وقبوله، سيمكنك إدراج مجموعة مختلفة من الإعلانات في موقعك الشخصي. ونعم، ستحتاج إلى موقع شخصي خاص بك من أجل استخدام Mellow Ads والربح منها. بعدها، بناءً على إحصائيات موقعك من نقرات وزيارات، سيمكنك ربح عائد مالي مقابلها. منصة Mellow Ads تعتبر أفضل بديل أيضا لخدمة جوجل أدسنس. لمن يعرف هذه الخدمة الإعلانية في مواقع الويب.

 

1 تعليق

نشر تعليق