العملات المشفرة

غير التداول … هذه أفضل الطرق للربح من العملات المشفرة بذكاء

في كل مرة نسمع فيها بالربح من العملات المشفرة، فإن اول خيار يخطر ببالنا هو التداول والإستثمار في العملات. لكن، تلك ليست الطريقة الوحيدة لتحقيق الربح منها، في الحقيقة قد تكون تلك هي أصعب طريقة وأكثرها خطورة. إذ يوجد الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك الإعتماد عليها لتحقيق دخل جيد من العملات الرقمية والمشفرة. في موضوعنا التالي، لن نبخل عليك بتقديم حزمة من أفضل الطرق الأخرى لربح المال من العملات الرقمية والمشفرة.

 

اكتتاب العملات المشفرة (ICO)

إحدى أفضل الطرق لتحقيق دخل جيد من العملات الرقمية بدون تداولها على سلم محدد، أو مراقبة أسعارها على الدوام، هو اكتتاب العملات الرقمية. تتم عملية اكتتاب العملات بالبحث عن العملات القادمة التي لم تبرعم بعد، ثم تقوم بضخ المال فيها لمدة محددة. حين يتم إطلاق العملة الرقمية في السوق وتحظى بقيمتها الخاصة، تحقق أنت بدورك أرباح جيدة اعتماداً على المال الذي قمت باستثماره في العملة الرقمية. اكتتاب العملات الرقمية يتطلب منك شيئين فقط: أولا، إيجاد العملات الرقمية الملائمة الصادقة التي يمكنها ان تحقق لك دخل جيد بالطبع. ثم ثانيا، أن تكون صبوراً في الربح، لأن الاكتتاب قد يجعلك تنتظر حتى سنتين من أجل تحقق عائد جيد. غير ذلك، فإنها طريقة جيدة لكسب ربح قوي من الإنترنت.

 

الربح من خلال الـ Staking

الـ Staking طريقة أخرى شبه مضمونة من أجل تحقيق ربح جيد من العملات المشفرة والرقمية. في الـ Staking أن تقوم باختيار عملات رقمية محددة. ثم تقوم باستثمار أموالك الخاصة في تلك العملة الرقمية مقابل عائد ربحي بنسبة مئوية خاصة ومدة زمنية محددة. على سبيل المثال، يمكنك وضع مالك في عملة رقمية مثل Cardano ثم بعد 20 يوما يمكنك أن تحصل على عائد 20%. يوجد الكثير من الخيارات تصل حتى لسنوات مثل الإثيريوم 2.0 مثلا، الذي تتطلب عملية الـ Staking حتى سنتين، مع عائد ربحي قد يصل حتى 70% أو أكثر. ببساطة، هو ربح جيد في العملات المشفرة لكنه يتطلب منك الصبر. ولا يتطلب منك خبرة كبيرة مادمت تستثمر في عملات شهيرة.

 

الربح من العملات المشفرة عبر الإدخار او الـ Saving

لا أفهم شخصيا لما معظم الأشخاص يسعون للربح السريع من العملات الرقمية والمشفرة، في حين أنها لم تخلق لتكون كذلك. إن الطريقة الوحيدة وفقط الوحيدة لتحقيق ربح كبير من العملات المشفرة، هي التداول. أن تتداول 10.000$ في عملة في اليوم وأن ترتفع في غضون دقائق بنسبة محددة ثم تسحب أرباحك مباشرة. تلك هي الطريقة الوحيدة للربح السريع من العملات الرقمية وهي محفوفة بالمخاطر بالطبع. لكن، الإدخار او الـ Savings من بين أفضل الطرق للربح من العملات المشفرة. تخيل ان تقوم بشراء مجموعة من العملات الرقمية ذات قيمة ضعيفة ومستقبل واضح، ثم بتقدم العملة تجد كل يوم أموال تم إضافتها كقيمة مضافة في محفظتك الإلكترونية. قد لا تكون مربحة بشكل سريع، لكنها واحدة من أفضل طرق ربح المال من العملات المشفرة حاليا.

 

الربح بالإيداع أو الـ Term Deposit

وهي أشبه بعملية الـ Staking لكن هذه المرة يكون عقدك مع المنصة التي تتداول فيها لا العملة الرقمية بحد ذاتها. بعض المنصات الوسيطة في العملات المشفرة مثل منصة Okex مثلا، تضع بين يديك ما يسمى بالإيداع المتفق عليه. ببساطة، تخبرك أن تستثمر في هذه العملة مثلا 100$، وستحظى بأموالك بقيمة مضافة بعد مدة من الزمن. تهدف هذه العملية إلى تقوية وتعزيز العملات الجديدة التي يتم إضافتها حديثاً للمنصة من أجل دعم أكبر لها وتشهيرها عبر المنصة لتشجيع المستثمرين على تداولها. ولتفعل ذلك، يمكننا القول أنها تقوم ” برشوة ” المستخدمين بالإستثمار فيها بدون خسائر، بل بأرباح مخصصة أيضا. بحيث أرباحك وأموالك في مأمن، فقط تقوم الشركة باستغلالها من اجل أن تبرهن للناس أن الناس يستثمرون في تلك العملات الرقمية الجديدة.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق