منصة CryptoAlerts

كيف تستخدم منصة CryptoAlerts لإيجاد أفضل فرص الإستثمار

لا يمكنك الإستثمار في مجال العملات المشفرة بشكل عشوائي، خصوصا إن كنت تريد للإستثمار في العملات الصاعدة. لأن العملات الصاعدة بها العديد من المشاكل، والأخطار المتعلقة بها في الإستثمار. ولا يمكنك أن تتوجه لأي منصة عملات مشفرة و أن تختار عملة عشوائية صاعدة وتضخ أموالك فيها. أنت بحاجة إلى تجميع بيانات حولها، ومعلومات متعلقة بها، قبل أن تشرع فعليا في الإستثمار فيها. لكن الأمر الأصعب في كل هذا هو إيجادها أولا، فهي مخفية ومن الصعب إيجاد عملات صاعدة بشكل كبير للإستثمار فيها، وهنا تتدخل منصة CryptoAlerts.

 

ما هي منصة CryptoAlerts؟

منصة CryptoAlerts هي عبارة عن موقع سهل وبسيط للغاية، يتيح لك إمكانية البحث عن العملات الرقمية المختلفة حسب تصنيف محدد. من خلال منصة CryptoAlerts سيمكنك التعرف على أكثر العملات الرقمية الصاعدة أو الناشئة والصادقة بالطبع. ثم معرفة الحالة الخاصة بالعملة، وهل هي على وشك الصعود أو الهبوط، واقتراحات الإستثمار فيها، والمزيد. وإن كنت من المهتمين بمجال العملات الرقمية ككل، فإن هذا الموقع يجب أن يكون دائماً بجانبك أثناء عمليات اختيار العملات المشفرة التي أنت بحاجة إلى الإستثمار فيها.

 

ما الذي يقدمه لك موقع CryptoAlerts ؟

تتيح لك منصة CryptoAlerts إمكانية الوصول لمجموعة من المعلومات حول العملات الرقمية الناشئة منها أو الصاعدة أو الأكثر تداولاً وحتى الأكثر ربحا، والأكثر خسارة كذلك. يتم ذلك عبر مجموعة من فلاتر البحث المختلفة والجاهزة في الموقع والتي تتيح لك الوصول لمعلومات قيمة حول العملات المشفرة. فعلى سبيل المثال، يمكنك إيجاد العملات المشفرة الأكثر صعوداً في الساعة الأخيرة، والوصول لكل المعلومات حولها والإستثمار فيها. بذلك، الساعات القادمة قد تكون مربحة لك بشكل كبير. كما يمكنك من خلال المنصة تفادي أي نوع من الإستثمارات قد يضرك عبر الكشف عن العملات الرقمية التي في هبوط مستمر.

 

أنواع فلاتر البحث في منصة CryptoAlerts وخصائصها

تضم منصة CryptoAlerts حزمة مختلفة من أنواع فلاتر البحث الجاهزة، التي تتيح لك استكشاف العملات الرقمية المربحة لك بشكل كبير. من بينها:

  • فلتر Most Active : وهو فلتر يتيح لك استكشاف العملات الرقمية الأكثر نشاطا في هذا المجال، في الغالب النتائج لن تكون مختلفة عن بيتكوين، إيثيريوم، BNB والعملات الشهيرة، وذلك لأنها الأكثر تداولا ونشاطا في سوق العملات المشفرة.
  • فلتر Biggest Gainer: وهو الفلتر الذي ستعتمد عليه كثيراً، الفلتر يظهر لك أكثر العملات الرقمية ربحاً في الفترة الأخيرة ( يمكنك اختيار الفترة ساعة، او يوم او أسبوع ). وبذلك، سيمكنك التنقيب على أكثر العملات النشطة بشكل كبير وتحقيقاً للأرباح مؤخرا.
  • فلتر Biggest Losers: وهو العكس تماما، من خلاله تستكشف العملات الأكثر خسارة في الوقت الحالي. فإن كنت تستثمر في إحداها، ان اردت يمكنك بيعها مباشرة للحد من الخسائر.
  • فلتر RSI OverSold / RSI Overbought: في عالم الإستثمار، يوجد مؤشرين وهما الـ Oversold و الـ Overbought. عموماً، الـ Oversold يعني أنه يوجد الكثير من الأشخاص يشترون العملة حاليا، شرائها قد يضرك رغم ذلك لأنها قد تنخفض، لكن إن كنت تملكها مسبقا يمكنك بيعها في هذه النقطة. العكس بالنسبة للـ Oversold هذا يعني أن الكثيرون يبيعونها، يمكنك شرائها لأن سعرها سيكون منخفض، وإن كانت لديك مسبقا قم بالبيع أيضا لأن سعرها في انخفاض.
  • فلتر 8/10 RED او 8/10 Green: هي فلاتر تعني بالـ Candle او المؤشر الخاص بالإستثمار. أي يعني أنه 8 من الـ Candles للسعر خضراء، مما يعني تقدم في هذه العملة المشفرة. والعكس بالنسبة لمؤشر Red.

والكثير من الفلاتر الأخرى المتاحة في المنصة.

 

كيف ابدأ في استخدام هذه المنصة؟

أنت لا تحتاج للكثير في الحقيقة، ولا حتى التسجيل. يمكنك مباشرة التوجه لرابط المنصة من هنا، ثم اختيار الفلتر، واختيار المدة الزمنية المقترحة أو التي تريد اللعب عليها. وابدأ في استخراج المعلومات اللازمة.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق