عملية التجميد

أفضل العملات الرقمية المربحة في عملية التجميد (Staking) لشهر أغسطس

طرحنا في مقالات سابقة كل شيء عن الـ Staking او التجميد العملات الرقمية، وذكرنا أنها مربحة بشكل كبير. لكن، ليست كل العملات الرقيمة قادرة على التجميد أو تخصيص عمليات الـ Staking لها. يوجد الكثير من العملات بالفعل، لكن بعضها ذات نسبة ربح جيدة، وأخرى ذات نسبة ربح متوسطة. ما عليك أن تعلمه في هذه النقطة، أن عملية التجميد مربحة دائما، مادامت العملة التي تقوم بتجميدها موثوقة. سنحاول في هذا الموضوع تقديم أفضل العملات المشفرة التي يمكنك تجميدها مع أرباح جيدة نسبيا.

 

الإيثيريوم 2.0

الإنتقال من الإثيريوم إلى الإثيريوم 2.0 سيكون ضخماً للغاية، وسيشكل ثورة في عملة الإثيريوم بشكل عام. وقد أتاحت المنظمة المطورة للإثيريوم إمكانية تجميد الإثيريوم 2.0 والربح من خلاله. لقد حددت هذه الأخيرة شروط صعبة من اجل عملية الـ Staking تتطلب أن تبدأ أولا بـ 32 إيثيريوم وأن يكون لديك العتاد الكامل والذي يجب أن يشتغل بشكل دائم بدون مشاكل لقرابة سنتين. هذه الخواص صعبة التنفيذ إن كنت فرداً واحداً، لذلك يجب عليك الإعتماد على منصات مثل Binance او Okex من أجل عملية التجميد والـ Staking. فهي تتيح ذلك في عملة الإثيريوم 2.0

 

عملة الـ USDT

متاحة لعملية التجميد أيضا على مجموعة كبيرة من منصات تداول العملات المشفرة الشهيرة. فعلى سبيل المثال، في منصة Binance، يمكنك تجميد الـ USDT مقابل أرباح تقدر بـ 4.72% في ظرف 30 يوم تقريبا. أي إن قمت بتجميد 1000$ مثلا في عملة الـ USDT لمدة ثلاثين يوماً، سيمكنك أن تكسب ربح صافي قدره 47.2$ بشكل مباشر دون أن تخسر فلس واحد. الشيء الوحيد الذي خسرته في هذه المبادلة، هو الوقت. وتعتبر الـ USDT عموماً واحدة من بين أفضل العملات لتجميدها، وحتى الإستثمار فيها بشكل عادي أيضا. قد تجد أن السعر زهيد، لكن تذكر أنك لم تخسر شيء، لم تستغل أي وقت في دراسة التداول أو الإستثمار أو اي شيء، هي ربح صافي كليا دون أي خبرة في المجال.

 

عملة الـ BNB

الـ BNB هي العملة التابعة لشركة Binance عموماً، وهي واحدة من أشهر العملات المشفرة الموجودة حاليا، وتحتل مراكز متقدمة في منصة CoinMarketCap من حيث القيمة السوقية للعملة. يمكنك تجميد عملة الـ BNB مع صافي أرباح تقدر بـ 8.49% على مدة 3 أشهر تقريبا. يوجد خيارات أخرى أيضا في الـ Staking للأشخاص ذوي الصبر المحدود. يمكنك تجميد 1000$ الآن في الـ BNB وأن تحظى بصافي ربح قدره 85$ بعد 3 أشهر تقريبا. الـ Staking يحتاج إلى مبالغ مالية كبيرة جداً من أجل تحقيق ربح جيد منها، لكن عليك أن تدرك أن هذا الربح مضمون وموثوق، وهو الهدف الأساسي أصلا من عمليات الـ Staking.

 

عملة الـ BUSD

إلى جانب BNB لشركة باينانس أيضا عملة الـ BUSD وهي اختصار لعبارة Binance USD. هذه العملة كذلك متاحة من أجل عملية التجميد التي يمكنك الشروع حاليا في الإستثمار فيها وتجميد مبلغ مالي محترم من خلالها والربح منها. تقدر النسبة المئوية لعملية الـ Staking في الـ BUSD بنسبة بين 3% – 7% حسب المنصة أولا، وحسب المدة الزمنية ثانيا. لكن بشكل عام، تبقى واحدة من العملات الرقمية المقترحة عليك لهذا الشهر إن كنت تطمع في تحقيق بعض الأرباح الجيدة.

 

العملة الرقمية USDC

ونختم معك بعملة USDC التي تصل نسبة الربح خاصتها في عملية الـ Staking بين 4% – 9% مجدداً حسب المدة الزمنية والمنصة. تذكر دائماً، أنه كلما استثمرت أكثر في عملية الـ Staking زادت أرباحك بشكل كبير. لا تقوم بعملية التجميد بأسعار مثل 100 او 400 دولار، فلن تحقق الكثير من الأرباح. من وجهة نظرنا، أقل نسبة لعملية التجميد في كل العملات المشفرة وليس فقط USDC هي 1000$، حينها يمكننا القول أنك بدأت تحقق بعض الأرباح منها. وكلما كان أكثر كان أفضل. ونحيطك علماً في الأخير أن كل هذه العملات المشفرة موثوقة وآمنة ويقف خلفها شركات ومشاريع ضخمة، وهي آمنة لعملية الـ Staking.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق