عملة Pi Network

لما حان الوقت للتخلي عن عملة Pi Network

لقد كانت رحلة ممتعة مع عملة Pi Network أليس كذلك؟ كانت واحدة من العملات التي جلبت طريقة جديدة لتحقيق الدخل عبر العملات المشفرة. فهي منصة تتيح لك فقط تصفح التطبيق والقيام ببعض المهمات داخل التطبيق ثم تحصيل عملة باي نتورك. التي تعدك بها المنصة أنه يمكنك لاحقاً الربح منها بتحويل ما ربحته من عملة Pi Network إلى دولارات كثيرة. خصوصا أن هذه المنصة من المفترض أن يتم إدراجها في السوق ثم تحقيق ربح منها أيضا. لكن للأسف، قد حان الوقت للتخلي عن هذه الفكرة، وعن عملة Pi Network بشكل كامل. وإليك أبرز الأسباب لما يجب عليك فعل ذلك.

 

إطلاق عملات رقمية جديدة أضحى أسهل وأفضل وأسرع

إن الفكرة وراء Pi Network هي والله لأن إطلاق عملة مشفرة في سلسلة بلوكتشين محددة وبدء تحقيق الربح منها يتطلب أن يكون لها رأس مال كبير ومستخدمين كثر. وعلى هذا الهدف قامت Pi Network باستدراج المستخدمين وتوهيمهم أنه يمكنهم الربح الآن وبعد مدة سيتم إطلاقها في السوق وسيكون لها قيمة وستربح مما قمت بتجميعه. لكن الآن، واليوم، إطلاق عملة رقمية ليس بالأمر الصعب إطلاقا. ففي كل يوم يتم إطلاق مئات الـ Shitcoins التي يمكنك الإطلاع عليها. حتى أنت عزيزي القارئ يمكنك الآن صناعة عملتك الرقمية بكل سهولة. إن فكرة عدم إطلاق Pi Network لعملتها في السوق وعدم وجود اي قيمة فعلية، يجعلنا نريد أن نتخلى عنها اليوم.

 

يمكنك أن تربح أكثر من الـ Shitcoins على أن تربح من عملة Pi Network

بافتراض أن Pi Network تم إطلاقها في سوق العملات الرقمية والمشفرة، كم سيكون سعرها في نظرك؟ لا تتوقع الكثير، فسعرها سيكون نفس قيمة سعر أي Shitcoin او عملة جديدة في السوق صدقني. لذلك، إن اكتفيت من تضييع الوقت الخاص في تطبيق باي، يمكنك التوجه إلى أي منصة، البحث عن العملات الجديدة، ثم تضخ فيها بعض الدولارات، وستشاهد أرباحك التى قد يتم تحصيلها في غضون ساعات. إن السنوات التي ضيعتها في استخدام Pi Network من أجل الربح منها، يمكنك أن تربح نفس قيمتها في غضون ساعات فقط باستثمار ناجح واحد فقط في الـ Shitcoins مع ان تفضيلنا ان تقوم بشراء عملات ذات سمعه ومشروع جيد.

 

الحقيقة المرة … إنها عملة نصابة!

إن منصات مثل Pi Network و أيضا Bee Network، هي طرق ابتكرها بعض الاذكياء بهدف النصب ربما على أشخاص آخرين، او تجميع بياناتهم بعد تحميل التطبيق وبيعها، او المزيد. لكن، شيء واحد مؤكد، هذه العملات لن تربح منها دولارات إطلاقاً. تداول وشراء العملات الرقمية اليوم أضحى سهلا للغاية. نعم، سابقاً حين كان شراء عملة البيتكوين مثلا صعباً للغاية، كانت تبدو هذه المنصات صادقة نوعاً ما أن توفر لك نقاطاً خاصة بها ثم حين يتم إطلاقها في السوق لن تحتاج لشرائها إذ سيكون لديك مسبقا نقاط في المنصة. لكن للأسف، هذا الأمر لا يتوافق منطقيا مع عالم العملات المشفرة والرقمية التي نعيشها حاليا.

 

لا أثر لها في سلاسل البلوكتشين او سوق العملات المشفرة

قد يكون ردك حول هذا الأمر: والله لازالت هذه المنصات لم يتم إطلاقها في الشبكة. لكن لماذا؟ لم يعد الأمر صعبا كما سلف الذكر. ربما لا تريد فعل ذلك إطلاقاً. ربما لأنها رأت أن التشويق الذي تخلقه للمستخدمين والنصب الذي تمارسه أفضل لها من أن يتم إطلاقها في الشبكة. ومجدداً، حتى لو جمعت مليون نقطة في هذه الخدمات (وهو أمر صعب)، فإنه عند إطلاقها مستقبلا (بإفتراض لأننا متأكدين أنه لن يتم إطلاقها) قد يكون سعرها فقط 0.0000001$، وهو ما يقارب 0.1$ أرباح فقط. فتخيل أنك عملت سنوات في تجميع مليون نقطة، لتكون في الأخير أرباحك 0.1$ او ربما أقل.

 

لذلك، عزيزي القارئ، تخلى عن مثل هذه العملات الرقمية، وانطلق للإستثمارات الصحيحة والفعلية، فهي المستقبل.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق