عملة Adventure Gold

ما هي عملة Adventure Gold المضافة مؤخرا في منصات التداول؟

إن كنت على تحديث بأهم العملات المشفرة التي يتم إدراجها في أسواق التداول ومنصات شراء العملات الرقمية. فستدرك أن عملةً جديدة تحمل اسم Adventure Gold والرمز AGLD قد تم إضافتها بشكل مكثف في الآونة الأخيرة على مختلف منصات الإستثمار. من بينها Binance و Coinex وغيرهم. يقودنا هذا لطرح السؤال الأهم: ما هي عملة Adventure Gold، وما مجال نشاطها، وهل تستطيع هذه الأخيرة تحقيق أي فرص جيدة لإستثمار رابح في المستقبل؟

 

ما هي عملة Adventure Gold؟

عملة Adventure Gold، هي عملة تقنياً ظهرت حديثا (في فبراير من سنة 2021)، وهي تابعة لمشروع آخر يحمل اسم Loot. يهدف مشروع Loot إلى تقديم مجموعة من المنتجات للشراء عبر الإنترنت لكن عبر الـ NFT. اعتبره مثل eBay او Amazon، لكن هذه المرة لمنتجات الـ NFT التي تنشط في الإيثيريوم خاصة ومجال العملات المشفرة عامة. وقد قررت هذه الأخيرة إطلاق عملتها الرقمية الخاصة كنوع من العملات الرقمية التي يمكن استخدامها في تبادل المنتجات والعروض عبر الـ NFT لكن بعملة Adventure Gold. لازال الطريق طويلاً أمام Adventure Gold لتحقق الكثير من النجاح، لكن هذا ما نهدف له نحن من خلال أطوار هذه المقالات والمواضيع. البحث عن استثمارات قد تكون ناجحة في المستقبل البعيد وحتى القريب.

 

تاريخ وسعر عملة Adventure Gold

اشتغل مشروع Loot كثيراً على هذه العملة لتكون ذات تأثير وواجهة احترافية على الصعيد العالمي. وقد استطاعت نوعاً ما أن تصل لمرحلة متقدمة الآن، خصوصا أن هذه العملة في أقل من سنة استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا في منصات تداول كبيرة. أول إطلاق للعملة كان في فبراير من سنة 2021، وكان سعر إطلاقها آنذاك 1.04$. منذ إطلاقها حتى الآن، تأرجح سعر Adventure Gold بين أسعار مختلفة، كان أدناها 0.7$ وأقصاها 4.54$. أما سعرها الحالي فهو 3.81$ مع حجم رأسمال سوقي يقدر بـ 240 مليون دولار.

 

إطلاق Adventure Gold في مختلف منصات التداول

حتى وقت ليس ببعيد، كانت هذه العملة متاحة حصراً على مجموعة من منصات تداول العملات الرقمية التي ربما ليست شهيرة، أو تعج بمجموعة من الـ Tokens المختلفة التي تجعل من عملة Adventure Gold من الصعب عليها البزوغ في ظل المنافسة. لكن، في الشهر المنصرم والحالي، تم إضافة العملة الرقمية في حزمة من منصات التداول الشهيرة أهمها Binance و Coinex و أيضا Coinbase. ولا ننسى أن لهذه المنصات خدمات تواصل اجتماعي، تستطيع أن تدفع بالمستثمرين لشراء هذه العملة الرقمية. وهو ما حدث بالفعل ودفع بـ Adventure Gold لمراكز متقدمة في الوقت الحالي.

 

هل عليك الإستثمار في هذه العملة الرقمية؟

إن هذا السؤال واسع الحيلة فعلاً، فعملة Adventure Gold ليست بالعملة المستخدمة على نطاق واسع كليا حتى يكون لها مستقبل واضح. فاستخداماتها تنحصر حسب قوة مشروع Loot لشراء وبيع الـ NFT. لذلك، إن أردت معرفة إن كانت عملة Adventure Gold سيكون لها مستقبل شاسع، فعليك متابعة مشروع Loot وقدراته في السوق وسوق العملات المشفرة. لأن العملة مرتبطة به اضطراداً. مشروع Loot ليس بتلك القوة، لكن يوجد جانب آخر يمكنه أن يحدد لنا قوة Adventure Gold. وهو الإستثمارات الحديثة التي تمت في المنصة بعد إدراجها في منصات التداول.

 

بشكل عام، لا يمكننا اعتبار عملة Adventure Gold عملةً مربحة بشكل كبير، لكن لن يضر إطلاقاً الإستثمار فيها، لكن بحذر شديد. لأنه من الممكن في أي وقت أن ينخفض سعر هذه العملة الرقمية كما حدث في أبريل. وتاريخ العملة يشهد لها بذلك.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق