عملة LCX

إليك كل ما تحتاج معرفته حول عملة LCX وكيف تبدء في الإستثمار فيها

من الجيد دائما استكشاف استثمارات جيدة حين يتعلق الأمر بالعملات المشفرة، وذلك عبر اقتناء عملات رقمية يرتقب صعودها مستقبلا. وقد اقترحنا مجموعة من العملات المشفرة المختلفة التي قمنا بشرحها على مدى مجموعة من المقالات. ومقالنا لليوم سيستعرض عليك عملة LCX، ومميزات هذه العملة الرقمية. كما سنطرح عليك كافة المعلومات التي تلزمك قبل الإقدام على شراء او الإستثمار في عملة LCX.

 

ما هي عملة LCX؟

عملة LCX هي عملة رقمية تابعة لمنصة تحمل نفس الإسم متخصصة في مجال تداول العملات الرقمية والمشفرة. من خلال منصة LCX الرسمية، يمكنك شراء وبيع مختلف العملات الرقمية، وتداولها بشكل مباشر من خلال المنصة. ويمكن اعتبارها منصة منافسة لمنصة Binance او المنصات الشبيهة بها. وكأي منصة تداول، فإنها تقوم بإطلاق عملتها الخاصة التي تنشط في شبكة البلوكتشين، وفي هذه الحالة الـ LCX. فمنصة Binance استطاعت ان تجعل عملتها الخاصة BNB في القمة، كذلك  KuCoin Token التابعة لمنصة KuCoin وغيرها.

تأتي الـ LCX بدعم كامل من منصة التداول خاصتها، وهذا يعطيها الكثير من الأفضلية، خصوصا إن كنت ستقوم بتداولها مباشرة من المنصة. لازال بإمكانك بالمناسبة تداول نفس العملة الرقمية من منصات أخرى بديلة.

 

سعر عملة LCX وتاريخها

أول إطلاق لعملة LCX كان في سنة 2019، وكان سعرها آنذاك 0.0001$. لم يكن لهذه العملة أي غرض فعلي او هدف أساسي، وبالتالي كان سعرها متعلق بشكل أساسي بشهرة منصة LCX والاستثمارات الخارجية المتعلقة بهذه العملة الرقمية. حتى سنة 2020، حظيت العملة ببعض التقدم، وببعض المستثمرين، وكذلك التداولات المختلفة، فأضحى سعرها 0.003$. لكن، سعرها لم يترفع حقا حتى مايو من سنة 2020 حين أصبح سعرها 0.05$ وبدأت هذه العملة الرقمية بعدها بالتقدم أكثر فأكثر. ثم وصلت هذه العملة الرقمية إلى أكبر سعر لها 0.1$  في سنة 2021. وقد أثار هذا التقدم سيل لعاب الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت والمستثمرين التي دفعتهم لاختيار هذه العملة الرقمية في المستقبل. واليوم (الـ 26 من أكتوبر من سنة 2021) استطاعت هذه العملة الرقمية أن تصل لأرقام قياسية جديدة إذ وصل سعرها حاليا إلى 0.28$ وهو ما يمكن اعتباره أقصى سعر وصلت إليه هذه العملة حتى الآن.

 

تنبؤات حول سعر العملة وهل عليك الإستثمار فيها

إن الـ LCX هي عملة مرتبطة بمنصة التداول الخاصة بها LCX. واستخدامها مبني على المنصة وتداولاتها الداخلية. هذا يعني أن سعره متعلق بشكل أساسي بشهرة المنصة، عدد المتادولين داخلها، شهرتها. لكن، والأهم، عدد الأشخاص الذين يتداولون هذه العملة الرقمية في هذه المنصة. وهو ما يجعلك تتنبئ نوعا ما بالعملة الرقمية ومستقبلها. في الوقت الحالي، منصة LCX لا بأس بها من حيث تموضعها الحالية، وهذا ما يجعلها عملة ذات مستقبل لا بأس به، بل يمكن لهذه العملة في المستقبل أن تحظى ببعض التقدم أيضا. فقد شهدنا كيف أن هذه العملة المشفرة قد تقدمت في الأيام المنصرمة، ووصلت لأسعار جديدة قياسية لها. الإستثمار فيها حاليا أمر جيد خصوصا ان تقدمت بشكل كبير في المستقبل.

ما عليك أن تعلمه أيضا، أن هذه العملة المشفرة في الوقت الحالي هي عملة  صادقة، وليست عبارة عن Token يمكنها أن تندثر بين ليلة وضحاها، وهذا يعزز فرص الإستثمار المتعلقة بهذه العملة المشفرة.

 

كيف يمكنك البدء في استثمار عملة LCX ؟

عليك أن تعلم أن عملة LCX لازالت غير متاحة للإستثمار في منصات كبيرة، إذ لم يتم إدراجها بشكل رسمي بعد. لذلك، أفضل مكان يمكنك من خلاله استثمارها سيكون منصة LCX لتداول العملات الرقمية والمشفرة بنفسها. حتى أنه سيمكنك شرائها بعملات مختلفة مثل الإيثيروم او الـ USDT وغيرها.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق