عملة ADACash

ما هي عملة ADACash وأبرز مميزاتها خصائصها وسلبياتها

من العملات الجديدة التي سنقترحها عليك اليوم، هي عملة ADACash. وهي واحدة من العملات المشفرة ذات السعر الرخيص التي يمكنك شرائها وتحقيق عائد ربحي من خلالها. لكن عملة ADACash ليست بمجرد عملة بسيطة ، بل لديها الكثير من الجوانب التي لزم تغطيتها بخصوص هذه العملة المشفرة. سنساعدك في هذا المقال على التعرف بشكل أكبر على هذه العملة المشفرة، وكافة المعلومات التي تحتاج معرفتها حولها.

 

ما هي عملة ADACash؟

من خلال الإسم، يمكنك معرفة أنها امتداد لعملة ADA (عملة Cardano). وهي عبارة عن Token لعملة Cardano خاصة بشبكة باينانس الذكية (Binance Smart Chain). توفر لك ADACash إمكانية الحصول على المال بمجرد شراء العملة فقط. بحيث في كل عملية شراء أو بيع تتم باستخدام ADACash، تقوم العملة بتوزيع جوائز إضافية لحاملي عملة ADACash ضمن الشبكة.

على سبيل المثال لا الحصر، ان قمت بشراء 100$ من عملة ADACash. فإنه في كل عملية شراء او بيع تتم باستخدام ADACash سيمكنك الحصول على عائد مثل 8$ مثلا. يقول المسؤولون عن ADACash أنه كلما كنت تملك كثيرا ربحت أكثر. وهو أمر عادي نسبيا في عملات مثل ADACash.

 

لا تعتمد على تقنيات الـ Pump & Dump كما باقي العملات الأخرى

تعتمد مختلف العملات المشفرة على خصائص الـ Pump & Dump وهو ببساطة صعود ونزول سعر العملة المشفرة بشكل مستمر بناءً على عدة عوامل. عملة ADACash تحاول تفادي ذلك قدر الإمكان خصائص تغير سعر العملة انطلاقا من المستثمرين وذلك بمحاولة إلغاء مفهوم الحيتان في ADACash. هذا لا يعني ان سعرها لا يرتفع ولا ينقص اعتمادا على السوق، بل يفعل. لكن ليس بشكل كبير كما يحدث مع معظم الـ Tokens. بدل ذلك، تعتمد هذه الأخيرة على الربح من خلال الـ Rewards او الجوائز التي توفرها لك من خلال شراء العملة.

 

الحصول على عائد ربحي قيمته 8% كل ساعة!

تقول ADACash عبر موقعها الرسمي أنها يمكنها أن توفر لك عائد ربحي يتم تقديره بـ 8% كل 60 دقيقة. وهذا هو الأساس الذي تعتمد عليه ADACash أصلا من أجل تحقيق الربح للمستثمرين الخاصين بهم. بذلك سيمكنك تحقيق ربح حتى بدون مراقبة سعر هذه العملة المشفرة، بل فقط الحصول على دخل سلبي (Passive Income) يتم تقديره بـ 8% من السعر الذي تقوم باستثماره في هذه العملة المشفرة. وهذه واحدة من أهم إيجابيات هذه المنصة. تقول ADACash أنها حتى الآن حققت أرباح لمستثمريها تقدر بـ 148,647$. مع العلم أن العملة قد تم إطلاقها فقط قبل يومين في شهر اكتوبر.

 

لازالت غير متاحة في كل الأسواق

من سلبيات عملة ADACash أنها لازالت غير متاحة بشكل كبير في منصات تداول وشراء العملات المشفرة، وهذه واحدة من اكبر مشاكل هذه العملة المشفرة حاليا. لكن هذا أمر طبيعي، لكون العملة المشفرة لازالت جديدة بالطبع. لذلك، فرصة الحصول عليها متاحة فقط عبر منصة PancakeSwap التي تدعم شراء واستثمار هذه العملة الرقمية مبدئياً. وهذا أمر بديهي كذلك، لأن PancakeSwap يعتمد على الربح من خلال الـ Staking الخفيف، وهو ما توفره لك تقنيا ADACash.

 

تعتمد بشكل كبير على Cardano

هذه خاصية أخرى مميزة قد تقنعك باستخدام هذه العملة المشفرة. فعملة Cardano واحدة من العملات المشفرة التي استطاعت أن تحقق عائد ضخم للغاية في الآونة الأخيرة حتى أنها أضحت ثالث أكبر عملة مشفرة من بين كل العملات الأخرى. ويتربط نوعا ما سعر ADACash مع سعر Cardano التي يقف على عاتقها آمال كبيرة في مجال العملات المشفرة ككل.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
2 التعليقات

نشر تعليق