منصة BiSwap

منصة BiSwap … ما هي؟ كيف تعمل؟ وكيف تبدأ في استخدامها

إن مجال العملات المشفرة لا يقتضي دائما على فعل الشراء والبيع والتداول الإستثمار. في الحقيقة، لكل عملة مشفرة مجموعة من المزايا والخصائص التي تجلب استخدامات مختلفة. سواء للمستخدم، او استخدامات مختلفة في شبكة البلوكتشين التي تنشط عليها. ومن المنصات التي تجلب الاختلاف في شبكة البلوكتشين هي منصة BiSwap التي سنتحدث عنها اليوم.

 

ما هي منصة BiSwap؟

منصة BiSwap هي منصة لامركزية تهدف إلى تطوير عملتها الخاصة BiSwap ذات رمز BSW. وتهدف المنصة بشكل كامل إلى تحديد التعاملات المالية في شبكة Binance Smart Chain بشكل سريع وبعمولة متدنية للغاية تصل إلى 0.1% فقط. إلى جانب ذلك، توفر لك BiSwap أنواع مختلفة من أنظمة الإحالة (Referral System) من أجل استخدام هذه العملة المشفرة في الأنشطة اللامركزية.

إن BiSwap بأكملها تأتي لتدعم عملتها المشفرة الخاصة BSW بكافة الطرق والإمكانيات. كما تخول للمستخدمين إمكانية شراء وتداول وبيع هذه العملة المشفرة بتغيير أزواج عملات كثيرة (مثلا الـ BSW مقابل BNB او BSW مقابل Shiba Inu) مع عمولة منخفضة للغاية.

 

منصة BiSwap تتيح لك ربح عملة BiSwap بطرق مختلفة

من الأشياء المميزة التي تجعل منصة BiSwap منصة جيدة وعملة قوية أيضا، هي توفيرها لتقنيات ووسائل من أجل ربح هذه العملة المشفرة بدل شرائها او استثمارها. لازال خيار الشراء متاحاً بالطبع، خصوصا أنها تدعم الشراء والتبديل بعملات نادرة. لكن يمكن تحقيق الربح من خلالها بطرق مختلفة، أهمها:

الربح من خلال الـ Staking

الربح من خلال الـ Staking هي واحدة من أفضل الطرق لربح العملات المشفرة دون الحاجة لتداولها فقط من خلال دعم الشبكة بعملاتك وانتظار الأرباح لتملأ جيبك. في مقالنا عن سلبيات الـ Staking أنه صعب الحصول على Pool جيد للربح من خلاله. لحسن الحظ ان منصة BiSwap تضع بين أيدينا إمكانية عمل Staking للعمة بنسبة أرباح تصل حتى 120% في بعض العملات مثل Compound.

الربح من خلال الـ Farming او الـ Yielding

الـ Farming وفي بعض الحالات يسمى بالـ Yielding هو إعارة المال للمنصة من أجل استثماره من أجلك في عملات مشفرة مع عائد ربحي جيد. الفرق بينه و بين الـ Staking أنه يكون ضمن عملات تم إطلاقها مسبقا أو زوج عملات (مثلا الـ Farming بين الـ BNB و BSW بعائد ربحي يقدر بـ 120%). يمكنك من خلاله BSW إذن أن تحقق أرباح جيدة من هذه العملية.

الربح من حلال نظام الإحالة (Referral)

تسمح لك منصة BiSwap دعوة مستخدمين آخرين للإنضمام للمنصة من خلال نظام Referral او الإحالة. توفر المنصة 3 أنظمة مختلفة من الإحالة. وتوفر لك ما يقارب 5% من الأرباح التي يستثمرها أي شخص قمت بإحالته عبر المنصة، وهذا يجعلك تكسب أرباحا جيدة من خلال المنصة دون الحاجة لوضع حتى أموالك في المنصة.

الربح من خلال تجربة ألعاب مختلفة تقدمها لك المنصة

نعم غريبة نوعا ما، لكن يمكنك ربح عملة BiSwap عبر إنجاز بعض المهام، أو لعب بعض الألعاب البسيطة. تقدر الألعاب التي توفرها لك المنصة بقرابة 4000 لعبة مختلفة، وهي عبارة عن ألعاب بسيطة تلعبها في متصفحك، ثم تحظى بأرباح من خلال عملة BiSwap عبر المنصة. من أجل زيادة وتعزيز أرباحك داخلها.

 

كيف تستفيد منصة BiSwap من كل هذا؟

تحاول منصة BiSwap تعزيز عملتها المشفرة BiSwap وتقويتها أيضا. فسعر هذه العملة المشفرة حاليا هو 1.26$ ولا تعتقد أنه كان هكذا. بل كان سعر هذه العملة الرقمية 0.6$ لكنها استطاعت الآن أن تحقق نتائج جيدة، فقط بتعزيزات من المنصة الرسمية لها.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق