منصة رين

منصة رين تضيف المزيد من العملات المشفرة للإستثمار … تعرف عليهم الآن

منصة رين Rain هي واحدة من المنصات العربية النادرة التي تتيح لك الإستثمار في مجموعة من العملات المشفرة بشكل آمن. منصة رين في الأساس ليست لديها قائمة بمئات العملات المشفرة كما حال منصات استثمار عالمية. وذلك لأن المنصة تحاول دائما إدراج عملات مشفرة موثوقة، وبشراكة مع القائمين على العملة المشفرة. يمكنك متابعة مقالنا بعنوان عملات مشفرة متاحة للاستثمار في منصة رين لاستكشاف العملات المتاحة. ومؤخرا، أضافت منصة رين مجموعة من العملات المشفرة الحديثة التي يمكنك استثمارها مباشرة عبر المنصة.

 

منصة رين تضيف عملات مشفرة جديدة

تحاول منصة رين توسيع دائرة العملات المشفرة التي يمكن للمستخدمين الإستثمار فيها بهدف تحقيق المزيد من الأرباح. وقد أضافت مؤخرا كلا من عملة Tether USD و عملة Chainlink في مسيرتها لمحاولة ضم أكبر عدد من فرص الإستثمار للمستخدمين. وحتى الآن، فإن المنصة تتيح استثمار كل من الـ Bitcoin و Ethereum ثم Litecoin و Ripple و الآن الـ Tether و Chainlink.

 

هل الإستثمار في منصة رين آمن؟

الإجابة بالمختصر المفيد: جدًا. في مقالنا حول مدى أمان الإستثمار في منصة رين، ذكرنا أن المنصة لا تقوم بإدراج أي عملة خصوصا العملات الناشئة. بل تقوم بأخذ وقتها في ضم عملات رقمية جديدة، بعد فرض تعاقدات مع المطورين الخاصين بها. كل هذا فقط من أجل إتاحة الأمان في الإستثمار للعملات المشفرة و الرقمية لكل المستخدمين. تضمين عملات رقمية جديدة يدخل البهجة والسرور لكل المستخدمين لهذه المنصة في تداول العملات المشفرة والرقمية.

 

نبذة عن العملات المشفرة التي تم إدراجها حديثا

عملتي Tether و Chainlink من العملات المشفرة الشهيرة، حتى أنهما مصنفتين من ضمن أفضل 10 عملات رقمية في الوقت الحالي. وإن كنت لأول مرة تسمع بهذين العملتين المشفرتين، فهذه نبذة بسيطة عنهما لمساعدتك في اتخاذ القرار حول استثمارهما:

  • عملة Tether USD: وتحمل رمز USDT، وتصنف من عملات الـ Stable Coin مثل عملة USD Coin. إن اطلعت على تاريخ الـ USDT ستجد أنه منذ نشأتها وسعرها 1$ لا يتزحزح عن مكانه. إذن لما هذه العملة المشفرة موجودة إن كانت ثابتة؟ موجودة لأنها توفر لك فرص تغيير وشراء العملات الرقمية بواسطتها أسهل وذو عمولة أقل. بافتراض تريد شراء البيتكوين او الإيثيريوم بأسعار أقل، قم بشراء الـ USDT أولا، ثم قم بتحويل الـ USDT إلى بيتكوين. وستحصل على عمولة أقل.
  • عملة Chainlink: وتحميل رمز Link وسعرها الحالي 20.05$ وقد انخفض سعرها بشكل كبير في الآونة الأخيرة. فقد وصل سعرها ذات مرة حتى 52$. لذلك تعتبر هذه العملة فرصة استثمار جيدة خصوصا الآن. لهذه العملة هدف نبيل في شبكة البلوكتشين وهو محاولة توسيع ربط العقود الذكية بعض بعضها البعض (لذلك تحمل اسم Chain أي سلسلة).

سننصحك في هذه المرحلة إذن بالاستثمار في عملة Chainlink التي تم إضافتها مؤخرا للمنصة. أما بخصوص الـ Tether، فيمكنك استخدامها من أجل التحويل بين العملات، أو شراء عملات أخرى غير متوفرة على منصة رين من منصات أخرى.

 

هل يمكن الشراء من منصة رين بالعملات المحلية؟

أعتقد أن هذا هو السبب الرئيسي من وجود منصة Rain.bh، إتاحة فرص الإستثمار في العملات المشفرة والرقمية عن طريق شرائها بالعملة المحلية. تقبل منصة رين شراء العملات المشفرة التي تدعمها باستخدام الريال السعودي، الدينار البحريني، الدرهم الإماراتي، الدينار الكويتي، والريال العماني. إلى جانب بالطبع الدولار الأمريكي. وتعتبر أفضل منصة آمنة لشراء العملات المشفرة بالعملة المحلية في الخليج والشرق الأوسط.

وسوم:
2 التعليقات

نشر تعليق