عملة SOLCash

كيف تربح دخل مستمر بالإعتماد على عملة SOLCash

الدخل المستمر او الـ Passive Income، هو الحصول على أرباح دون الحاجة فعليا إلى العمل. وذلك من خلال تهيئة خدمات أو تقنيات بالإعتماد عليها تدر عليك ربح مباشر لحسابك. وواحدة من الطرق من أجل تحقيق الدخل المستمر عن طريق العملات المشفرة، هو الاعتماد على عملات مثل عملة SOLCash وكذلك ADACash. تسمح لك عملة SOLCash فعليا بالحصول على عائد ربحي فقط من خلال حيازتها، وتحقيق دخل مستمر دائم ما دمت محتفظ بها في محفظتك 💰. فإليك كل ما تحتاج معرفته حول العملة المشفرة SOLCash.

 

ما هي SOLCash؟

عملة SOLCash هي عملة تابعة لمنصة ADACash، حتى أن الفريق خلف هذه العملة المشفرة هو نفسه الفريق المساعد في تطوير ADACash. وهي عبارة عن عملة تهتم بشكل كبير بتقنيات الـ Yielding في العملات المشفرة. والـ Yielding كفكرة عامة، هو إمكانية وضع أموالك في عملة مشفرة ثم الحصول على عائد ربحي فقط من خلال عملية الـ HOLDING. وهو بالطبع ما تقدمه لك SOLCash حاليا، فهذه العملة تتيح لك ربح 10% من المال الذي اشتريته من هذه العملة المشفرة عن كل عملية تتم باستخدامها (عملية شراء، عملية بيع، عملية تحويل …). وبالتالي، يمكنك أن تجد أرباح في حسابك كل 60 دقيقة عبارة عن 10% عن كل عملية تمت باستخدام عملة SOLCash.

 

كيف تربح المال من خلال عملة SOLCash؟

لا يتطلب منك الأمر فعليا تداول العملة أو القيام بـ Staking أو أي شيء من أجل ربح دخل مستمر من خلال عملة SOLCash. في الحقيقة، تخبرك المنصة أنه يمكنك ربح عائد ربحي Passive Income فقط من خلال حيازة العملة. بافتراض أنك قمت بشراء 100$ من عملة SOLCash، فإن المنصة تتيح في المجمل خصم يقدر بنسبة 15%. من بينها 10% تعود للمستخدم كأرباح من حيازته للعملة المشفرة. بينما يتم استخدام 3% من أجل عمليات التسويق والترويج للعملة. اما الـ 2% المستخدمة، فإنها تضاف إلى سيولة المنصة من أجل دعم تداولها بشكل أفضل. تقول المنصة أنه يمكنك في الوقت الحالي تقريبا تحقيق 10% من الأرباح في كل 60 دقيقة تقريبا. بمعنى، أنك ستحظى بربح 10$ (باستثمار 100$) كل ساعة. ما يوازي 240$ في اليوم!

 

كيف تقوم بشرائها وحيازتها

الفكرة وراء تحقيق الربح أمر بسيط، لكن كيفية البدء فيها، هنا تكمن الصعوبة. فأولا هذا المشروع لازال في بدايته، حتى أن العملة لازال لم يتم إطلاقها بشكل كامل (متاحة للشراء لكن إحصائياتها في السوق لازالت لم تظهر). سيمكنك شراء الـ TOKEN وحيازتها عبر منصة PancakeSwap من خلال الرابط التالي . ومن خلالها سيمكنك شراء وحيازة SOLCash. ثم تلقائيا ستجد في محفظتك TrustWallet / MetaMask أن أرباحك تزداد بين الحين والآخر على شكل سولانا SOL Bep-20. وإن أردت سحب أرباحك، فيمكنك فعل ذلك عبر تحويل توكن سولانا الى USDT أو BNB.

عقد SOLCash/

0x7B86f5ca09Dc00502E342b0FeF5117E1c32222Ce

عقد العوائد (SOL Bep-20 Contract) يجب إضافته في محفظتك لترى العوائد/

0x570a5d26f7765ecb712c0924e4de545b89fd43df

 

هل عملة SOLCash صادقة وتستحق حيازتها؟

Token: SOLCash (SOLCash)

Token: SOLCash (SOLCash)

حسنا، الأمر صعب في هذه الحالة. حتى أن الموقع الرسمي، يوضح أنه لازال لم يتم تجسيد الصفحات الخاصة بالعملة (Whitepaper) التي ستؤهل العملة لأن يتم إضافتها في منصات كبيرة، او على الأقل في منصات احصائيات العملة المشفرة مثل CoinMarketCap. إن الشيء الوحيد الذي يمكننا الاستناد عليه لوضع ثقتنا في هذه المنصة، وهو كونها تابعة لمنصة ADACash التي برهنت لنا سابقا أنها من المنصات التي تستحق الاستخدام، وموثوقة أيضا. لذلك، نصيحتنا لك كالتالي، تريد الحصول على بعض الـ SOLCash عبر منصة PancakeSwap، هذا أمر جيد للغاية. لكن اجعل المبلغ الذي تضخه في حدود المعقول. لا ننصحك مثلا بشراء 1000$ بالرغم من ذلك، فالمنصة لازالت لم تضمن لنفسها مكانا في السوق. وهذا يعني أنه يمكن الغائها في أي لحظة. يمكنك التعرف أكثر على الموقع من هنا.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق