عملة Bitrise

ما هي عملة Bitgert وكيف تحقق عائد منها عن طريق الـ Staking

تعتبر Bitgert من العملات المشفرة التابعة لواحدة من أضخم مشاريع البلوكتشين الموجودة على الإنترنت. وقد تكون فرصة الإستثمار في هذا المشروع فكرة جيدة. خصوصا حين يتعلق الأمر بجانب الـ Staking لهذه العملة وعوائدها الخاصة. إذ سيتمكن المستثمر من تحقيق الكثير من الأرباح والعوائد المالية باستخدام منصة Bitgert.

 

ما هي عملة Bitgert المشفرة؟

عملة BRISE هي عملة مشفرة تابعة لشركة Bitgert بالطبع، وتعريف العملة يأتي بتعريف الشركة الحاضنة لها. شركة Bitgert بشكل مختصر، هي شركة متخصصة في صناعة البرمجيات والأنظمة المبنية على البلوكتشين بشكل ضخم (Mass). فهي لا تقوم مثلا بصناعة محفظات العملات المشفرة او خدمات تداول، بل تطمح إلى صناعة شبكات لامركزية بالكامل، او تحويل التقنيات العادية إلى خدمات ضخمو تعتمد على البلوكتشين أساسا. تصف Bitgert نفسها أنها واحدة من أسرع المجتمعات نمواً حين يتعلق الأمر بالخدمات اللامركيزة والبلوكتشين، وتتيح لك التواصل والإستثمار في الخدمة عن طريق عملتها المشفرة BRISE.

 

ما الخدمات اللامركزية التي تقدمها لك هذه المنصة؟

من أجل دعم عملتها المشفرة، تقدم لك منصة Bitgert مجموعة من الخدمات المتعلقة بشكل أساسي بعملتها الرقمية BRISE. والتي تساعدك المستثمر في تحصيل عوائد منها، وتساعد الشركة وفي الرفع من قيمة العملة المشفرة. من بين هذه الخدمات:

  • خدمة Bitgert dAPP Wallet: وهي محفظة رقمية تسمح لك بحفظ مختلف العملات المشفرة والرقمية الناشطة في نفس بروتوكولات Bitgert (بروتوكول Binance Smart Chain). يمكنك الاستفادة منها بهدف تخزين العملات المشفرة، ارسالها واستقبالها، والدفع من خلالها في خدمات لامركزية أخرى.
  • خدمة Bitgert Swap: وهي خدمة تتيح لك التحويل من عملة BRISE إلى مجموعة من الـ TOKENS الأخرى غير القابلة للشراء بعملات مشفرة رئيسية أهمها الـ BNB. يمكنك شراء Bitgert ثم بعدها التحويل (Swap) لبقية أنواع الـ Tokens الأخرى.
  • تداول واستثمار Bitgert: وأكيد، واحدة من أهم الطرق من أجل تقوية أرباحك بالاستثمار في هذه العملة المشفرة، هو تداولها او استثمارها. وهي خدمات تتيحها لك هذه المنصة.

إلى جانب الخدمة الأبرز الـ Staking بعوائد قوية، والتي نود أن نشرحها لك بشكل أدق في الفقرة الموالية.

 

الـ Staking لعملة Bitgert وعوائدها

واحدة من أفضل الخصائص حول العملة المشفرة Bitgert أنه يمكنك إخضائعها للـ Staking بعوائد مربحة. يتيح Staking عملة Bitgert العديد من الخيارات وهي كالتالي:

  •  ستيكينغ للعملة لمدة 30 يوم: تحصل على عائد قدره 6% مع رصيد كلي تستطيع إدراجه يصل إلى 5000 BRISE. بالرغم من كونها رخيصة ( لأن 5000Brise لا تعادل حتى 1$، لكن قد يتم توسيع دائرة الاستثمار قريبا ).
  • او لمدة 60 يوما: تحصل على عائد يقدر بـ 13% بالإضافة للمبلغ الذي قمت باستثماره.
  • ستيكينغ لمدة 90 يوما: تحصل على عائد يقدر بـ 20% بالإضافة للمبلغ الذي قمت باستثماره.
  • ستيكينغ لمدة 180 يوما: تحصل على عائد يقدر بـ 45% بالإضافة للمبلغ الذي قمت باستثماره.

أفضل عرض سيكون هو عرض الـ 180 يوما، خصوصا أن المنصة حاليا لا تتيح ستيكينق سوى لـ 5000Brise، لذلك أرباحك ستكون في حدود المعقول. تم إطلاق خدمات الـ Staking لعملة Bitgert على منصة BNB فقط في الـ 7 من ديسمبر، وهذا يعني أنها مستجدة. مع الوقت، قد توسع المنصة دائرة الستيكينغ أكثر. استكشف كل خصائص Staking للعملة من الرابط التالي.

 

سعر عملة BRISE تاريخها وكيفية شرائها واستثمارها

ثم بتخصيص الحديث أكثر عن عملة BRISE التابعة لـ Bitgert، فإن هذه العملة سعرها الحالي $0.0000001801. أول ظهور لها كان في يوليو من سنة 2021، وكان سعرها ضئيل للغاية ( تقريبا $0.00000003 ). وقد بقي سعرها على حاله حتى نوفمبر حين وصلت العملة لسعر $0.00004278 وهي أكبر قيمة وصلت إليها هذه العملة المشفرة حتى الآن. الإستثمار في BRISE متعلق بشكل أساسي بالخدمات التي توفرها المنصة ومستقبلها. ويمكنك شراء هذه العملة بشكل أساسي من منصات مثل PancakeSwap او MEXC وكذلك LBank.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق