العملات المشفرة

بنتائج صادمة … هذه أكثر العملات المشفرة نموا في سنة 2021

لا يسعد الكثير من الأشخاص بالإحصائيات حقا، فأحيانا تكون صائبة وأحيانا عكس ذلك. وأحيانا تكون لصالحك وتارة أخرى ضدك. لكن لا بد من طرح إحصائيات مهمة خصوصا عن العملات المشفرة التي حققت أرقاما خيالية السنة الماضية. إن السبب وراء ذلك، هو محاولة الإستثمار في هذه العملات مستقبلا، ومراقبتها عن كثب. فإليك قائمة لأكثر العملات المشفرة نموا في سنة 2021.

 

العملة المشفرة Shiba Inu – صعود بنسبة 43,000%

تعتبر العملة المشفرة Shiba Inu رمز SHIB أكثر العملات المشفرة نموا في سنة 2021 في الفترة الممتدة بين يناير 2021 إلى ديسمبر 2021. وتقدر نسبة نموها بـ 43,000% ! هذا يعني أنه لو استثمرت 1$ في عملة Shiba قبل صعودها، سيكون بين يديك الآن 43,000$ من الأرباح. بالرغم من ذلك، عملة Shiba في تناقص مستمر، وهي عملة في الحقيقة تنشط فقط بالهول الإعلامي.

 

العملة المشفرة Gala – صعودبنسبة 38,000%

العملة المشفرة Gala وتحمل رمز GALA، سعرها الحالي 0.38$ وكان سعرها بداية هذه السنة 0.0013$ ووصل سعرها حتى 0.6$. لكن عملة Gala تطورت سنوات من قبل، واستطاعت أن تحقق أرباح كبيرة للمستثمرين في هذه العملة. بحيث استطاعت تحقيق صعود بنسبة 38,000% في فترة سابقة، وتعتبر ثاني أشهر عملة مشفرة تحقيقا للأرباح لمستثمريها في سنة 2021.

 

 العملة المشفرة CEEK – صعود بنسبة 35,000%

عملة CEEK واسمها الكامل CEEK VR، استطاعت ان تنتقل من سعر 0.0026$ حتى 1.14$ في السنة الماضية، وقد حققت نسبة صعود تقدر بـ 35,743%. أي بافتراض انك اشتريت العملة بسعر 1$ في بداياتها ولم تبع أي شيء، فإنه أثناء وصولها لسعر 1.14$ كان سيكون لديك أرباح تقدر بـ 35,743$ ( من 1$ ) . لا تشتهر عملة CEEK بين المستخدمين كثيرا، لكنها كانت محور تداول كبير هذه السنة.

 

العملة المشفرة OMI – صعود بنسبة 17,000%

العملة المشفرة ECOMI والتي تحمل رمز OMI حققت نتائج خيالية أيضا تقدر بـ 17,689% في ظرف سنة تقريبا. لكن لن تحقق الكثير من الأرباح لو استثمرت فيها في بدايات سنة 2021. بل كنت ستحقق أرباح بنفس النسبة لو استثمرت فيها منذ إطلاقها لاول مرة. فقارنة سعر الإطلاق وأيضا أعلى قيمة وصلت إليها العملة، فإن نسبة الصعود تجاوزت الـ 17,000% . إن لم تكن لديك فكرة عن عملة ECOM فهي عملة مشفرة تابعة لشركة متخصصة في مجال الإلكترونيات والخدمات اللامركزية في سنغافورة. باشرت هذه الشركة بالولوج لعالم الخدمات المشفرة عن طريق عملتها الخاصة ECOM.

 

العملة المشفرة AXS – صعود بنسبة 17,000%

بنسبة متفاوتة عن العملة السابقة، استطاعت عملة Axis Infinity التي تحمل رمز AXS من أن تحقق أرقام عالية أيضا بنسبة صعود تقدر بـ 17,000%. ان تابعت مقالنا عن أفضل العملات المشفرة في الميتافيرس، فالسبب واضح لما حققت هذه العملة أرقاما كهذه. فالميتافيرس أصبح موضة العصر وشهد نمو كبير في السنة الماضية، وعملة AXS تنشط في هذا المجال. مما دفع العملة لأن تصل لهكذا أرقام. فعموما كل العملات النشطة في مجال الميتافيرس حققت نتائج مرضية في سنة 2021.

 

العملة المشفرة SAND – صعود بنسبة 16,000%

ليس ببعيد عن AXS، فإن عملة SAND التابعة لمشروع The Sandbox أيضا تنشط في مجال الميتافيرس. فعملات الميتافيرس حقا بدأت تحقق نمو كبير للغاية، وخير دليل على هذا هي هذه النتائج أمامك. فبعد عملة AXS، عملة SAND النشطة في نفس المجال حققت صعودا بنسبة 16,029% منذ أول إطلاق لها حتى أعلى قيمة وصلت إليها عملة SAND. وقد لا تكون الأخيرة، فالمستقبل في مجال العملات المشفرة أصبح شبه واضح، عملات الويب 3.0 وعملات الميتافيرس. هذا هو التوجه الصحيح الآن لمجال العمالت المشفرة، فبادر بالاستثمار في عملات تخص هذه المجالات إن كنت تريد تحقيق أرباح عالية في المستقبل..

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق