Fantom Maker

مشروع Fantom Maker لتعزيز Fantom وجلب أنظمة جديدة متكاملة

في عالم البلوكتشين، لم يعد من الضروري أن يضم مشروع محدد عملة مشفرة من أجل الإرتقاء إلى القمة ومنافسة الآخرين. بل توجب على أي مشروع قائم ومبني على الـ Blockchain أن يقوم بتعزيز وظائفه وخدماته عبر بناء Ecosystem متكامل. يتيح هذا للمشروع أيضا بالنمو بشكل أفضل، وتعزيز فرص أن يصبح مشروع أكثر استخداما على الصعيد العالمي. سبق وطرحنا مشروع Fantom سابقا، وكيف أن هذا المشروع قوي وموجود منذ سنة 2018،و يساعد في تعزيز قوة الأنظمة التي تعتمده. والآن، قد حان وقت Fantom Maker لتعزيز المشروع أكثر و أكثر.

 

ما هو مشروع Fantom Maker؟

مشروع Fantom Maker هو مشروع له هدف بناء نظام Ecosystem متكامل لدعم مشروع Fantom. يتم استخدام Fantom في تحسين آداء وقدرات أي بروتوكول محدد، وضمان حمايته. إلا أن هذا ليس بالكفيل من أجل بناء خدمات كاملة مبنية على Fantom وأن يصبح استخدامها ضرورية في شبكة البلوكتشين. لذلط ظهر Fantom Maker، من خلاله سيتم طرح مجموعة من المشاريع التي تعتمد على Fantom كبروتوكول أساسي. من بينها عملات مشفرة و Tokens جديدة، ألعاب الـ Play 2 Earn، خدمات Crypto متنوعة، والمزيد.

خذ مثال العملة المشفرة Ethereum، فهي شهيرة في الكثير من الخدمات والمشاريع المرتبطة بالعملات المشفرة. يمكنك استخدامها للتداول والاستثمار، شراء الـ NFT، لعب ألعاب Play 2 Earn، بناء مشاريع Tokens جديدة، والمزيد. هذا بالضبط ما يحاول Fantom Maker تحقيقه.

 

ما الشيء الجديد الذي سيجلبه مشروع Fantom Maker؟

ما الذي سيضمن نجاح هذا الـ Ecosystem الجديد؟ يوجد بعض النقاط الأساسية التي سيعتمدها المشروع، وهي:

  • ضمان الشفافية للمستخدمين: ويتم اختصارها في عبارات كثيرة أهمها Anti-Whale System. مجموعة من العملات المشفرة ومشاريع البلوكتشين يتم التحكم فيها من طرف الحيتان او الـ Whales. وهو ما ستحاول المنصة تجنبه كليا.
  • يتم التحكم في القرارات من طرف مجتمعها الخاص: سيكون لمشروع Fantom Maker مجتمع او Community خاص بها يساعد على اتخاذ القرارات الضرورية، والمساهمة في تحسين المشاريع وترويجها أيضا.
  • طرح أفكار مشاريع وتمويلها من طرف الفريق: سيمكن لمختلف المستخدمين طرح أفكار مشاريع، وسيتم ترويجها من طرف مطوري Fantom Maker من تمويلهم الخاص، كله من أجل دعم مشروع Fantom.

والمزيد من الخصائص الأخرى المختلفة، الذي سيتباهى بها Fantom Maker لبناء Ecosystem حولها.

 

حالة عملة Fantom وخصائصها

تقنيا، من المفترض إطلاق عملة جديدة تحمل رمز FAME من أجل تعزيز Fantom Maker، بدل اعتماد نفس العملة السابقة وهي Fantom ذات رمز FTM. لا ندري إن كان الأمر سيستمر في التحقق أم لا، بحكم أن عملة FAME لازال لم يتم إطلاقها بعد بشكل رسمي. أما المشروع ففي مرحلة البدء وتجميع المستثمرين والمال اللازم لتمويل الـ Ecosystem الخاص بنظام Fantom Maker.

 

بخلاصة … مشروع Fantom Maker يساعدك على تحقيق أفكارك عبر Fantom

بروتوكول Fantom من البروتوكولات التي يمكننا تلقيبها بالحزينة. فهي توفر القوة، الحماية الفائقة، قابلية التطوير (Scalability) والكثير. إلا أن استخدامها محدود للغاية، فاستخدامها واحد فقط: تضمينها في بروتوكولات أخرى لتحسينها. سيأتي Fantom Maker بعد اكتمال الـ supply الخاص به، بالبدء في صياغة أفكار وجلبها للواقع عبر بروتوكول Fantom، ثم بناء مشاريع صلبة ترتكز عليه. هذا سيدعم عملة Fantom بنفسها، والعملة القادمة Fantom Maker رمز FAME. وقد نرى في المستقبل خدمات ومشاريع منافسة للمشاريع اللامركزية الحالية، لكن هذه المرة بارتكازها على مشروع Fantom بدل مشاريع مثل Cardano او الـ Ethereum. ولمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة Fantom Maker.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق