منصة Nexo

دليلك الكامل صوب منصة Nexo لبيع وشراء والربح من العملات المشفرة

تخيل خدمة تقدم لك إمكانية الربح من تخزين العملات المشفرة أولا، إمكانية بيع وشراء العملات المشفرة، وطرق أخرى للربح. منصة Nexo من المنصات النادرة والقليلة التي تقدم لهذه الخدمات بترابط مع العملات المشفرة والرقمية. كما تقدم خدمات أكثر تطورا كالحصول على بطاقتك الخاصة لإجراء تعاملات عبر الخدمة.

 

تعريف خدمة Nexo وأهم أهدافها

أيقظ قوة العملات المشفرة لصالحك، إنه شعار منصة Nexo، وهو شعار يلائم الخدمات التي تقدمها. منصة Nexo هي منصة متكاملة لخدمات متعلقة بالعملات المشفرة. بداية بعمليات شراء وبيع العملات المشفرة كالبيتكوين، إيثيريوم، Cardano والعشرات من العملات الأخرى. مرورا بخدمات التداول المباشر ومراقبة أسعار العملات الرقمية. وواحدة من أهم ميزاتها هي فرصة ربح عائد بمجرد امتلاكك لعملات مشفرة في محفظتك الخاصة، تصل حتى 20% من الأرباح الإضافية. وفي الأخير، يمكنك دائما سحب أرباحك إلى محفظة عملات مشفرة أخرى، او الاستعانة ببطاقة Nexo Card المدعومة من طرف MasterCard لإجراء عمليات شراء مباشرة.

 

احصائيات سريعة حول منصة Nexo

  • أكثر من 12 مليار أصل تم شرائه عبر Nexo: من عملات مشفرة ورقمية مرورا بعملات Fiat وخدمات تداول المال، التي تجاوزت في المجمل معاملات فاقت 12 مليار دولار.
  • أكثر من 3.5 مليون مستخدم نشط للمنصة: وقد تنضم إليهم أنت أيضا في القريب. تمتلك المنصة عملاء نشطين كثر يتم تقديرهم بـ 3.5 مليون شخص.
  • أكثر من 30 عملة مشفرة مدعومة: لا تدعم منصة Nexo عملات مشفرة كثيرة بالمناسبة، وتحاول إبقاء العملات المتاحة ضمن خانة العملات الموثوقة بشكل كبير في الوقت الحالي.

إن هذه الإحصائيات كفيلة لتجعل من المنصة منصتك الأولى ربما من أجل البدء في تحقيق عائد من خلال العملات المشفرة والرقمية.

 

كيف تربح المال عبر Nexo؟

أبرز خدمة تقدمها لك منصة Nexo هي إمكانية ربح عائد مالي مع نسبة سنوية تصل حتى 20% (APR). كما يمكن استخراج أرباحك بشكل يومي. الفكرة وراء الطريقة المتبعة من طرف المنصة، أنك تقوم بشراء عملات مدعومة من طرفها، ثم الحجز عليها (HOLDING) ستبدأ مباشرة بتحقيق ربح على شكل دخل مستمر من طرف المنصة.

حساب الأرباح

حساب الأرباح

حتى أن المنصة تقدم لك طريقة لحساب أرباحك حسب المبلغ المستثمر والعملة التي تريد استثمارها. فمثلا، شراء 10,000$ من عملة Solana سيعود عليك بربح صافي قدره 609$ في ظرف 12 شهر. علما أنه يمكنك استخراج أرباحك بشكل يومي حتى. وهي أفضل طريقة تحقيق دخل مستمر يمكنك الآن التعامل معها.

 

الربح من التحويلات والـ Swap

ذكرنا أن المنصة تدعم أكثر من 30 عملة مشفرة، لكن هذه العملات المشفرة هي عملات قوية يتم استخدامها في عمليات الشراء والبيع والتخزين (كما الطريقة السابقة). إلا أن المنصة توفر طريقة أخرى للربح عبر التحويل بين زوجي العملات في أكثر من 200 سوق مختلفة. مع الحصول على عائد ربحي بقيمة 0.5% عن كل عملية تحويل تقوم بإنجازها.

الربح من التحويل Swap

لكن الأمر يعتمد بشكل أساسي عن الـ Loyalty أو الولاء، فكلما زاد ولائك واستخدامك للمنصة، زادت نسبة تحقيقك للأرباح. من مميزات التحويل التي تقدمها Nexo أنها سريعة بغض النظر عن السوق التي تنشط به، ولا تقوم بإضافة عمولة كبيرة أثناء عمليات التحويل.

 

عن بطاقة Nexo Card

أحد أهم الأسئلة التي قد تطرحها حول هذه الخدمة هو معرفة المزيد حول Nexo Card التي تقدمها. الـ Nexo Card هي بطاقة قامت شركة Nexo بتقديمها للمستخدمين بشراكة مع MasterCard. عبر البطاقة، يمكنك إجراء تحويلات وعمليات شراء (إن كانت مدعومة) من حسابك مباشرة عبر خدمات العملات المشفرة. مع الحصول على نسبة ربح إضافية تقدر بـ 2% عن كل عملية شراء تحصل عليها على شكل Cashback. في الوقت الحالي وحسب المنصة، يتم قبول بطاقة Nexo Card من أكثر من 40 مليون خدمة مختلفة حول العالم.

أليست منصة Nexo منصة رائعة؟ يمكنك التعرف عليها أكثر والبدء في استخدامها من هنا.

وسوم:
1 تعليق
  • Hanibel mohammef
    نشر في 19:56h, 14 فبراير رد

    اعتقد ان الموقع يقدم مراجعات جيدة و يومية لاخبار التشفير
    ساكون متابع للمواضيع المنشورة يوميا

نشر تعليق