CoinStats

كيف تتعقب كل استثماراتك في العملات المشفرة عبر منصة CoinStats

لا يوجد حتى الآن منصة واحدة من خلالها يمكنك تداول كل العملات المشفرة والرقمية من مكان واحد. وسبب ذلك هو تعدد العملات المشفرة والبروتوكولات المبنية عليها، مما يجعلها مشتتة، وقد يتطلب منك الأمر التسجيل في عشرات المواقع لتداول أفضلها. وسيكون من الصعب جدا عليك أن تفتح كل يوم أكثر من عشرة مواقع او تطبيقات لتعقب كل عملاتك التي تستثمرها أو تتداولها. فما رأيك أن تستخدم منصة CoinStats لتسهيل الأمر عليك؟

 

ما هي منصة CoinStats؟

منصة CoinStats هي منصة تقدم لك خدمة تجميع كل العملات المشفرة التي تستثمرها أو تتداولها في مكان واحد، ومراقبة نموها وباقي الإجراءات الأخرى (كعمليات الشراء والبيع وإيقاف التداول …) من مكان واحد. فبدل أن تزور كل يوم عشرات المواقع، يمكنك الولوج بحسابك الخاص على CoinStats والوصول لكافة الإحصائيات من مكان واحد.

 

منصة CoinStats تدعم عدد جيد من المنصات والخدمات

من أجل البدء في استخدام منصة CoinStats، عليك أولا أن تقوم بتوصيل حسابك الخاص في منصات تستخدمها في الأساس من أجل عرض المعلومات والعملات التي استثمرت بها. وهنا تأتي واحدة من أهم الميزات في CoinStats وهو دعمها لخدمات ومحفظات كثيرة من بينها: خدمة Coinbase و Coinbase Wallet، ثم Binance وشبكة Binance Smart Chain. ثم محظفات أخرى مثل Ledger و المحفظة الشهيرة MetaMask. دون أن ننسى دعم كذلك لمحفظات أخرى مبنية على الإيثيريوم، مثل UniSwap وايضا محافظ سولانا مثل Phantom.

إن هذا التنوع في دعم محفظات كثيرة، يعني أنه يمكن لمنصة CoinStats أن تتوافق مع مختلف المنصات الشهيرة في عمليات شراء وتداول العملات المشفرة والرقمية.

 

دعم كبير لأجهزة مختلفة لتعقب حالة عملاتك من أي جهاز

من الهاتف الذكي عبر التطبيق الرسمي لخدمة CoinStats، مرورا بتطبيق الويب الرسمي عبر الموقع الرسمي للمنصة. ودعونا لا ننسى أنه يمكنك استخدامها حتى على ساعتك الذكية. وهذه ميزة أخرى إضافية تحتسب لـ CoinStats، بحيث يمكنك الآن تعقب حالة كل العملات المشفرة لديك من أي جهاز كان بكل سهولة. وإجراء أي نوع من العمليات كعملية البيع أو الشراء مباشرة عبر التطبيق أو موقع الويب.

 

دعم عملات مشفرة كثيرة و عرض معلومات كاملة حولها

من لوحة التحكم خاصتك، أو بالأحرى الـ Portfolio الذي تستخدمه، وبعد ربط محافظك الخاصة وسحب العملات الرقمية التي تهمك. سيستعرض عليك الموقع معلومات كثيرة حول تلك العملات. أولها السعر الحالي و المبلغ الذي تمتلكه في هذه العملة المشفرة. ثم إحصائيات العملة في الـ 24 ساعة الأخيرة. هل ازداد سعرها او انخفض، وكم الأرباح التي حققتها او الخسائر التي تلقيتها.

ستجد في الجانب أيضا كل الـ Assets أو المنصات والمحفظات التي قمت بربطها مع حسابك الخاص في CoinStats وبالتالي يمكنك التنقل بينها، بدل الدخول والخروج إلى المواقع الرسمية التابعة لهم.

النقر على أي من العملات المشفرة الموجودة في الـ Dashboard الخاص بك، سيأخذك إلى صفحة منفصلة تعرض عليك تفاصيل أكثر حول العملة. مثل تعريف لها، الـ Supply خاصته، حركة التداول في العملة، رأسمالها السوقي، وحتى مواقعها الرسمية والبروتوكول الذي تستخدمه.

 

كيف تستخدم منصة CoinStats؟

ابدأ أولا بالتوجه إلى رابط الموقع الرسمي من هنا ، وبعدها قم بالنقر على خيار Connect Wallet. وذلك من أجل إنشاء اتصال بمحفظتك الخاصة التي تستخدمها، يمكنك ربط محفظات متعددة من نفس الحساب على CoinStats بالمناسبة. تلقائيا، سيتم تنزيل كافة المعلومات والعملات المشفرة التي تستخدمها، وبالتالي سيمكنك البدء في مراقبتها وتعقب حالتها. يمكنك دائما تحميل التطبيق الرسمي وباقي الخدمات التي توفرها CoinStats لمراقبة العملات عن كثب.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق