مشروع Everdome

تعرف على Everdome المتعلقة بعالم الميتافيرس

هل تتذكر شرحنا لعملة Metahero رمز HERO المتعلقة بعالم الميتافيرس الجديد؟ هذه العملة ليست العملة الوحيدة المنافسة في هذا المجال. فمن بين العملات الأخرى الكفؤ التي يمكن أن تصبح ذات شأن في الميتافيرس هي عملة Everdome. تحمل هذه العملة رمز DOME، وبالرغم من إطلاقها حديثا، إلا أن الاعتماد عليها بدأ يتشعب في العديد من الخدمات. سنراجع معك في هذا المقال أبرز المعلومات الحالية حولها.

 

ما هو مشروع Everdome وعملة DOME؟

مشروع Everdome هو عبارة عن مشروع متكامل يجلب خدمات عديدة في الحياة الشبه الواقعية المبنية على الـ Metaverse. هو مشروع ستلج باستخدامه إلى عالم افتراضي، ويحق لك ممارسة الكثير من الأشياء داخله. من أخذ دروس تعليمية، مرورا بلعب الألعاب الترفيهية، وحتى ثقافة الأعمال عبر شراء وبيع واستثمار الأراضي والخدمات داخل هذا المشروع. يمكنك أن تتطاول على النظام وبناء مجتمعك الخاص ومصادقة أصحاب ومشاركة المعلومات والرسائل بينكم وتحويل المشروع إلى منصة تواصل اجتماعي كاملة.

إلا أنه من أجل البدء في استخدام المشروع، أنت بحاجة إلى العملة الرسمية التي يعتمدها هذا الأخير، وهي عملة DOME. التي تخول لك عمليات الشراء والبيع والاستثمار والتداول وحتى المقايضة داخل مشروع Everdome.

 

مشروع Everdome بشراكة مع مشروع Metahero

مشروع Everdome ليس بالمشروع الفردي، فقد تم الاستثمار فيه من طرف الكثير من الأشخاص والجهات، حتى أن مشروع Metahero لديه يد في مشروع Everdome. يمتلك Metahero ما يقدر بـ 7.5% من المشروع ككل، والهدف من ذلك هو تعزيز ونشر ثقافة الميتافيرس بشكل أقرب. وهذا يؤول إلى استنتاج مهم أيضا، وهو أن Metahero قد تكون من بين المنصاد الريادية والقيادية في عالم الميتافيرس القادم.

 

مجالات ينشط فيها مشروع Everdome في الميتافيرس

سيكون لمشروع Everdome يد عليا في تقديم مجموعة من الخدمات المختلفة في عالم الميتافيرس، تم الكشف مبدئيا على مجموعة مجالات تنشط فيها Everdome وهي:

  • مجال ألعاب الفيديو: اختر لعبتك الخاصة من بين مجموعة من الألعاب في عالم Everdome، وحتى تجسيد شخصيتك والبدء في الربح منها. يمكنك صناعة شخصيات داخل اللعبة وعرضها للبيع على شكل NFT.
  • خدمات الواقع الافتراضي: قم بصناعة شخصيتك ثلاثية الأبعاد، وقم بتحسينها وتطويرها، ثم بعدها قم بالحضور للمجتمعات واللقاءات في الواقع الافتراضي باستخدام شخصيتك الجديدة. إلى جانب خدمات كثيرة أخرى متعلقة بالواقع الافتراضي.
  • خدمات الواقع المعزز: ما رأيك أن تتصفح متجر ملابس في عالم Everdome، ثم تقوم بتجربتها عليك والتقاط صور لك ومعرفة كيف ستبدو بها. هذه نبذة عن الواقع المعزز الذي يجلبها مشروع Everdome.
  • انشئ علاقات جديدة في خدمات التواصل الغجتماعي الافتراضي: مشروع Everdome سيقوم بتطوير منصات التواصل الإجتماعي إلى مستوى آخر تماما، بحيث سيمكنك إنشاء علاقات واتصالات وحضور لقاءات والمزيد في بعد آخر افتراضي.
  • خدمات طبية حتى: سيوفر مشروع Everdome خدمة طبية إضافية تسمح بالكشف عن أي نوع من الأمراض قد تواجهها، بل وحتى تنبيهك حول جسدك (مثل أعراض السمنة أو النحافة المضرة …)

وما هذه إلا الخدمات التي تم الإعلان عنها مؤخرا المتعلقة بمشروع Everdome.

 

عملة DOME في المرمى … ما الذي تحتاج معرفته حولها؟

عملة DOME هي العملة الرسمية التابعة لهذا المشروع. أول إطلاق للعملة تم في الـ 8 من فبراير، ومنذ ذلك الحين والعملة في صعود مستمر. لم تتطور العملة الكثيرا فقد انطلقت بسعر 0.01$ وقيمتها اليوم 0.06$. بالرغم من ذلك، قد واجهت بعض الانتكاسة في محاولة الصعود والنزول طيلة الأيام الماضية. العملة لازالت غير متاحة للاستثمار على خدمات كثيرة ما عدا خدمتي OKX وخدمة BKEX إذ يمكنك شرائها بشكل مباشر مقابل الـ USDT او عبر تحويل الأصول في منصة PancakeSwap من BNB الى DOME$. سعر العملة متعلق بمدى تطور المشروع بشكل أساسي. استكشف المشروع أكثر عبر الموقع الرسمي من هنا.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق