TradingView

لماذا أعشق منصة Tradingview كشخص متهم بالعملات المشفرة؟

تعتبر منصة TradingView من المنصات المستخدمة بشكل كبير في صفوف رواد العملات المشفرة وعشاقها. ليس فقط العملات المشفرة، بل حتى الأسهم. ويرى الكثيرون أنها من بين أفضل المنصات في هذا السياق، والتي تستطيع أن تقدم لك الكثير مقابل القليل. حتى أن أشهر المنصات المنافسة تعمد إلى اقتباس سعر العملات المشفرة من منصة TradingView. فلما يجب عليك البدء باستخدامها كمنصتك المفضلة؟

 

منصة TradingView هي الأولى في تقديم أسعار العملات المشفرة

قد لا تدرك هذا، لكن في الحقيقة كل المنصات التي تقوم بتسعير العملات المشفرة وعلى رأسها CoinMarketCap تعتمد على تسعيرة TradingView. وذلك لكون TradingView توفر دقة عالية في تسعير العملات المشفرة بشكل حي، وإطلاعك على سعرها الحالي. في حين أن منصات أخرى قد تتأخر في إظهار السعر الحقيقي للعملات المشفرة والرقمية. لذلك، إن كنت تبحث عن تسعيرة صحيحة وفعلية وآنية للعملات المشفرة، فإن TradingView هي الحل.

 

تطبيق استراتيجيات ومؤشرات بشكل مباشر ومجاني

في الـ Chart أو مخطط سعر العملة المشفرة، يمكنك تطبيق مجموعة من الاستراتيجيات والكثير من المؤشرات (Indexes) التي تساعدك في دراسة حالة السوق، ودراسة توجه سهم العملة المشفرة. يوجد العشرات من هذه الاستراتيجيات، ولكل واحدة طريقته الخاصة في معرفة حالة السوق، وما المتوقع بالنسبة للسهم الخاص بالعملة المشفرة التي تستثمر فيها. هذا قد يعطيك لمحة مستقبلية إن كانت العملة المشفرة سترتفع أم ستنخفض.

 

تفعيل إشعارات خاصة بالعملات المشفرة والأسهم

يمكنك أن تحدد نقطة دنيا ونقطة عليا خاصة بعملة مشفرة ما، وسوف تحصل على إشعار وتنبيه إن قام سهم العملة بتخطي إحدى هذين النقطتين. بافتراض أنك تستثمر في البيتكوين في نقطة الـ 40,000 دولار، وتريد البيع حين يصل سعره إلى 45,000 دولار. فيمكنك تفعيل تنبيه على نقطة 45,000 دولار، ستتوصل بإشعار سواء على الويب أو في الهاتف الذكي، والذي سيساعدك في التحكم في أرباحك أكثر في العملات المشفرة والرقمية.

 

ليس العملات المشفرة فحسب بل أيضا أشهر الأسهم الخاصة بالشركات

إنها منصة الواحد في الكل، فإلى جانب تعقب أسعار عملات مثل الايثيريوم، بيتكوين، Dogecoin وباقي العملات المشفرة الأخرى، فيمكنك تعقب أيضا أسعار الأسهم بل وأزواج العملات أيضا. مثل أسهم شركة آبل، مايكروسوفت، تيسلا، ميتا، جوجل، الصحراء العالمية وغيرها الكثير، وأزواج العملات مثل الدولار مقابل اليورو، أو اليورو مقابل الريال السعودي، وهكذا. يمكنك حتى إعداد قائمة Portfolio خاصة بك والتي تضم كل كل العملات المشفرة والأسهم والعملات التي تتابعها باستمرار. ويمكنك تطبيق كل المؤشرات والخصائص سابقة الذكر عليها.

 

خدمات أكثر حتى في الخطة المدفوعة

إن كل ما سبق متاح بشكل مجاني لجموع المستخدمين، ويوجد فرصة أفضل للحصول على خدمات أكثر أيضا عبر بعض الخدمات المدفوعة. قد يكون أهمها زيادة عدد المؤشرات التي يمكنك استخدامها. ففي الخطة المجانية يمكنك استخدام 3 مؤشرات فقط كحد أقصى لذلك عليك اختيارها بحكمة. بينما في الخطة المدفوعة الأمر غير محدود. وكثرة المؤشرات تساعدك في تحقيق دقة أكثر لمعرفة حالة العملة المشفرة وهل ستصعد أم سينخفض سعرها الخاص. كما أن الحساب المدفوع يزيد من إمكانية تحديد الـ Alerts أو التنبيهات في مختلف العملات المشفرة والأسهم، لأن الحساب المجاني يتيح فقط 3 تنبيهات. بشكل عام، يمكنك توسيع خدمات TradingView عبر القيام بتحديث حسابك، بالطبع إن أعجبتك الخدمة.

 

متاحة على الموبايل والويب بكل سلاسة

ونختم معك في الأخير أن المنصة تتيح لك خدماتها على الويب بنفس الكيفية التي تتيح خدماتها على تطبيق الهاتف. فتعدادية وجودها على مختلف الخدمات يجعلها أفضل، ويجعلنا نسعد باستخدام هذه المنصة والاستفادة من خدماتها على مختلف المنصات. رابط المنصة على الويب: من هنا, المنصة على Android: من هنا ثم على iOS: من هنا.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق