Binance

منصة Binance تحصل على تراخيص استخدام خدماتها رسميا في البحرين

إن العملات المشفرة والرقمية ليست بالخدمات المرخصة، ومعظم استخدامها يتم خارج الإطار القانوني الخاص بالبلد. إلا أن بلدك لن يقاضيك أو يحاكمك نظرا لأنه لايمكن تعقب المعاملات المالية التي تتم عبر خدمات البلوكتشين. لكن، تحاول شركات مثل Binance في أن تصبح مرخصة في البلدان كافة ليتم استخدامها بشكل عادي، وتحترم معايير البلد، دون التأثير على اقتصاده. كما حدث مؤخرا في البحرين.

 

منصة Binance تعلن رسميا عن حصولها لتراخيص العمل داخل البحرين

البحرين من البلدان التي تدعم العملات المشفرة وتشجعها، ولاحظنا هذا في منصة Rain البحرينية التي تعتبر المنصة العربية الوحيدة الموثوقة لشراء وتداول بعض العملات المشفرة. استطاعت منصة Binance أن تحقق نقطة أخرى في تفوق الخدمات اللامركزية، وذلك بمساعدة البنك المركزي البحريني (CBB) والمجلس التعاوني العربي الخليجي (GCC). فهذين الأخيرين وفرا لمنصة Binance التراخيص لإتاحة مختلف الخدمات من شراء، بيع، تداول، استثمار في العملات المشفرة بشكل قانوني لجميع البحرينيين.

 

كيف يمكن أن يستفيد المستخدمون في البحرين من هذا الأمر؟

بما أن منصة Binance الآن حصلت على كامل التراخيص في البحرين، فهذا سيعود بالإيجاب على جميع المستخدمين المهتمين بالعملات المشفرة والرقمية، وسيمكنهم الاستفادة من عدة خدمات، أبرزها:

  • شراء وبيع العملات المشفرة باستخدام حسابات بنوكهم العادية: شراء العملات المشفرة في بلد غير مدعوم يتم في الغالب عبر ميكانيكية P2P والتي لا توفر الراحة الكاملة للمستخدم في الشراء. فهذا يطلب أقل كمية 1000$ والآخر لن يتنازل عن أقل من 2000$. استخدام حساب بنكي يعني الحرية في اختيار السعر الذي تريد شرائه، وبإمكان البحرينيين الآن شراء ما يريدونه من عملات مشفرة عبر حساباتهم البنكية.
  • النشاط في مختلف الأعمال اللامركزية بشكل قانوني: شراء الـ NFT أو بيعها على سبيل المثال، أو الإنخراط في عمليات التعدين. أو ICO او باقي النشاطات الأخرى سيصبح قانونيا في البحرين، ولن يحاسبك أحد جراء ذلك.
  • فتح أبواب التداول واسع المدى: يمكنك الآن أن تتداول بكل حرية في منصة Binance، وتشتري ما تريده من عملات مشفرة. وتحقيق أرباح خيالية أيضا جراء عمليات التداول.

بشكل عام، سيكون أمامك كل خيارات والخدمات التي توفرها منصة Binance أمامك لاستغلالها لصالحك.

 

أهداف شركة Binance عامةً

إن النية خلف هذا الخبر المبهر، هو أن منصة Binance أخيرا أبدت نيتها العمل في الشرق الأوسط وتوفير كافة وسائل التداول والاستثمار لهذه الفئة. فلسنوات تجاهلت باينانس الدول العربية والشرق الأوسط ولم توفر لهم كافة الوسائل من أجل عمليات التداول والشراء والاستثمار في العملات المشفرة والرقمية. وقد تكون البحرين هي البداية، وقد نرى توسع شركة Binance أكثر في بلدان عربية أكثر ان شاءالله. حتى يصبح تداول وشراء العملات المشفرة جزء قانوني وحركة عادية في الحياة اليومية للمستخدمين العرب.

 

للبحرينيين … هل منصة Binance منصة جيدة؟

إن كنت في البحرين، وتعتقد أن منصة Binance منصة ربما عادية مقارنة مع منصات أخرى شهيرة، فأنت مخطئ. تعتبر منصة Binance المنصة رقم واحد في العالم لتداول وشراء العملات المشفرة والاستثمار في مجال خدمات البلوكتشين. لذلك تقنيا، لقد حصلت على الأفضل. من بين سلبيات Binance قد تكون العمولة ربما، التي تتباين حسب المنصة. فحتى إن كانت هناك شركات أخرى إضافية مرخصة في البحرين، قد تود دائما تفضيل منصة Binance لمصداقيتها. لدينا مراجعة كاملة لمنصة Binance للإطلاع عليها من هنا.

أما إن كنت بحاجة لدليل لكيفية البدء في منصة Binance، فالأمر سهل للغاية. توجه لرابط الموقع من هنا، ثم قم بتسجيل حسابك الخاص، ثم تفعيل حسابك عن طريق بطاقة تعريفك. وأدرج وسائل الدفع المتاحة، وباشر بالتداول والاستثمار.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق