Airdrops

لماذا منصة CoinEx هي الأفضل حتى الآن لعشاق الـ AirDrops؟

الـ AirDrops باختصار هي إمكانية الحصول على بعض العملات المشفرة الناشئة بشكل مجاني في حسابك الخاص. يتم ذلك عبر اتباع مجموعة من التعليمات والأوامر التي تحددها لك الشركة الناشئة للعملة. فمثلا، تخبرك أن تقوم بتحميل تطبيقهم الرسمي، أو تسجيل حساب في موقعهم، أو شيء من هذا القبيل. وتحظى بمبلغ على شكل عملتهم الرسمية في حسابك الخاص. في الغالب فهي متاحة تقريبا على كل منصات التداول والعملات المشفرة بدون استثناء، لكن منصة CoinEx رفعت التحدي لمستوى آخر تماما.

 

منصة CoinEx تنشر كل جديد AirDrops أول بأول

صحيح أن مجموعة من المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة والرقمية تهتم بالـ AirDrops وتقوم بتوفيرها لك، إلا أن معظمها لا يعير ذلك الانتباه الشديد لها. فستجد مثلا في منصة Binance أن آخر عرض AirDrop تم إطلاقه كان قبل أسبوع تقريبا، وفي KuCoin كان قبل أسبوعين. بالرغم من أن الكثير من العروض تم إطلاقها فقط حديثا. لكن منصة CoinEx تقدم الجديد أول بأول، حتى أنها تستطيع أن تقدم أكثر من 3 عروض في يوم واحد للـ AirDrops. قد تتخلى كليا عن منصة تيليجرام (التي تعتبر أفضل مصدر لإيجاد AirDrops) بسبب جودة CoinEx وسرعتها في تقديم عروض معقولة.

 

تضع عروض AirDrops فعالة ومعقولة وصادقة

معظم AirDrops إن كنت من المهووسين بها، ستجد أنها لا تحترم بشكل كبير المستخدمين، وفي الغالب تكون نصابة وغير صادقة. في منصة CoinEx كل العروض المقترحة هي عروض تهدف إلى تعزيز فرصة حصولك على عملات مشفرة مختلفة. يتم اعتماد AirDrops بناءً على مصداقية العملات المشفرة المتاحة، أي عملات موجودة مسبقا على منصة CoinEx. كما يتم توفير عروض معقولة، وليست خيالية، ولعملات مشفرة لها وزن نوعا ما في سوق العملات المشفرة.

 

تحصل على كل أرباحك عبر منصة CoinEx نفسها

في معظم الأحيان، إن بدأت بالاعتماد على عروض AirDrops خارجية، فإن ما تربحه من عملات مشفرة على شكل جوائز مثلا سيكون متفرق للغاية. ففي كل عرض، سيُطلب منك إنشاء حساب ومحفظة في موقع محدد يدعم تلك العملة من أجل الحصول على أرباحك أخيرا. وإمكانية سحبها أو تغييرها (Swap) أمر مستحيل نظرا لضعف المبلغ المالي الذي حصلت عليه. من أهم مميزات AirDrops على منصة CoinEx أنك تحصل على حرية كبيرة متعلقة بالعملات المشفرة التي تربحها، إذ يتم تجميعها في مكان واحد لمراقبة سعرها باستمرار، وكذا إجراء مختلف العمليات عليها (تحويل، إرسال، استقبال، سحب حتى). فكل شيء يبقى في المنصة وداخل المنصة، دون الحاجة لأي خدمات خارجية على الإطلاق.

 

كل عملات الـ AirDrops مدعومة من طرف المنصة

دعم العملات المشفرة أمر ضروري، خصوصا حين يتعلق الأمر بالعملات الناشئة. الـ AirDrops في معظم الأحيان هي عبارة عن عملات مشفرة ناشئة كليا. يعني أنها ظهرت بشكل مستجد، وتقدم فرص AirDrops لتشجيع المستخدمين على شرائها وزيادة رأسمالها السوقي. هذه هي العوائد الإيجابية على الشركة من هذه العملية. إلا أنه ليست كل عملة جديدة موثوقة وصادقة، بل معظمها يندثر، ومعظمها يفقد سعره مع الوقت. لذلك منصات مثل CoinEx لا تقوم بإدراج مثل هذه العملات حتى تتأكد كليا أنها موثوقة، وأنها ليس بعملات أو Tokens أنشأها أشخاص عاديون فقط من أجل التسلية، بل عملات يمكن أن يكون لها مستقبل زاهر. وهي العوائد الإيجابية للمستخدم البسيط. تجميع أكبر عدد من العملات المشفرة الناشئة سعيا لأن يزداد سعرها في المستقبل ويصبح لها قيمة فعلية، يمكن استخراجها لاحقا.

يمكنك استكشاف آخر عروض الـ AirDrops عبر المنصة من الرابط التالي: من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق