1inch

كل ما تحتاج معرفته حول منصة 1inch

واحدة من أكثر العملات المشفرة شهرة في العالم اليوم هي عملة 1inch. وما لا تعلمه حول هذه العملة المشفرة، أن العملة هي نتائج للمنصة فقط. إذ تضم منصتها الرسمية مجموعة كبيرة من الخدمات المختلفة في مجال البلوكتشين عموما. وهي منصة 1inch الرسمية، فما الذي تقدمه لك هذه المنصة عموما؟

 

ما هي منصة 1inch؟

منصة 1inch هي منصة متخصصة في عمليات التحويل بين العملات المشفرة بين بروتوكولات مختلفة. تدعم المنصة كلًا من بروتوكول Binance Smart Chain أو بروتوكول Ethereum و Polygon و المزيد. والوسيط الذي يمكن أن يحقق لك ذلك هو عملة 1inch بكل بساطة. إذ عبر المنصة والعملة على حد سواء، تقوم بشراء عملة 1inch بعملتك الخاصة، ثم بعدها شراء عملة أخرى عبر بروتوكول آخر بما لديك من سعر هذه العملة.

 

خدمات أخرى تقدمها لك منصة 1inch

بالرغم من كون هدفها الرسمي هو التحويل او التبديل (Swap)، إلا أنها تطورت لتقدم خدمات أخرى إضافية، أبرزها:

ربح المال بشكل مباشر من المنصة

تقدم طرق ربح مختلفة، من بينها الدخول لمسابح (Pool) لزوج عملات متنوعة مع عائد ربحي مختلف كل مرة. يمكنك الإنضمام والمشاركة في زوجي عملات من المنصة، والحصول على عائد ربحي APY يتم تحديده مسبقا من طرف المنصة وذلك مقابل توفير السيولة للمسابح.

تكديس / تجميد (Staking) للعملات المشفرة والرقمية

الربح من التكديس أو Staking هو واحد من أهم الطرق المعروفة في الربح من العملات المشفرة دون الغوص في مخاطر الاستثمار. لا يوجد الكثير من الفرص في المنصة الرسمية لاستغلالها في الحقيقة، لكن يوجد عروض تكديس لا بأس بها بعائد جيد يمكنك استغلاله. في الغالب يتعلق الأمر بعملة الايثيريوم أو عملات أخرى نشطة على البروتوكول الخاص بها.

الربح من خلال خدمات الـ Farming

يمكن اعتبار الـ Farming نوع من أنواع الـ Staking ويخدم نفس الغرض. تقدم لك منصة فرصة ربط محفظتك الخاصة مع المنصة ثم اختيار “المزرعة” المناسبة للربح منها، والتي تكون في الغالب عبارة عن زوج عملات، مع كامل التفاصيل حول العائد الذي ستحققه بعد الإنتهاء. والمدة التي سينقضي فيها العرض. إن أعجبتك العروض المقدمة، يمكنك الاشتراك في احدى هذه المزارع وبدء الربح.

 

عن عملة 1inch تاريخها وكيفية شرائها

تعتبر عملة 1inch الخط الفاصل من أجل دعم المنصة أولا، أو الربح من خلال التعاملات والسيولة (Liquidity) التي تمتلكها المنصة. أول مرة ظهرت فيها عملة 1inch كان بإطلاق المنصة رسميا، وذلك في سنة 2020. سعر عملة 1inch حاليا 1.76$ بتقدم لا بأس به في الآونة الأخيرة. علما أن أعلى قيمة وصلت إليها العملة المشفرة على الإطلاق كانت 7.8$. طرحنا مقابل سابق حول عملات مشفرة سعرها أقل من 3$ ينصحك الخبار بشرائها، وكانت عملة 1inch من ضمنها. العملة متاحة تقريبا على أشهر منصات التداول الشهيرة، من Binance و KuCoin و FTX و Kraken وغيرهم. وجب الذكر أخيرا أن العملة عامة نشطة على شبكة الايثيريوم.

 

هل يجب عليك شراء هذه العملة وتخزينها؟

ليس تماما، عملة 1inch هي مجرد وسيلة تخدم صالح المنصة الرسمية العامة، وبالتالي فإنك غير مضطر لشرائها وتخزينها. فهي عملة تتقدم بتقدم المنصة، وليس لها مشاريع كبيرة مستقبلية قد تدفع بسعرها للتقدم بشكل جنوني. الحالة الوحيدة التي قد تود شراء عملة 1inch هي من أجل إجراء عمليات شراء او تكديس أو خدمات تتيحها لك المنصة عبر هذه العملة، أو شراء عملات مشفرة أخرى عابرة للبروتوكول الخاص بها. وينصح دائما بشراء عملات أخرى لتخزينها بدل شراء هذه العملة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق