ethereum

هل يصل سعر الـ Ethereum إلى 4 آلاف دولار في أبريل؟ إليك الأسباب

تعتبر العملة المشفرة ايثيريوم (Ethereum) من العملات التي يترقب العالم بأجمعه خطواتها القادمة. فشعبية وشهرة الايثيريوم واستخداماتها الكثيرة والمتعددة تدفع العالم لمراقبة سعرها بشكل عام. في أحد التقارير من Cointelegraph، شرحت هذه الأخيرة أنه يمكن للايثيريوم أخيرا أن يصحح نفسه ولو قليلا ويصل إلى سعر 4,000$ في شهر أبريل. فإليك الأسباب والدوافع الرئيسية التي تدعم هذا الأمر.

 

ازدياد عدد طلبات البحث عن الايثيريوم وتقنياته

كونه سوق خاضع للعرض والطلب كغيره من الأسواق المعتادة، فإنه من الضروري أن نفهم أن الايثيريوم يزداد وينقص سعره بسبب عمليات الشراء والبيع التي تحدث للعملة.

ethereum

يوضح لك المخطط أعلاه نسب عملية البحث عن العملة المشفرة Ethereum. والتي تشهد ارتفاع غير مسبوق في الآونة الأخيرة وشهر أبريل أكثر من أي شهر آخر. ما الذي يعنيه هذا؟ هذا يعني أن الناس تريد التعرف أكثر على الايثيريوم، بل حتى القيام بعملية شراء للعملة المشفرة. وبالتالي فإن الطلب سيزداد، وسعر العملة سيرتفع.

 

خبراء يغردون: الايثيريوم سيتقدم أكثر

يرى مجموعة من الخبراء أن الايثيريوم له دور ملحمي في البلوكتشين اليوم، ويشتد عوده يوما بعد يوم من بين كل العملات المشفرة الأخرى. في حين رجع بعضهم أن سعره قد يتجاوز الـ 10 آلاف دولار بحلول نهاية هذه السنة، لكن سنبقى التنبؤات متعلقة بشهر أبريل فقط. خذ مثال تغريدة حساب Cactus  (حساب لواحد من أكثر المستثمرين في الايثيريوم) الذي وضح في تغريدته بتخطيط موضح أن عملة الايثيريوم قد يصل سعرها فوق الـ 4,000$ بحلول نهاية شهر أبريل. لم يكن الحساب الوحيد، فحتى الحسابات الرسمية لشركات مثل Binance غردت بقوة الايثيريوم وإمكانية تجاوز سعرها الـ 4,000$.

 

قفزة نوعية في عدد الاستثمارات … الطلب كثير !

أترى المخطط التالي؟ هو مخطط يوضح لك عدد المستثمرين والمشترين لعملة الايثيريوم خلال الأشهر الماضية. قد تلاحظ قفزة نوعية في عدد الاستثمارات الخاصة بعملة الايثيريم بداية من يناير من هذه السنة، والتي لازالت في ارتفاع مستمر. إن هذا يعني أن الطلب متوافر حول عملة الايثيريوم، ويوجد عمليات شراء مستمرة للعملة، في حين أن عمليات البيع شبه غير موجودة. سيدفع جنون التهافت هذا على الايثيريوم إلى ازدياد سعره شيئا فشيئا طيلة الأشهر القادمة، ثم  قد نرى سعر الايثيريوم يتجاوز الـ 4,000$ في القريب.

 

ارتفاع مؤشرات الـ Ethereum قد تكون لمحة عن البداية

ايثيريوم

اترى المخطط التالي مجددا؟ هذا المخطط هو ارتفاع سعر عملة الايثيريوم بداية من شهر أبريل. فالنقطة المتدنية على الإطلاق كانت الأول من هذا الشهر. وإن كان كذبة، فباقي المؤشرات في هذا المخطط صحيحة. فقد شهدت عملة الايثيريوم ارتفاع جيد من سعر ادنى من 2,600$ وحتى 3,200$ في غضون شهر تقريبا. ان هذا يدل على أن العملة المشفرة ايثيريوم قادرة على تحقيق السعر الذي يترقبه الجميع في أقرب فرصة ممكنة. وقد تكون هذه الفرصة شهر أبريل بلا منازع.

 

تخطيط “المثلث المتوازن” قد يكون الدليل القاطع

نعتذر عن كثرة المخططات في هذا المقال، لكنها ضرورية أحيانا من أجل التوضيح. يشير المخطط التالي إلى تطبيق واحدة من أشهر مخططات تحديد سعر الأسهم والذي يمكن تسميته بالمثلث المتساوي (Symmetrical Triangle). ثم هو نفسه الموضع في الصورة أعلاه، والذي من خلال تطبيقه على شكل وأسهم عملة الايثيريوم. يعطينا نتيجة أن هذا السهم قد يؤول إلى حالة صعود في الغالب. يعتبر هذا المخطط الأكثر دقة في عالم العملات المشفرة. وبالتالي يمكننا أن نضع ثقتنا فيه، لنقول وبشكل قاطع أننا قد نرى الرقم 4 أخيرا في سعر الايثيريوم بحلول نهاية هذا الشهر.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق