hedera

دليلك للتعرف على عملة Hedera … كيف حصلت على مراكزها المتقدمة؟

وبينما تتصفح قائمة أشهر العملات المشفرة في العالم، قد يصادف أن تجد من بين العملات المشفرة في المراكز المتقدمة عملة Hedera التي تحمل رمز HBAR. ثم قد تتسائل كيف استطاعت هذه العملة المشفرة أن تصل لمراكز متقدمة دون حتى أن أستثمر فيها؟ إنه لأمر غريب. ثم تبدأ عملية البحث ساعيا لإيجاد شروحات تشرح لك هذه العملة المشفرة.

 

نبذة عامة عن عملة Hedera

عملة Hedera هي عملة سعرها الحالي 0.199$ حاليا، علما أنها منهارة في الوقت الحالي وفي صدد استرجاع نفسها. العملة ظهرت لأول مرة في سنة 2019، ثم بدأت تشق طريقها شيئا فشيئا لتصل إلى ما عليه الآن.

عملة Hedera هي عملة تابعة لمشروع بنفس الإسم، وبروتوكول بلوكتشين مخصص لها. يهدف هذا المشروع إلى خلق نظام وشبكة لامركزية يمكن للمطورين والشركات الكبرى الاعتماد عليها في بناء خدمات وتطبيقات لا مركزية (dApps). تسعى كبرى الشركات في العالم إلى الإنتقال إلى عالم الويب 3.0 وتقديم خدمات لامركزية خاصة بها عموما. ويمكن لمشروع Hedera أن يكون الوسيلة التي تستطيع الشركات تحقيق هذه الأهداف من خلالها. المطورين أيضا يمكنهم الاعتماد على Hedera. وبالتالي يكون هذا أفضل تلخيص لفكرة مشروع Hedera.

 

سعر عملة Hedera وتاريخها

أول ظهور للعملة كان في سنة 2019، كانت عملة Hedera آنذاك سعرها 0.087$، وقد كانت بداية موفقة لها، فبالرغم من أنها إنهارت قليلا بعد أشهر ليصل سعرها إلى 0.01$ إلا أنها استرجعت نفسها لسعر 0.06$ بأيام قليلة. لكن الثورة الحقيقية لهذه العملة المشفرة كانت في سنة 2021 حين وصل سعرها إلى 0.4$ بصعود جنوني. يتبعه صعود جنوني آخر للعملة وصل فيه سعرها إلى 0.5$ وهي أعلى قيمة وصلت إليها على الإطلاق. بدأت بعدها العملة بالتراجع ليستقر سعرها حاليا على 0.19$

 

هل عليك شراء هذه العملة المشفرة أو الاستثمار فيها؟

الاستثمار في عملة Hedera ليس بالفكرة السيئة إطلاقا، لكن ليس للربح السريع. إن الوتيرة التي يزداد بها سعر العملة وينقص ضعيفة للغاية، وبالتالي لن تحقق أي أرباح جنونية من خلال الاستثمار فيها. قد يكون أفضل شيء تفعله اتجاه هذه العملة، هو شراء البعض منها، ثم أن تنسى أنك اشتريتها إطلاقا. لربما بعد سنوات قد يتقدم سعرها، ويصبح لديك بعض الدخل المستمر منها.

مشكلة عملة Hedera أن مشروعها والبروتوكول الخاص بها مستخدم بشكل كبير، و حظي باستثمارات فاقت 3 مليار دولار (في الحقيقة على وشك الوصول لـ 4 مليار دولار). هو مشروع ناجح في الواقع، لكن عندما تم تحويله أو إطلاق عملته المشفرة لم يحظى بنفس التقدير عموما.

بالحديث عن السعر، مؤشرات العملة حاليا تضعها في وضعية الـ Oversell، بمعنى الكثير من المستخدمين يقومون ببيع هذه العملة المشفرة، وهذا أدى إلى انحطاط سعرها. في نفس الوقت، قد تكون فرصة مميزة للغاية للشراء فور أن يتم تصحيح مؤشراتها.

 

من أين يمكن شراء عملة HBAR؟

شهرة هذه العملة المشفرة واسعة في الحقيقة، ومتاحة على منصات كثيرة للغاية. يمكنك شرائها عبر منصة Binance التي تعتبر الأكثر أمانا والتي تقدم لك عمولة جيدة نوعا ما. منصات أخرى مثل KuCoin و Huobi و Bittrex أيضا جيدة لشراء العملة المشفرة. إن كنت تستخدم Gate.io فأيضا متاحة للشراء عبرها.

ننصحك قبل عملية الشراء بشحن حسابك في المنصة عبر عملة الـ USDT التي تعتبر Stablecoin تدعم عمليات شراء أي من العملات المشفرة الأخرى. ثم بعدها تقوم بشراء عملة HBAR. الفكرة وراء هذه العملية هو خفض تكاليف واقتطاعات عمليات الشراء والبيع.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق