بطاقة بنكية

هذه أهم المنصات التي توفر لك بطاقة بنكية للشراء بالعملات المشفرة

لم تعد خدمات العملات المشفرة مقترنة فقط بالخدمات الرقمية على الإنترنت. الكثير من الشركات بادرت بجعلها متاحة في الواقع والعالم الذي نعيش فيه عبر تحديثات كثيرة. أهمها مثلا إدراج آلات ATM في الكثير من البلدان مثل الإمارات والسلفادور التي تسمح لك بشراء البيتكوين والعملات المشفرة أو حتى سحبها. وواحدة من أفضل الأشياء على الإطلاق التي أضافتها هذه الخدمات، هي أيضا فرصة الحصول على بطاقة بنكية خاصة بالمنصة التي تتعامل معها. البطاقة البنكية تسمح لك بشراء أشياء بشكل مباشر عبر العملات المشفرة. مثل متاجر البيتزا التابعة لمنصة Binance. لكن السؤال هو: ما هي المنصات التي تنشط في مجال العملات المشفرة التي تفتح لك المجال للحصول على بطاقة بنكية؟

 

منصة Nexo

منصة Nexo من المنصات التي تحاول دمج خدمات العملات المشفرة، مع خدمات الواقع المالي أو الخدمات المالية المركزية. هي في الأصل منصة متعلقة بخدمات الكريبتو، كالشراء والبيع والاستثمار. وخدمات اكتتاب العملات المشفرة و الـ Staking وحتى الـ Airdrop لربح العملات المشفرة، والمزيد. إن قمت بتفعيل حسابك وبروفايلك الخاص بشكل كامل، يمكنك طلب بطاقة بنكية عبارة عن Nexo Card يمكنك عبرها استخدامها في المناطق والمتاجر التي تدعم الدفع عبر العملات المشفرة.

 

منصة BlockFi

إنها أكثر من مجرد منصة لتداول العملات المشفرة، إنها أكثر من ذلك، إنها نظام كامل من الخدمات اللامركزية التي يمكن الاعتماد عليها. أولا، تتيح لك المنصة شراء وبيع العملات المشفرة باستخدام حسابك البنكي، مع خدمات أخرى خاصة بالربح التي تشتهر بها BlockFi. وتداول العملات المشفرة بشكل واسع خصوصا لأنها تدعم عملات كثيرة للغاية. يوجد خاصية في BlockFi لطلب بطاقة بنكية خاصة بك تابعة للمنصة، تساعدك على إنجاز عمليات شراء سريعة، أو سحب من ATM تدعم العملات المشفرة. صحيح أن استخدامها عالميا قد يكون ضعيفا، لكنه من المميز الحصول عليها في محفظتك.

 

خدمة Coinbase Visa Card

لست شخصيا من عشاق منصة Coinbase، وهي ليست مسألة رأي على الإطلاق. فمنصة Coinbase أصبحت أسوأ فأسوأ، بإغلاق حسابات المستخدمين لأضعف الأسباب، و الكشف عن معلومات المتداولين للعملات المشفرة، وغيرها. لكن من مميزاتها الجيدة أنها على الأقل تتيح لك الفرصة الحصول على بطاقة Visa Card مقدمة لك من Coinbase. والتي تخول لك الوصول لمحتوى حسابك من أي مكان آخر، والإطلاع على رصيدك. يمكنك أيضا في حالة ذهابك إلى محل يقبل العملات المشفرة، أن تدفع مباشرة عبر البطاقة البنكية. الحصول عليها محدود، مخصص فقط لبلدان محددة، ويجب استكمال بروفايل وتفعيل حسابك بالكامل لتستطيع طلب الحصول على بطاقتك.

 

منصة Wirex

منصة Wirex من المنصات القديمة للغاية في مجال العملات المشفرة، لست متأكدا لكن يمكن القول أنها أقدم من Binance حتى. وهي منصة ذات خدمات لا بأس بها في مجال العملات المشفرة، أقرب في الاستخدام إلى منصة Coinbase لكنها لا توفر كل الخصائص والميزات التي توفرها لك منصات متعمقة مثل Binance مثلا. بعيدا على الخدمات، فإنها تقدم لك إمكانية الطلب على بطاقة بنكية تابعة للمنصة. ولها استخدامات لا تختلف عن استخدامات باقي البطاقات الأخرى.

 

خدمة Crypto.com

شرحنا في أكثر من فرصة كيف أن منصة Crypto.com لديها خطط كبيرة للسيطرة على مجال العملات المشفرة، ودمجها في الواقع والعالم الحقيقي. فستكون هي الراعي الرسمي الوحيد في لخدمات العملات المشفرة في مونديال قطر لهذه السنة. من مميزات المنصة أنها تفتح لك المجال للحصول على بطاقة بنكية جيدة لصالحك لاستخدامها على الصعيد العالمي (مادامت الخدمة تتيح الشراء بالعملات المشفرة).

لا توجد تعليقات

نشر تعليق