منصة Roseon

دليلك الكامل صوب منصة Roseon ماهي والهدف منها وعملاتها الخاصة

ظهرت الكثير من المنصات التي توفر خدمات مختلفة في الشبكات اللامركزية (DeFi). ولكل منصة أهداف مختلفة ونتائج تهدف إلى تحقيقها بالطبع. منصة Roseon  هي منصة اخرى ذات مجموعة من الخدمات الامركزية المختلفة التي ربما عليك الإطلاع عليها. خصوصا أن لهذه المنصة أيضا عملتها الخاصة التي تحمل اسم Roseon Finance ذات رمز ROSN. فهلم لنتعرف على أبرز خدمات هذه المنصة.

 

ما هي منصة Roseon ككل؟

منصة Roseon هي منصة خاصة بجميع انواع خدمات العملات المشفرة ككل، يمكنك اعتبارها مثل منصات Binance و KuCoin. لكن متاحة فقط على الموبايل، وبخصائص أقل من منظور أكثر تقانة. تطبيق Roseon هو تطبيق يتيح لمستخدمه إمكانية شراء وبيع العملات المشفرة والرقمية، تداول العملات الرقمية على نطاق واسع، خصائص الـ Staking و الـ Yielding (ذات الشبهة الشرعية)، والمزيد. كما تجلب المنصة عملتها الخاصة ROSN التي تحاول تقويتها من خلال المستخدمين للمنصة، وعبر تسهيل معظم الإجراءات الخاصة بالدفع داخلها. كل هذا وأكثر تجلبه منصة Roseon.

 

استكشاف خدمات ومشاريع الـ DeFi عبر منصة Roseon

واحدة من أبرز إيجابيات هذه المنصة، أنها تسمح للمستخدمين باستكشاف حزمة من المشاريع اللامركزية الجديدة، التي تروج بشكل او بآخر لعملات مشفرة كبيرة. هذا يعني فرص أخرى للاستثمار في العملات الناشئة. تقدم لك منصة Roseon آخر المشاريع الجديدة مع كافة المعلومات حولها، وحتى كيف يمكنك الإنضمام لها أو المساهمة في تطوير هذه المشاريع وتنميتها مقابل عائد ربحي. أما الأفضل، فهو إمكانية الإستثمار فيها ككل بهدف الربح منها لاحقا.

 

شراء وبيع والإستثمار في مختلف العملات المشفرة

تدعم منصة Roseon إمكانية الإستثمار في مختلف العملات المشفرة بشكل مباشر عبر التطبيق الخاص بها. هذا التطبيق التي يتميز بتجميع أشهر العملات المشفرة (كالبيتكوين، إيثيريوم، كاردانو وغيرهم) إلى جانب عملات أخرى ناشئة او صاعدة قد تكون فرص الإستثمار فيها جيدة. وسيحق لك عبر المنصة شرائها، او تداولها بشكل مباشر. وإن حققت ربح جيد منها وتريد بيعها وتحويلها إلى عملة Fiat فهذا ممكن أيضا عبر المنصة.

 

الـ Staking للعملات مباشرة عبر Roseon

الـ Staking هي طريقة جد مربحة يمكنك اعتمادها إن كنت تريد الحصول على عائد ربحي دون الحاجة للكثير من المجازفة. بحيث تقترح عليك عملة تجميد بعض العملات، مقابل الحصول على عائد ربحي على شكل نسبة مئوية بعد انقضاء مدة محددة. في المنصات الكبيرة، قد لا تكون الخيارات كثيرة، قد تجد مثلا ربح 5% بعد 6 أشهر وهو أمر غير مربح بتاتا. لكن في منصة Roseon، المنصة تقدم للمستخدم عروضا كثيرة ومختلفة يمكنك الإعتماد عليها كلها في عملية الـ Staking.

 

استثمار وتداول عملة ROSN على نطاق واسع المدى

إلى جانب أن المنصة تتيح لك استثمار عملات مختلفة، لكن لا يجب أن نغفل على عملة ROSN أيضا المتاحة للتداول سواء على Roseon او على منصات أخرى أيضا. العملة سعرها الحالي $0.6002 وتتقدم بشكل معقول نسبيا إذ هي حاليا في اعلى مستوياتها. العملة يمكن استثمارها على منصات أخرى مختلفة أيضا، إلا أنك تحصل على امتيازات مختلفة باستثمارها في منصة Roseon بحد ذاتها.

 

كيف تبدأ في استخدام المنصة؟

يمكنك الإطلاع عليها أكثر، استكشاف المشاريع الجديدة، التعرف على الخدمات الأخرى التي تقدمها لك، كلها من الموقع الرسمي للمنصة من الرابط التالي . أما إن كنت مهتما بالتعرف على التطبيق مباشرة المخصص لعمليات التداول والإستثمار، فتوجه إلى الرابط التالي، والتسجيل، وسيأخذك في النهاية لتجربة واستخدام التطبيق والاستمتاع باستكشافه عن قرب.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق