عملات رقمية PoS

أفضل العملات الرقمية للربح منها عن طريق الـ Staking

في مقالنا السابق، ذكرنا عملية الـ Staking وكيف يمكن لهذا الأخير أن يجعلك تربح من خلال تداول العملات الرقمية بسهولة. فالـ Staking لا يتضمن مخاطر عالية كما أنه جيد على المدى البعيد من أجل الربح الجيد. لكن ليست كل العملات الرقمية أو المشفرة يمكنك الربح منها بشكل جيد عبر الـ Staking، فهي تختلف. واختيارك لعملات جيدة يعني حصولك على مكافآت قوية من خلال هذه العملية. موضوعنا لليوم يقترح عليك حزمةً من أفضل العملات الرقمية التي يمكنك الربح منها بشكل جيد عبر الـ Staking .. فتابع معنا.

 

العملة الرقمية Polkadot

ربما تتذكر مقالنا الذي يشرح عملة Polkadot، وكيف ان هذه العملة واحدة من بين أفضل العملات الرقمية للإستثمار بعيد الأمد. حسنا، عملة Polkadot أيضا واحدة من أفضل العملات الرقمية كذلك لعملية الـ Staking. في عملية الـ Staking بعملة الـ Polkadot، يمكنك أن تحصل على قيمة مكافآت / أرباح سنوية تصل حتى 14% مؤكدة في هذه العملة الرقمية. بمعنى، إن استثمرت 1000 DOT ( أي ما قيمته تقريبا 20 ألف دولار ) يمكنك الحصول على عائد ربحي محقق ومؤكد قيمته 3000$ تقريبا. بدون أي هامش خسارة، وبدون أي مشاكل في فقدان سنت واحد في عملية الـ Staking. لكن هذه العملية تتطلب منك الصبر مدة سنة كاملة من اجل تحقيق هذا الربح الصافي.

 

العملة الرقمية EOSIO

العملة EOSIO ورمزها EOS، هي كذلك واحدة من العملات الرخيصة الصالحة لعملية الـ Staking مع أرباح و مكافآت متميزة. يمكنك أن تحقق حرفيا ثروة من خلال عملية الـ Staking لهذه العملة، كما أنها شهيرة جداً في وسط عالم العملات الرقمية والمشفرة. قيمة عملة EOS اليوم هو 6$ تقريبا، ونسبة الـ Staking خاصتها تصل حتى 33%، بمعنى طهو 100 EOS ( بما قيمته 600$ تقريبا ) يمكنه أن يدر عليك ربح يصل حتى 250$، وذلك لأنها حقا واحدة من أقوى العملات الرقمية التي يمكنك حاليا استخدامها في عمليات الـ Staking.

 

العملة الرقمية Cardano

العملة الرقمية Cardano او ADA تعتبر من بين أشهر وأقوى العملات الرقمية المحققة للأرباح عن طريق الـ Staking. إذ تعتبر الـ Cardano بشكل عام من بين العملات الرقمية الأكثر نمواً حاليا والأكثر تحقيقا للأرباح سواء من خلال التداول العادي او اليومي، أو من خلال الـ Holding. أما بخصوص الـ Staking، فيمكنك تحقيق أرباح بقيمة 7.50% عن عمليات الـ Staking التي تقوم بها. فعلى سبيل المثال، إن قمت بشراء 1000 ADA ( ما قيمته 1500$ تقريبا ) فيمكنك تحقيق عائد ربحي صافي قيمته 120$ تقريبا. وإن كنت تفكر في الإستثمار الضخم، كاستثمار 10.000$ مثلا، فيمكنك تحقيق حتى 1300$ ربح صافي ومضمون من خلال الـ Cardano.

 

العملة الرقمية Cosmos

العملة الرقمية Cosmos ورمزها ATOM، هي أيضا من العملات الرقمية الشهيرة بين المتخصصين في الـ Staking. بمعدل أرباح يقدر بـ 9% سيمكنك تحقيق دخل جيد من خلالها. كما أنها عملة رخيصة، مما يعني لن تكلفك الكثير في هذه العملية. شرائك لـ 1000 ATOM ( أي ما يعادل 10.000$ ) سيوفر لك أرباح قيمتها 1200$ تقريبا في غضون سنة. وهو ربح كما أشرنا صافي غير منقوص ومؤكد. وهو خيار أفضل بكثير من تداول العملة الرقمية التي قد تخسر فيها أكثر مما قد تربحه. يمكنك دائما زيادة حجم الإيرادات في عملية الـ Staking بزيادة السعر الذي تريد تجميده. الـ Fees قليلة ( قرابة 0.08% ) مما يجعل أرباحك أكثر تدفقاً وسيولة.

 

العملة الرقمية Algorand

عملة Algorand ورمزها ALGO، هي عملة أخرى اشتهرت بين صفوف طهاة العملات الرقمية والمشفرة. وذلك أيضا لنسبة الأرباح المحصلة في عملية الـ Staking والنسب الخاصة بهذه العملة الرقمية. سعر عملة الـ ALOG حاليا 0.89$ وهي رخيصة بشكل كبير للإستثمارات الضخمة. نسبة الأرباح في عملة ALGO لا بأس بها، ويمكن تقدريها بنسبة 6%، وذلك عائد لرخاء هذه العملة الرقمية. لكن هذه النسب غير ثابثة بل تتغير حسب تطور وتقدم العملة الرقمية في سوق العملات الرقمية المشفرة. إستثمارك لـ 10.000$ مثلا في ALGO قد يكسبك قرابة 700$ تقريبا. العملة جيدة لمن يريد البدء بتسعيرة بسيطة لكونها رخيصة من حيث قيمتها السوقية.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق