العملات الرقمية

أفضل العملات الرقمية التي عليك الإستثمار فيها لشهر أكتوبر

يطل علينا شهر أكتوبر الجديد، ويعتبر هذا الشهر أحد أكثر الأشهر المؤثرة في مجال العملات المشفرة والرقمية ككل. فهذا الشهر يحدد المسار الذي ستتوجه له معظم العملات الرقمية والمشفرة. فإن كنت متابع لهذا الميدان، ستدرك تماما أنه في الأشهر الثلاث الأخيرة من كل سنة، تتغير العملات الرقمية بشكل كبير. سواء بالإرتفاع أو الإنخفاض. وحتى نساعدك في الحصول على أفضل الإستثمارات وأذكاها أيضا، دعنا نقترح عليك مجموعة من العملات المشفرة التي يجب عليك أن تتابعها هذا الشهر عن قرب. وأن تستثمر فيها، إن اتيحت لك الفرصة لفعل ذلك.

 

العملة الرقمية Solana

عملة Solana أصبحت حقاً مخيفة حين يتعلق الأمر بتقدم العملات الرقمية والمشفرة. حتى أن بعض الخبراء أشارو إلا أنه يمكن لهذه العملة أن تتجاوز الإيثيريوم. لكن لازال الوقت مبكراً على هكذا معلومة في الحقيقة، فالإيثيروم ثابت إلى جانب البيتكوين في الطليعة. تحتل العملة الرقمية Solana حاليا المركز السادس من بين كل العملات الرقمية الأخرى. وقد تجاوزت عملات مثل الريبل (XRP) و الـ USD Coin اللتان كانت تسبقان Solana. سعر Solana الحالي 167$، لكنها قبل أسابيع انخفض سعرها حتى 127$. وهي واحدة من العملات الرقمية التي تصعد بشكل كبير.

 

العملة الرقمية Alogrand

إن دعم الكثير من المنصات لعملة Algorand أكسبها بعض الشعبية، وأصبحت من العملات المشفرة التي استثمر فيها الكثيرون عبر مختلف المنصات. وهكذا أكسبها شعبية كبيرة. حظيت Algorand أيضا بتحديث شبه كبير منذ فترة، جعلها أسرع في التعاملات الخاصة بها. لمن لا يعرف استخدامات Algorand فهي متعلقة بشكل أساسي بإتاحة خدمات الدفع عبر الإنترنت عبر العملات المشفرة. اذ تسهل هذه العملة الرقمية إمكانية إدراج خدمات الدفع عبر العملات المشفرة من خلالها، وهو ما جعلها أيضا تستخدم في بعض الأنشطة التجارية عبر الإنترنت. فلا تنسى متابعة هذه العملة الرقمية عن كثب.

 

العملة الرقمية Ethereum

يقول مؤسس عملة Polygon في أحدث تصريحاته، أنه يتوقع في القريب أن تسيطر على الإيثيريوم على سوق العملات المشفرة. بل، قد تتجاوز البيتكوين حتى لتصبح العملة رقم واحد. سواء كنت تتفق أم لا، علينا ألا ننكر أن عملة الإيثيروم هي واحدة من العملات الرقمية التي ننتظر قوتها كل شهر. ولم تخيب ظننا طيلة الأشهر الماضية. الإيثيروم نشيطة جداً في مجال العملات المشفرة، سواء في تداول العملات الرقمية، إتاحة المدفوعات اونلاين، الـ Staking، والأشهر مؤخرا منتجات الـ NFT. إن كل هذه الأسباب والمزيد تضع الإيثيروم في مقدمة العملات المشفرة التي يجب عليك الإهتمام بها هذا الشهر.

 

العملة الرقمية Avalanche

العملة الرقمية Avalanche ستكون معنا لأول مرة في موقعنا، فنحن لم نذكرها إطلاقاً من قبل، ونعدك بمقال كامل يشرحها لك في القريب العاجل. لكن لماذا في شهر اكتوبر؟ إن تقدم Avalanche الأخير عائد لإدراجها بشكل كبير حزمة من منصات التداول المختلفة. وتشجيع الناس على الإستثمار فيها، وهذا بدأ يدفع بسعر العملة الرقمية أكثر إلى الأمام. فتخيل أن سعرها قبل أسبوعين كان 35$ فقط، لكن سعرها اليوم أثناء كتابة هذه الأسطر هو 65$. أي قرابة الضعف، وقد تتقدم أكثر الأيام المقبلة.

 

العملة الرقمية Bitcoin

ثم عملة البيتكوين أو Bitcoin. ان السبب الذي يدفعك للإنتباه إلى البيتكوين في هذا الشهر، وكذا الشهرين القادمين، أنه يحظى بالكثير من التغييرات الجذرية في سعره. وهذه التغييرات قد تكون إيجابية أو سلبية، ولذلك هو الأخير في هذه القائمة. إن البيتكوين من العملات النشطة بشكل كبير، والتي يتغير سعرها بأقل جهد من الهوس الإعلامي، أو التغييرات المتعلقة بالبلوكتشين خاصته. لكن، علمتنا السنوات القادمة أن البيتكوين يتضاعف سعره حتى في الأشهر الأخيرة من كل سنة. فهل تكون هذه السنة مثل السنوات الماضية؟ هذا ما جعلنا نقترح عليك مراقبة البيتكوين في هذا الشهر.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق