خدمة HiveOS

ما هي خدمة HiveOS للتعدين؟ وكيف يمكنك البدء فيها؟

في مقالنا السابق حول تعدين البيتكوين والعملات الرقمية، شرحنا تقريبا أبرز الأساسيات حول مفهوم التعدين. لكن ماذا لو أردت البدء فيه؟ ماذا لو كان لديك الهاردوير المقوم، والأدوات اللازمة والجاهزة للبدء الآن في تعدين العملات الرقمية؟ كيف تبدأ؟ يمكننا أن نقترح عليك خدمة HiveOS التي اشتهرت بين المستخدمين بشكل كبير، لتتيح لهم أفضل تجربة في تعدين العملات الرقمية بشكل سريع وفعال. مع حفظ للطاقة، وتوافق للهاردوير، وسرعة في الإنجاز والآداء.

 

ما هي HiveOS ؟

خدمة HiveOS هي عبارة عن نظام متكامل يمكنك من خلاله إنشاء ساحة تعدين خاصة بك. حزمتها ونظامها المتكاملين يتيحان لك تنصيبها على حاسوب متصل بهاردوير مناسب، ثم تهيئة الهاردوير ليتوافق مع HiveOS، ثم البدء في التعدين. تضم الكثير من الخصائص التي تساعدك على حفظ الطاقة أثناء عملية التعدين، كما أنك باستخدامها لا تحتاج إلى أي برامج ثانوية أو بديلة لتستخدمها في عملية التعدين. حتى أنه يمكنك صناعة مزارع مختلفة ومتعددة للتعدين وإدارتها من مكان واحد ولوحة تحكم واحدة. وهو الهدف أساسا من التسمية Hive في خدمة HiveOS، إذ تعني Hive الخلية. وسيمكنك الآن بناء خليتك الخاصة بالتعدين.

 

أبرز مميزات HiveOS

استخدامك لخدمة HiveOS في عملية التعدين يضع بين يديك باقة من الإيجابيات والمميزات الإحترافية، التي تعوض الإدارة اليدوية وأحيانا برامج بدائية لعملية التعدين. نذكرك ببعض من أبرز هذه المميزات:

  • أنها مجانية كليا: نعم، يمكنك استخدام HiveOS بدون دفع فلس واحد، فور تهيئة حسابك المجاني سيمكنك البدء في استخدامها. لكنك تحصل فقط على أربعة Workers فقط و الـ Worker هو المسؤول عن عملية التعدين في الـ Rig ( تجميعة الهاردوير ). فإن كان لديك أكثر من Rig وتريد استخدام المنصة للتحكم بها جميعها من مكان واحد، حينها سيتوجب عليك ترقية حسابك.
  • سهلة التنصيب والإستخدام: بعد تحميل HiveOS، سيتوجب عليك إدراجها في النظام الخاص به المتعلق بالـ Rig لديك. والأمر ليس بتلك الصعوبة إطلاقا، يمكنك تحميل النظام وتنصيبه في قرص خارجي أو فلاشة، وتشغيله في الـ Rig بكل سهولة.
  • الإطلاع على الإحصائيات بشكل حي: بشكل حي (Real Time)، سيمكنك الإطلاع على كل الخصائص والإحصائيات والنتائج مباشرة عبر لوحة تحكم HiveOs.
  • سهولة التوصل بالإشعارات: يمكنك الحصول على إشعارات مختلفة متعلقة بحالة الـ Rig او خصائص التعدين لديك. سواء عبر تيليجرام أو Discord. وذلك بعد تهيئتهما معاً في لوحة التحكم الخاصة بـ HiveOS.
  • عدد كبير من المعدنين (Miners): من أجل عملية التعدين، أنت بحاجة إلى Miner يقوم بالعمل من أجلك. يوجد عشرات بل المئات من الـ Miners التي يمكنك استخدامها، ومنصة HiveOS تدعم عدد كبير منها، على رأسها: Bminer, CCMiner, GMiner, TTMiner, VioletMiner وغيرهم. لكل Miner وسيلته وتقنياته الخاصة في التعدين وتوافق الهاردوير الخاص به.
  • إمكانية تحسين الهاردوير وحتى GPU Overclocking: اعتمادك على الخصائص العادية للهاردوير في التعدين بواسطة HiveOS لن يجلب لك الكثير من النتائج. لذلك يفضل إجراء عملية GPU Overclocking من أجل الإستفادة القصوى من الـ GPU، العضو الأساسي في عملية التعدين. ولا تقلق، نظام HiveOS يستطيع أن يقوم بذلك بسهولة.

والكثير من الخصائص الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها فور بدء تعاملك مع HiveOS كمنصة خاصة للتعدين.

 

كيف أبدأ استخدام HiveOS؟

إن أردت استخدام HiveOS كمنصة كاملة لتعدين العملات الرقمية في الـ Rig والتركيبة لديك، فاختيارك في محله وصحيح. أولا، ابدأ بصناعة حسابك الخاص في الموقع الذي سيخول لك لوحة التحكم، التي من خلالها ستقوم بإدارة الـ Rigs لديك والتحكم في خصائص التعدين بها من مكان واحد. فور صناعة حسابك الخاص، توجه إلى تبويبة التحميل من أجل تحميل HiveOS، اختر النسخة التابثة (Stable Version) لأنها الأكثر أماناً وفاعلية. قم بحرقها على قرص أو فلاشة وتشغيلها في الـ Rig لديك تاليا. الآن لديك النظام متوفر في التركيبة، ولديك لوحة تحكم كاملة لإستخدامها من أجل التحكم بها. كل ما عليك فعله الآن هو صناعة Worker بخصائص تعدين متوافقة مه الهاردوير لديك ( مثلا هل تستخدم AMD او Nvidia، اختر نوع الـ Miner، اختر الـ GPU Overclocking كما سبق الذكر، وباقي الخصائص) ثم اترك النظام يجني لك أرباحاً من خلال العملات الرقمية.

 

صناعة الـ Wallet و الـ Flight Sheet

لم يبقى أمامك إلا خطوتين فقط لتحصيل أرباحك الآن، وهي عن طريق صناعة الـ Wallet او المحفظة التي ستتوصل بها أموالك. يكفي النقر على زر Wallets في تبويبة لوحة التحكم، ثم إدخال المعلومات الأساسية كالإسم، نوع العملة التي تقوم بتعدينها، عنوان المحفظة الأصلي لمنصة أخرى، ومعلومات إضافية أخرى. ثم الـ Flight Sheet، وهي عبارة عن Sheets او صفحات تضم مجموعة من الإعدادات مثل العملة التي تقوم بتعدينها وعناوين المحفظات وغيرها، تسمح لك بالتحويل بين الـ Flight Sheet من أجل زيادة أفضل في آداء التعدين، والحصول على ربح من عملية التعدين. وبذلك، أنت جاهز الآن لإستخدام منصة HiveOS مثل المحترفين.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق