Saitachain

دليلك لاستكشاف عملة saitachain … ما هو وأهدافه ومستقبله

أحد المشاريع الرقمية حديثة النشأة التي تم مشاركة ورقة بحثها في الآونة الأخيرة هو مشروع Saitachain، عملة مشفرة جديدة قد تقتبس شيئًا من العملة المشفرة (Saitama) التي اشتهرت قبل فترة قصيرة. بعد إطلاقها قبيل أيام حظيت عملة Saitachain ببعض الاهتمام، وكذا تقلبات في سعرها، فما الذي تعرفه عن هذه العملة؟ ما وظيفتها؟ أهدافها ثم مستقبلها؟ 

 

حول عملة Saitachain 

عملة Saitachain هي عملة جديدة تم إصدارها في أوائل شهر أبريل من 2024، بالرغم من أن العمل عليها كان قبل سنوات. تحمل العملة المشفرة Siatachain ترميز STC في عملتها المشفرة الخاصة. وهي عملة لامركزية تنشط في مجال خدمات DeFi وبالضبط الخدمات المالية. تتصف Saitachain بكونها تقدم خدمات سريعة في معاملاتها المالية أسرع من الخدمات المنافسة. وتهدف في المستقبل إلى تحقيق تطور كبير في مجال الدفعات الرقمية، وتحسين تجربة المستخدمين للأفضل. 

 

تاريخ سعر Saitachain 

حتى كتابة هذه الأسطر، فإن سعر Saitachain هو 0.001705$. آناء إطلاقها كان سعر العملة 0.001734$ ثم ارتفع إلى أقصاه بعد أيام ليصل حتى 0.001747$. لا يمكن التنبؤ بسعر عملة Saitachain مستقبلًا، لكن نظرًا لبعض الخبراء والمختصين في التحليل، فإن تموضع العملة يوحي أنه قد يرتفع (Bullish). 

من العادي والطبيعي أن تكون عملات من هذا الصنف في هذا الوضع، ولا يتم تصحيح سعرها إلا بعد أشهر من وجودها ضمن خانة العملات المشفرة الجديدة. 

 

بم تمتاز عملة Saitachain؟ 

حصلت العملة المشفرة Saitachain على إجمالي سوق رأسمال يقدر بـ 156 ألف دولار. قد لا يكون المشروع الأضخم، لكن ضخ هكذا سعر رأسمال في عملة مشفرة جديدة دليل على أن القائمين عليها يهدفون لتحسينها مستقبلًا. 

تستند العملة المشفرة Saitachain على بلوكتشين شبكة الإيثيريوم (Ethereum) أحد أكثر الشبكات أمانًا في الوقت الحالي. ولا ننسى أنها المركز الرئيسي لخدمات بلوكتشين ثانوية مثل الـ NFT. في بيئة مثل شبكة الإيثيريوم يمكن القول أن مشروع Saitachain قد يحقق الاستقرار مستقبلًا. 

يهدف مشروع Saitachain كهدف أساسي إلى تحسين المدفوعات الرقمية عبر زيادة سرعتها ضمن شبكة الإيثيريوم. إن كنت على معرفة بشبكة الإيثيريوم وكيف تنشط، ستدرك أن سرعة التعامل مع العملات المشفرة داخلها سيء، ويستغرق وقتًا، ناهيك على أسعار الـ Gas Fees الكثيرة. لهذا تسعى مشاريع مثل Saitachain إلى تقديم حلول عملية يمكن الاستفادة منها في مجال المدفوعات الرقمية. 

 

إنشاء تطبيقات وخدمات مركزية عبر شبكة SaitaChain 

بفضل ميزاتها السريعة، توفر Saitachain ميزة إنشاء تطبيقات وخدمات لامركزية (dApp) على شبكة الإيثيريوم. ولا يحدها هذا فقط، بل أيضا تستطيع SaitaChain إتاحة عملات مشفرة مصغرة مبنية عليها (Tokenomics) للتعامل معها. هذا يساعد في تحسين مردودية SaitaChain والمشروع بنفسه، علاوة على تحسين آداء الشبكة بشكل عام. 

 

كيف يمكنني شراء وامتلاك عملة Saitachain؟ 

إذن تفكر  في الحصول على هذه العملة المشفرة؟ أبشر فهي متاحة على منصات مختلفة للشراء. 

العملة متوفرة على كل من : 

 

يمكن الحصول عليها وشرائها على هذه المنصات. وستصبح متاحة في منصات أخرى مثل Poloniex و BitMart في المستقبل. 

 

لا توجد تعليقات

نشر تعليق