منصة MEXC

5 مميزات قوية تدفعك لاستخدام منصة MEXC لتداول واستثمار العملات المشفرة

ما هي المنصة التي تستخدمها من أجل تداول واستثمار العملات المشفرة؟ مهما كانت الإجابة،فإن هذا المقال سيضيف منصة أخرى لقوائم المنصات التي تستثمر فيها عملاتك المشفرة. بل منصة MEXC التي ستكون محور مقالنا لليوم، تجلب بعض الخصائص الجديدة التي تساعدك في توسيع دائرة الربح. بالإضافة إلى تسهيل عمليات الشراء ومراقبة أسعار العملات المشفرة والمزيد. لذلك، قمنا بتصنيف أفضل خصائص منصة MEXC في الفقرات التالية حتى تستفيد منها.

 

بديهيا … شراء تداول واستثمار العملات المشفرة والرقمية

بالطبع الميزة البديهية الأولى التي تتيحها لك المنصة هي شراء تداول واستثمار وأيضا بيع العملات المشفرة والرقمية من خلالها. وفي هذا الصدد، يوجد ميزتين أساسيتين عليك معرفتهما. الأولى أن المنصة تقدم عمولة منخفضة مقارنة مع المنصات الأخرى المنافسة، لذلك عمليات الشراء والبيع ستكون رخيصة للغاية، وتحفظ لك المزيد من الأمول لإستثمارها. أما الثانية، فهي تضمينها لعملات مشفرة حديثة غير متاحة في منصات كبيرة مثل Binance مثلا، مما يجعل فرصة الإستثمار في عملات ناشئة مربحة أمر جيد.

 

نظام مركز الجوائز (Reward System)

سيمكنك تحصيل أرباح أكثر من خلال نظام الـ Reward System الذي توفر لك منصة MEXC. فهي تنشر مهمات مختلفة للمستثمرين والأشخاص الذين يريدون تداول العملات المشفرة، ثم يحظون بجوائز مختلفة باستكمال تلك المهمات. فعلى سبيل المثال، تخبرك المنصة مثلا أنه يمكنك أن تستثمر 200$ في عملة مشفرة X، وستحظى بربح قدره 50$ على شكل عملة Y. يوجد مهمات بسيطة في الوقت الحالي، لكن يتم إدراج مهمات أكثر مع الوقت، وهي ميزة قد لا تقدمها لك مختلف المنصات المنافسة.

 

خاصية Launchpad توفر فرص استثمار استثنائية

هل تتذكر في الفقرة الأولى التي ذكرنا فيها أن المنصة تتيح للمستخدمين إمكانية الإستثمار في عملات ناشئة من أجل الحصول على فرص أفضل في الربح؟ حسنا، توفر لك المنصة خدمة أفضل وهي Launchpad. في هذه الصفحة سيمكنك الوصول لمختلف العملات الرقمية التي سيتم إطلاقها بشكل حديث، وبذلك سيمكنك شرائها، وفور إطلاقها بشكل رسمي في المنصة سيرتفع سعرها كثيرا، مما يعني الكثير من الأرباح لك. خاصية Launchpad جيدة لمن يريد استثمار قوي في العملات الناشئة بطريقة أسهل.

 

الحصول على AirDrops مجانا بتنفيذ مهمات مختلفة

الـ AirDrops هي عبارة عن مجموعة من الأرباح التي يمكنك تحصيلها على شكل هدايا أثناء انجاز مهمات مختلفة. تختلف الـ AirDrops عن الـ Reward System سابق الذكر أنه ليس عليك إطلاقا الاستثمار في المنصة. يمكنك مثلا فقط التسجيل فيها، المساهمة في مهمات مختلفة مثل التصويت على عملات مشفرة، تقديم رأيك، والمزيد. ثم تحصل على أرباح جيدة على شكل عملات مشفرة ورقمية. ليست كل المنصات توفر هذه الخاصية، وحتى إن كانت فإن نظام الـ AirDrops الخاص بها يكون نوعا ما بطيئ، او سيئ، او يتيح فقط جوائز قليلة. لكن منصة MEXC لديها عشرات بل يقارب المائة AirDrops الجاهزة للاستحواذ عليها مباشرة.

 

تعدين للعملات المشفرة والـ Staking

اوه نعم، عبر منصة MEXC، سيمكن الوصول لمجموعة كبيرة من الـ Pools او المسابح التي يمكنك البدء في تعدين العملات المشفرة من خلالها. هذا يسمح لك بالحصول باختيارك الجيد للعملات المشفرة التي تريد تعدينها، ستحقق أرباح جيدة من خلالها. ليس هذا فقط، عملية الـ Staking متاحة بنقرة زر واحدة على المنصة. ستخول لك الاختيار بين مجموعة كبيرة من عروض الـ Staking المختلفة مع نسب الأرباح المقترحة. والعملة التي ستستخدمها، وبالطبع المدة الزمنية لعملية الـ Staking. كله في منصة واحدة. رابط التسجيل في منصة MEXC.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق