coin98

تعرف على عملة Coin98 وأهم استخداماتها وكيفية شرائها

يعتبر عالم العملات المشفرة واسع جداً، فيوجد أكثر من مليون عملة رقمية يمكنك استهدافها بهدف الاستثمار والتداول. وقد اقتنصنا لك من بين الملايين من هذه العملات المشفرة، عملة Coin98 التي تحمل رمز C98. وسنقوم بتعريفها من أجلك، مع وضع كافة المعلومات التي تحتاجها حول هذه العملة المشفرة. كما سنطلع على المحفظة الرقمية الخاصة بها التي تتميز بكونها متوافقة مع عملات او Tokens ناشئة.

 

ما هي عملة Coin98؟

عملة Coin98 وتحمل رمز C98. وهي العملة الرسمية التابعة لمنصة Coin98 والتي سيرتكز حديثنا عنها بشكل كبير لكونها العنصر الأساسي لوجود عملة C98. منصة Coin98 هي عبارة عن منصة مالية للخدمات اللامركزية او DeFi، من خلالها تستطيع شراء عملات مشفرة، تداول عملات مشفرة أخرى، رهن عملات مختلفة (Yielding)، وحتى Staking لها. ولا ننسى أنها منصة متخصصة كذلك في عمليات الـ Swap والتحويل بين العملات المشفرة والرقمية. فيمكنك التحويل مثلا من الإيثيريوم إلى C98 ثم شراء عملات أخرى مثل SUSHI او CAKE او الـ BNB، وقس على ذلك.

 

أبرز الخدمات التي تقدمها منصة Coin98 وكيف تستفيد منها

إن منصة Coin98 منصة تقدم الكثير من الخدمات خصوصا للمتداولين والمستثمرين في العملات المشفرة، وليس أي عملات، بل الـ Tokens التي ممكن ان يكون لها مستقبل كبير. من بين أبرز الخدمات التي تتيحها المنصة:

تداول العملات المشفرة حسب البلوكتشين التي تنشط عليها

واحد من أفضل مميزات الخاصة بهذه المنصة أنه يمكنك تداول واستثمار وشراء الـ Tokens حسب شبكة البلوكتشين التي تنشط عليها. فإن اخترت التداول في سوق Solana مثلا، سيمكنك شراء، تداول وتحويل عملات مثل ISOLA , KKO , REAL وغيرهم. وان اخترت التداول في سوق UniSwap مثلا، سيمكنك شراء وتداول عملات مثل CAKE, BNX , HERO وغيرهم. وتضم أسواق تداول كثيرة من Ethereum و UniSwap و PancakeSwap، والمزيد.

المحفظة الرقمية Coin98 لحفظ العملات المشفرة وارسالها واستقبالها

تسمح لك المحفظة الرقمية لمنصة Coin98 من تخزين حزمة كبيرة من العملات المشفرة سواء العادية (كالبيتكوين، ايثيريوم، Polygon …)، او Tokens ناشئة تدعمها المنصة مثل Cake او Hero. ومن خلال المحفظة الرقمية للمنصة، سيمكنك إرسال واستقبال مختلف العملات المشفرة بشكل مباشر، كما سيمكنك التحويل بين العملات مباشرة من خلال المحفظة الرقمية.

خدمة Coin98 Exchange للتحويل بين العملات (Swap)

كثيرة هي الخدمات التي تتيح لك عملية الـ Swap بين العملات المشفرة. الهدف من الـ Swap هو شراء عملات مشفرة لا يمكن الحصول عليها إلا باستخدام عملة أخرى. لهذا تتيح لك منصة Coin98 منصة متكاملة من أجل التحويل بين العملات بشكل سريع. بل وأسرع إن قمت بشراء عملتها الخاصة C98 ثم من خلالها شراء أي عملة أخرى.

 

تتيح لك منصة Coin98 صناعة Token خاصة بك؟!

نعم، ففي واحدة من أبرز خطواتها من أجل دعم المنصة، وإتاحة الفرصة للجميع لإنشاء عملاتهم الرقمية الخاصة، تسمح لك منصة Coin98 صناعة العملة المشفرة الخاصة بك. فيمكنك التوجه مباشرة لهذا الرابط في المنصة، ثم اختيار الشبكة التي تريد استضافة الـ Token خاصتك عليها (ايثيريوم، BSC ..). ثم بعدها إدراج رأسمال العملة وباقي المعلومات الأخرى الخاصة بها. ثم تحرير الـ Token خاصتك بعد الموافقة عليها. بالتأكيد تحتاج إلى رأسمال كبير نوعا ما من أجل إطلاق عملتك المشفرة الخاصة.

 

ثم أخيراً … عملة C98

لم نتحدث كثيرا عن عملة C98، واهتممنا أكثر بالمنصة، وذلك لأن المنصة فعليا ذات خصائص كثيرة تستحق الحديث عنها. لكن دعونا لا ننسى العملة الرسمية للموقع، وهي عملة C98 التي سعرها الحالي هو 2.00$. العملة ظهرت في يوليو من هذه السنة وكان سعرها آنذاك 1.4$ قبل أن ينخفض بشكل حاد، ويسترجع نفسه بعد أشهر ليصل سعرها إلى 2.00$. العملة تشرح نفسها، فهي تابعة لهذه المنصة، ويتم استخدامها في عمليات الـ Swap و الـ Yielding على المنصة.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق