منصة Metahero

ما هي العملة المشفرة HERO وهل عليك الإستثمار فيها؟

العملات المشفرة الناشئة قد تتحول إلى فرص استثمار حقيقية إن قمت بشرائها في أوج عطائها. فالكثير من الـ Tokens استطاعت بقدرة قادر أن تحقق أرقام جيدة. وتكسب لنفسها رأسمال سوقي تستطيع أن تنافس به في سوق العملات المشفرة ككل. من بين هذه العملات عملة Metahero التي تحمل رمز HERO. فما هي هذه العملة المشفرة؟ وما هي أبرز خصائصها واستخداماتها؟ وهل تستحق الإستثمار فيها؟

 

ما هي عملة Metahero رمز HERO؟

من خلال اسم العملة، يمكنك أن تستكشف أن لها خدمات متعلقة في عالم الـ Metaverse الجديد. وأنت على حق، فالهدف من منصة Metahero هو إمكانية صناعة وتجسيد مختلف الأشكال والشخصيات بشكل ثلاثي الأبعاد من أجل استخدامها في عالم الـ Metaverse. عملة HERO بالأخص هي عملة تابعة للشركة، من خلال شرائها، فأنت تستثمر نوعا ما في هذه الشركة، ونجاح الشركة يعني تقدم أكبر للسعر، وأكيد أرباح إضافية لجيبك.

لا تقدم لك شركة Metahero فقط صناعة شخصيات من أجل استخدامها في عالم الـ Metaverse. بل في الحقيقة، يتم الاعتماد عليها من أجل صناعة شخصيات 3D بهدف اتاحة بيعها على شكل NFT. وهذا يعني أن للشركة مصادر دخل مختلفة ومتنوعة قد تجعل من الإستثمار فيها أمر مربح للغاية.

 

نبذة عن عملة HERO وتاريخ سعرها

إن أول ظهور لعملة HERO ومشروع Metahero كان في يوليو من هذه السنة، لكن العملة لم تصل لقوتها الحقيقية من حيث السعر حتى شهر سبتمبر، أي بعد شهرين من إطلاقها رسميا. فعند إطلاقها كان سعرها 0.006$ وقد بقي متأرجحا على ذلك السعر حتى سبتمبر، حين وصل سعره بشكل جنوني إلى 0.13$. ليس هذا فقط، حصلت العملة المشفرة على قفزة أخرى في شهر ديسمبر، إذ وصل سعرها حتى 0.2$، وهي أقصى قيمة استطاعت العملة المشفرة الوصول إليها. سعر العملة الحالي هو 0.16$، وهو في حالة هبوط في الوقت الراهن، لكن الإستثمار في هذه العملة وصعودها مستقبلا قد يكون مربحا بك.

 

مستقبل عملة Hero وهل يجب عليك الإستثمار فيها؟

إن منصة Metahero بأكملها هي منصة تعتمد على المستقبل. فإن كنت تؤمن أن عالم الـ Metaverse سيكون بمثابة عالم سيغير المفاهيم التي نعيشها اليوم بشكل جذري، فكذلك Metahero. الكثير من الشركات مثل Nike مثلا بدأت تلجأ إلى صناعة تقنيات وأدوات متعلقة بشكل أو بآخر بخدمات الـ Metaverse. وشركة Metahero ستعتمد على نفس الخصائص. فهي حاليا واحدة من المنصات الشهيرة لصناعة شخصياتك الخاصة (Avatar) في عالم الميتافيرس، وإمكانية بناء شخصيات وأشكال ثلاثية الأبعاد وتجسيدها في هذه العوالم. وبالطبع عملة Hero ما هي إلا إسقاط للشركة ومدى تقدمها. فإن حازت الشركة على الكثير من الاهتمام، فكذلك سيرتفع سعره عملة HERO، والعكس صحيح.

 

كيف يمكن شراء والإستثمار في عملة Hero؟

أسواق Metahero

إن عملة Hero في البداية كانت متاحة على منصات محدودة أهمها PancakeSwap و Gate.io (لازالت متاحة في هذه المنصات). لكن لاحقا تم إضافتها لمنصات عديدة وكثيرة اهمها KuCoin بالطبع ومنصة LBank اللتان تتيحان لك تداول العملة المشفرة بكافة المميزات (مثل بوتات التداول). يوجد منصات أخرى يمكنك من خلالها شراء وتداول واستثمار عملة Hero مثل BiSwap و CoinTiger، لكن عمولتها قد تكون مرتفعة قليلا مقارنة مع منصات شهيرة مثل KuCoin. دون أن ننسى أن هذه المنصات تتيح لك شراء العملة مقابلة الدولار (او تقنيا شراء عملة USDT ثم Hero)، عكس المنصات الأخرى التي تتيح عملية التحويل SWAP بدل ذلك.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
6 تعليقات

نشر تعليق