بوتات التداول

كيف تحقق أرباحا مضمونة من خلال بوتات التداول في KuCoin

شرحنا لك في مقال منصرم، كيف يمكنك استخدام منصة 3Commas التي توفر لك مجموعة من بوتات التداول التي يمكنك استخدامها. فالبوتات تساعدك على إنشاء عمليات تداول بشكل صحيح ناجحة ومربحة. وحتى إن كانت على وشك أن تخسر في عملية التداول، سيستطيع البوت إنقاذ وحفظ ماء وجهك. وإنهاء عملية التداول بأقل الخسائر الممكنة. لكن منصة 3Commas ليست الوحيدة التي توفر لك بوتات تداول جيدة، منصات أخرى كثيرة توفر بوتات تداول مختلفة يمكنك استخدامها. من بينها منصة KuCoin أيضا.

 

بوتات التداول على KuCoin

منصة KuCoin بشكل عام هي عبارة عن منصة لشراء وبيع العملات الرقمية بمختلف أنواعها. شبيهة بمنصة Binance الشهيرة ومنافسة لها أيضا. لكنها توفر لك خاصية مميزة وهي بوتات التداول. توفر لك هذه البوتات استراتيجيات مختلفة سنقوم بالإطلاع عليها لاحقا. تقوم باختيار زوج العملات التي يدعم البوت تداولها، ثم القيمة المالية التي تريد تداولها عبر البوت. ثم يمكنك تشغيل وإيقاف التداول عبر البوت في أي وقت و كما تريد أيضا. الجميل أنه يمكنك إنشاء استراتيجيات مختلفة للتداول عبر بوتات KuCoin.

يمكنك تحقيق أرباح جيدة للغاية من خلال الخصائص التي توفرها لك منصة KuCoin في الحقيقة، فهي ذكية كفاية لإجراء تداولات ذكية ومربحة من أجلك. كما أنها تعفيك كليا من مراقبة سوق العملات وإجراء تداولات ناجحة يدويا وقراءة المؤشرات وما إلى ذلك. يكفي تجهيز البوت، إطلاق العنان له، والإستمتاع بالأرباح.

 

أنواع بوتات التداول في KuCoin

لا توفر منصة KuCoin بوتات باستراتيجية واحدة، بل باستراتيجيات مختلفة يمكنك الإختيار من بينها حسب متطلباتك، وهي:

  • الـ Spot Grid: وهو بوت تداول في مختصره المفيد، يقوم بشراء العملة الرقمية حين تصل إلى أرخص سعر لها في مدة زمنية محددة، ثم يقوم ببيعها حين تصل العملة إلى أعلى سعر لها. جيد لتداول آمن، لكنه بطيئ نوعا ما خصوصا في العملات التي لا تنشط كثيراً.
  • الـ Smart Rebalance: هو أحد أشهر استراتيجيات التداول المتاحة في المنصة والتي قد تستخدمها في الغالب. هو بوت ذو عملية تداول طويلة الأبد وتلقائية أيضا. ما يفعله هذا الوبت أنه يقوم بشراء عملات رقمية عديدة (تداول أزواج عملات مختلفة). ويقوم بالشراء اللحظي، يقوم بالشراء حين ينخفض السعر بنسبة مئوية محددة، والبيع حين يرتفع عن قيمته وقت الشراء.
  • الـ Futures Grid: أشبه بالبوت السابق، يقوم بالشراء حين ينخفض السعر بنسبة معينة والبيع حين يزداد بنسبة معينة. سريع أيضا ويمكن استخدامه للنمطين تداول طويل الأمد أو قصير الأمد.
  • الـ DCA: ثم البوت الأخير DCA، الذي يقوم بتحويل التداولات على أزواج مختلفة (شراء متعدد للأزواج). ثم يقوم بمراقبتها جميعها واختيار الأفضل لتداوله. جيد من أجل توسيع نطاق أرباحك.

هذه هي إذن أهم الاستراتيجيات المتاحة للتداول عبر منصة KuCoin، اختر من بينها ما تريد، ثم انشئ البوت الخاص بها. لكل بوت اعداداته الخاصة أيضا.

 

إيجابيات استخدام بوتات التداول في KuCoin

استخدامك لاستراتيجيات التداول في KuCoin يجلب مجموعة لا بأس بها من الخصائص أهمها:

  • تنوع استراتيجيات التداول حسب طلبك: اختلاف استراتيجيات التداول يوفر لك استخدامات كثيرة لهذه البوتات، مما يوفر لك المطلوب سواء التداول طويل الأمد أو قصير الأمد.
  • ربح مضمون: البوتات الموجودة في KuCoin مستخدمة من طرف مئات الآلاف، وقد حققوا جميعا أرباحا جيدة، والفضل يعود لذكاء البوت.
  • متاحة على الحاسوب والهاتف الذكي: يمكنك مراقبة البوتات وعملها دائما من خلال تتبع مستواها على الهاتف الذكي، او الحاسوب أيضا.

 

سلبيات بوتات الداول في المنصة

يوجد بعض السلبيات البسيطة التي وجب الإشارة لها وهي:

  • يتطلب منك نسبة تداول لا بأس بها: تبدأ من 50$ وبعضها أقل مبلغ يمكن إيداعه هو 150$، مما قد يكون من الصعب على المبتدئين استخدام البوتات مبدئيا.
  • بعضها لا يضم أزواج تداول متاحة: بعضها محدود في أزواج عملات بسيطة مثل الإيثيريوم مقابل USDT. إن أردت تداول عملات أخرى مثل Polkadot مثلا، فالبوتات لا تدعمها.

 

هذه أبرز السلبيات إذن، يمكنك البدء مباشرة باستخدام بوت التداول عبر التسجيل في منصة KuCoin من هنا.

وسوم:
6 التعليقات

نشر تعليق