منصة DexTools

منصة DexTools توفر لك الأدوات والاستراتيجيات لتداول مربح … تعرف عليها الآن

إن عملية التداول هي عملية معقدة إن أردت الإعتماد كليا على نفسك. لهذا ظهرت مجموعة من المنصات والخدمات والمؤشرات (Indexes) لمساعدتك على فهم السوق الذي تتداول فيه. إلا أن الأمر ازداد تعقيدا حين يتعلق بالعملات المشفرة والرقمية بشكل أساسي. لأن هذه الأصول ليست ثابتة، وتتغير بشكل مستمر، مما يجعل من الصعب التنبؤ بسعرها، وتداولها أيضا بشكل صحيح ومربح يعود عليك بالنفع. لهذا عليك البحث عن حزمة أدوات مساعدة، قد يكون أفضلها منصة DexTools.

 

نبذة عن منصة DexTools

منصة DexTools هي منصة تضع بين يدي المستخدم حزمة أدوات وبرمجيات تساعدك على القيام بعملية تداول متكاملة بين يديك. إذ توفر لك أدوات لتحليل زوج العملات المشفرة التي تريد تداولها، بوتات تداول باستراتيجيات عديدة، وحزمة تقنيات أخرى تكشف لك المستور قبل عملية التداول. استخدام برمجيات DexTools سيسمح لك بإجراء عملية تداول ناجحة بنسبة كبير، ومدرة للأرباح ان شاءالله. كما أنها تتيح لك تداول كل العملات المشفرة الشهيرة، وليس فقط عملات تابعة لها. وأخيراً، للمنصة عملتها الخاصة أيضا تحمل اسم DEXT Token يمكنك الإستثمار فيها ببعض المميزات الإضافية في DexTools.

 

شرح الأدوات و الخصائص التي تجلبها منصة DexTools

تدعم منصة DexTools الكثير من الأدوات المختلفة التي تهدف جميعها لتحقيق هدف واحد: مساعدة المستخدم على تداول العملات المشفرة بأكبر نسبة من الأرباح. وهذا شرح لكل الأدوات التي تقدمها هذه المنصة.

صناعة استراتيجيات تداول فعالة عبر بوتات التداول

تجلب لك DexTools خاصية بوتات التداول شبيهة ببوتات التداول سابقة الذكر في منصة KuCoin. يمكنك ابتكار استراتيجيات مختلفة في البوتات المقدمة، اختيار متى يتم البيع والشراء لزوج العملات، اختيار أسعار البدء، وسحب الأرباح، وبقية الخصائص الأخرى المقدمة من طرف المنصة. أو، يمكنك الإختيار من بين الاستراتيجيات المتاحة مسبقاً (التي ننصحك بها) ثم البدء في تحقيق دخل وربح صافي من التداول دون حتى التعمق فيه.

استعراض مؤشرات تداول وترقبات للسوق

مؤشرات التداول (Indexes) هي عبارة عن نوع من المؤشرات المختلفة التي تساعدك على التنبؤ بالأسهم التي تتداولها، وهي صالحة لاستخدامها على جميع أنواع الأسهم. من بينها بالطبع العملات المشفرة، قد يكون أشهرها الـ RSI Indicator الذي يمكنه أن يتنبأ بصعود أو نزول العملة المشفرة. ستضع بين يديم منصة DexTools مجموعة من هذه المؤشرات التي تعمل بشكل متكافئ من أجل توفير دراسة لسوق العملات المشفرة.

خَزِن وتعقب العملات المشفرة المفضلة لديك دائما

يمكنك عبر منصة DexTools من صناعة البروفايل الخاص بك لمختلف ازواج العملات التي يمكنك مراقبتها باستمرار. الحصول على إحصائيات خاصة بها، وإشعارات كذلك لفرص تداولها. مع تقديم توقعات (Anticipations) لحالة السهم الخاصة بالعملات المشفرة التي تتداولها.

منصة كاملة لدراسة السوق ومراقبته باستمرار 

تتيح لك منصة DexTools أدوات أخرى يمكنك من خلالها إبقاء عينيك باستمرار على حالة سوق العملات المشفرة. فمثلا، توفر لك خاصية استكشاف أزواج عملات (Pairs) قد تكون مربحة لك، والبحث عن مسابح Pools متخصصة للاستثمار فيها. تصفح عملات قد تنضج مستقبلا أو قد يرتفع سعرها بشكل جنوني بناءً على المؤشرات التي يقترحها الموقع. إمكانية التحويل بين العملات بكل سهولة مباشرة عبر المنصة. ثم محفظة رقمية من أجلك من أجل تخزين العملات المشفرة ككل.

 

أزواج عملات (Pairs)

 

كيف أبدء في استخدام منصة DexTools؟

الأمر سهل، أولا، توجه إلى رابط المنصة من هنا ، يجب عليك أن تعلم أن المنصة لديها خطط مختلفة، أهمها الخطة المجانية التي تتيح لك كل الخصائص السابقة. ثم خطط أخرى متقدمة مع خصائص أكثر وأفضل يمكنك استغلالها لصالحك مستقبلا. فور التسجيل، اطلق العنان للتطبيق الخاصة بالمنصة، وابدء في عمليات تداول واستثمار ناجحة للعملات المشفرة.

وسوم:
3 التعليقات
  • Btc
    نشر في 22:17h, 20 نوفمبر رد

    هل التداول في الموقع أمن مثل منصة بان كيك

    • فريق التحرير
      نشر في 08:43h, 21 نوفمبر رد

      شخصيا لم يسبق لي ان قمت بعمل إتصال لمحفظتي مع المنصه, انما استخدم DexTools لدراسة العملات قبل شراءها من منصات تداول أو بالإتصال مع يوني سواب/بانكيك سواب لذلك لا توجد لنا تجربة فعليه بالتداول هنا.

  • Younes boulhcen
    نشر في 23:14h, 04 أغسطس رد

    Good

نشر تعليق