تداول العملات الرقمية

كل شيء عن منصة تداول العملات الرقمية القوية Kucoin

إن أردت البدء في تداول العملات الرقمية، فأنت بحاجة إلى منصة وسيطة توفر لك كل ما يلزم للبدء في ذلك. من بين المنصات القوية حاليا التي يمكنك الإعتماد عليها اعتماداً كليا، هي منصة Kucoin. فهي منصة متكاملة تتيح لك الكثير من الخصائص التي تحتاجها في مسيرتك كمتداول للعملات الرقمية والمشفرة. وفي هذا الموضوع، سنحاول تغطية أبرز الخصائص المتعلقة بهذه المنصة، وكيف تختلف عن منصات تداول أخرى، وكيف يمكنك البدء فيها أنت أيضا.

 

ما هي منصة Kucoin؟

منصة Kucoin هي منصة خاصة لتداول العملات الرقمية، شرائها، تخزينها، بيعها، تبادلها، والمزيد. منصة Kucoin متوافرة على الويب من خلال الموقع الرسمي لها، وأيضا على الهواتف الذكية بكل من نظامي الأندرويد و الـ iOS. بعد تسجيلك لحساب في منصة Kucoin، سيمكنك إرسال واستقبال العملات الرقمية والمشفرة من أي مصدر آخر. كما سيمكنك شرائها مقابل الدولار أو اليورو أو حتى عملتك الخاصة بشكل مباشر عبرها، وهذا من بين أفضل الخصائص في منصة Kucoin. فمعظم المنصات لا تتيح لك شراء العملات المشفرة والبيتكوين مقابل الدولار. بل حتى أنه يمكنك بيع ما تملك من عملات مشفرة واستخراجها بشكل مباشر إلى حسابك البنكي. في منصة Kucoin، يمكنك أيضا مراقبة تسعيرات العملات المشفرة أو الرقمية الخاصة بك من خلال إدراجها إلى Watchlist وتتبع سعرها.

 

أبرز خصائص منصة Kucoin لتداول العملات الرقمية

عند تسجيلك في منصة Kucoin ستتمكن من الحصول على حزمة خصائص تقنية تساعدك في مسيرتك في التداول بالعملات الرقمية والمشفرة، إليك أبرزها:

  • ملايين العملات الرقمية والمشفرة: تدعم منصة Kucoin حرفيا ملايين العملات الرقمية والمشفرة التي يمكنك تداولها، تخزينها، شرائها، بيعها، إرسالها، والمزيد. نعمل جميعا أن الكثيرين يرغبون في تداول العملات الرقمية عبر التراندينغ من أجل هامش ربح كبير، وهو ما توفره لك منصة Kucoin.
  • مجموعة حسابات مختلفة: ستلاحظ أنه يوجد حسابات مختلفة مثل Trading Account, Main Account, Future Trading Account وغيرها. وهي عبارة عن بروفايلات مختلفة تتيح لك تنظيم التداول والشراء والبيع في المنصة، يمكنك استخدامها حسب نوع التداول الذي تريد القيام به.
  • إمكانية شراء العملات المشفرة بشكل سريع: من خلال المنصة، لك الحق في شراء العملات الرقمية والمشفرة باستخدام بطاقة بنكية. او حتى حسابك البنكي مباشرة عبر الـ P2P، وحتى أنه يوجد خيار الدفع السريع إن أردت شراء مبالغ ضخمة. بدون فائدة بالطبع.
  • واجهة سهلة الإستخدام وبسيطة: حين يتعلق الأمر بمنصات التداول، فعليك أن تواجه واجهات صعبة الإستخدام وكثرة الإختيارات. حاولت منصة Kucoin محاولة تنسيق الواجهة بشكل جيد لتساعد المبتدئين في التداول بشكل أسهل.
  • استجابة سريعة لعمليات البيع والشراء: نعلم أن السوق يتغير بجزء من الثانية، فقد تود البيع عند تحقيق الربح. بعض المنصات لا تقبل الدفع او إلغاء الطلب مباشرة. لكن في منصة Kucoin يتم إتمام عمليات الشراء او الدفع او السحب بشكل آلي.

والمزيد من الخصائص الأخرى التي يمكنك استكشافها بنفسك في منصة Kucoin، والتي ستسكشف فيها مدى احترافية هذه المنصة. نذكرك أن المنصة أيضا موثوقة وآمنة، وليست منصة نصابة أو منصة ظهرت بين البارحة واليوم.

 

خصائص تداول العملات الرقمية عبر منصة Kucoin

إن عقدت العزم على التداول في منصة Kucoin، فيسعدنا أن نخبرك أن المنصة توفر بعض الإمتيازات القوية للمستثمرين والمتداولين في العملات الرقمية، أهمها:

  • تداول كل العملات المدعومة من طرف المنصة: سواء كانت عملات معروفة مثل البيتكوين والإثريوم، أو عملات غير المعروفة كالـ Dogecoin مثلا أو حتى Shiba Inu التي خلقت الجدل مؤخرا.
  • التداول باستخدام الرافعة أو Leverage: الرافعة هي تقنية تسمح لك بزيادة أرباحك في التداول بشكل مضاعف دون الحاجة إلى شراء العملات بشكل كامل. بالرغم من انها جيدة لمضاعفة الأرباح بشكل كبير، لكنها أيضا يمكن أن تسبب لك خسائر كبيرة كذلك.
  • التداول باستخدام بوتات التداول: البوتات أو الـ Bots، وهي أفضل حيلة موجودة في منصة Kucoin على الإطلاق. إذ لا تحتاج لأن تكون خبيرا في التداول من أجل استخدامها. يكفي أن تختار بوت محدد من البوتات الثلاث الموجودة، ثم اختيار زوجي العملة الرقمية التي تريد تداولها. وسيقوم البوت تلقائيا بالشراء إن كان مربحا، والبيع إن كان خاسرا.

إن هذه الميزات تجعل من إمكانية التداول عبر منصة Kucoin أمر جد سهل وبسيط، وقابل للتعامل سواء كنت مبتدئ أو محترف.

 

كيف أبدأ التداول في منصة Kucoin؟

بدايتك في التداول عبر هذه المنصة تبدأ من التسجيل أولا في منصة Kucoin، ثم شراء بعض العملات الرقمية باستخدام بطاقتك البنكية. ويمكنك بعدها أن تحظى بكل الخصائص والميزات الخاصة بالتداول التي قمنا الآن بشرحها، وتداول محظوظ للجميع.

وسوم:
2 تعليقان

نشر تعليق