عملة Don-Key

كل ما تحتاج معرفته حول منصة Don-Key وعملتها الخاصة

من الـ Tokens البسيطة التي انخفض سعرها مؤخرا بشكل كبير مقارنة مع سعر الإطلاق. وهذا يبشر لك بفرصة تداولها وشرائها وتحصيلها لديك. عملة Don-Key التي انتقل سعرها من 2.99$ ليصبح اليوم 0.33$ قد يتيح لك فرصة لا تعوض بخصوص شرائها. لذلك سنقدم لك الدليل الكامل صوب عملة Don-Key، كيفية شرائها، كيفية تحصيلها، والخصائص الأخرى التي تقدمها المنصة الرسمية لهذه العملة المشفرة.

 

ما هي عملة Don-Key

هي عبارة عن Token تابعة لخدمة Farming خاصة بها. من أجل البدء في استخدامها عليك أولا أن تحصل على 100DON (أي ما يعادل تقريبا 3 دولار في الوقت الحالي). ثم بعدها تقوم بالولوج للمنصة او التطبيق الخاص بها (DAPP) والبدء في المشاركة بالاعتماد على تلك الـ 100DON التي قمت بشرائها. سيمكنك الاستفادة من خدمات Farming او Yielding داخل المنصة. مثل تحويل العملة او وضعها في حالة staking او تداولها والمزيد. وتكسب المال من خلال هذه العملية على شكل عملة DON ويمكنك استخراجها لاحقا.

إن الهدف الأساسي من مشروع Don-Key هو نسخ استراتيجيات Farming شهيرة ثم تطبيقها بالإعتماد على عملة DON والـ DAPP او المنصة الخاصة بها بهدف تحقيق ربح من خلالها. يمكنك التعرف على العملة أكثر من الموقع الرسمي لها من هنا.

 

نبذة عن تاريخ وسعر عملة Don-Key

عملة Don-Key وتحمل رمز DON. أول إطلاق لها كان في مايو من سنة 2021 أي قرابة سنة من الآن. وكان سعرها فور إطلاقها 2.99$ وبقيت على حالها لأيام بسبب انفجار عملة DON وبزوغها لكن بعد أيام انخفض سعرها حتى 2.02$ ثم بعدها بأيام وصل سعرها إلى 0.4$ في انخفاض كبير للعملة. مرت أشهر وبقي سعر العملة يتأرجح بين 0.4$ و 0.2$. وهو سعر منخفض نسبيا الآن.

الفكرة وراء انخفاض سعر العملة، أنه يمكن الآن إنجاز أعمال أكثر داخل التطبيق بسعر أقل. فسابقا، كان عليك الدفع 30$ تقريبا (أي 100DON) من أجل البدء في استخدامها، على عكس اليوم الذي يمكنك البدء في استخدامها بداية من سعر 3 دولار فقط.

 

الـ Staking لعملة DON وعملات أخرى منافسة

من المزايا التي قد تحفز عملة DON على النهوض مجددا، وهو دعمها لتقنيات Staking و Farming لعملتها الرسمية الخاصة DON أولا. وتسهيل نسخ ومحاكاة عمليات Staking أخرى لعملات مشفرة ثانوية. في صفحة الـ Staking الخاصة بالمنصة، ستجد مجموعة من الاقتراحات لفرص Staking ضخمة ومربحة، بعضها يمكن ممارسته مباشرة من خلال الـ DAPP او برمجية Don-key. بينما البعض الاخر عليك الانتقال إلى منصات أخرى للاستفادة منه. ترتكز Don-Key كثيرا على الـ staking و farming فهذا مجال تخصصها في الأخير.

 

هل عليك شراء / استثمار عملة Don-Key؟

الإجابة من الصعب تحديدها، فهي في مرحلة متدنية الآن، ولا نعتقد أنها ستزداد انخفاضاً من حيث السعر. لازال هناك مشاريع قادمة لعملة Don-Key في المستقبل، مما يجعل فرصة الإستثمار او شراء العملة حاليا فرصة كبيرة لتحقيق الربح منها لاحقا. لكن، يوجد سبب واحد قد لا يدفعك للإستثمار في هذه العملة، وهو إمكانية فشل مشروع Don-Key بأكمله. فقد شهدنا كيف انتقل سعرها من 3$ إلى 0.2$ في غضون أيام، و الأمر عائد لخيبة الأمل التي تعرضها لها المستخدمون عقب إطلاق منصة Don-key لمحاكاة تقنيات الـ Farming و الـ Yielding لأكبر المنصات. وعموما، القرار قرارك.

 

كيف تشتري عملة DON والبدء باستخدامها في المنصة؟

عملة DON عملة لازالت ناشئة، ولازال لم يتم إضافتها رسميا في منصات تداول واستثمار عملات مشفرة شهيرة. لذلك، من أجل شرائها يوجد منصات محدودة لفعل ذلك وهي: UniSwap, PancakeSwap, KuCoin, Decoin . هذه هي المنصات الأربعة التي تتيح لك في الوقت الحالي شراء واستحواذ عملة DON والبدء في استخدامها في التطبيق الرسمي لها.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق