عملة Avalanche

لما يجب عليك البدء بالتفكير في الإستثمار في العملة المشفرة Avalanche

في مقال سابق لنا لأهم العملات المشفرة التي يجب عليك الإنتباه لها والإستثمار فيها لشهر أكتوبر، ذكرنا عملة Avalanche. وكيف أن هذه العملة المشفرة قد تصبح واحدة من أفضل الإستثمارات لهذا الشهر إن استثمرت فيها بذكاء. الأمر ليس عشوائياً حقاً، فالعملة قد حظيت بالكثير من التحديثات، والإهتمام إلى جانب استثمارات كبيرة. دفعتها جميعها للتقدم أكثر في سعرها الخاص، وتحطيم بعض الأرقام القياسية السابقة. في هذا المقال، سنخبرك بأهم الأسباب التي قد تقنعك بالبدء في الإستثمار في عملة Avalanche ذات رمز AVAX.

 

حجم الرأسمال السوقي الخاص بها قد انخفض

كيف؟ أليس هذا بالأمر السيئ؟ في الحقيقة لا، بل هو أمر جيد للغاية. تابع معي التحليل التالي: في شهر اغسطس، كان سعر عملة Avalanche هو 34$ تقريبا، وحجم رأسمالها السوقي 1.41 مليار دولار. اليوم، سعر عملة Avalanche هو 66.33$ ورأسمالها السوقي هو 929 مليون دولار. هل تعلم ما الذي يعنيه هذا؟ هذا يعني أن رأسمال العملة الرقمية منخفض، ويمكن ان يحدث استثمار كبير في العملة قد يرجعها لرأسمال 1.4 مليار، بل أكثر. وإن كان سعرها الحالي 66$ بهذا الحجم السوقي، فتأكد أن سعرها قد يتضاعف العشرات إن وصلت لرأسمال سوقي أكبر. لذلك، هي استثمار جيد لك حاليا، فاستثمار واحد من أحد الحيتان بشكل كبير قد يدفع بهذه العملة لتصدم سعر 100$.

 

لأن مستقبل عملة Avalanche يظل على التقدم

ماذا عن مستقبل العملة الرقمية؟ إلى أي اتجاه سيتجه؟ حسنا، لا نعلم حتماً إن كان السهم سيرتفع للسقف، أو ينخفض للأرض. لكن التحليلات السابقة للعملة الرقمية يدل على أن هذه العملة لديها القدرة والإمكانية على التقدم أكثر في السوق، وجعل السعر الخاص بها يصل لأرقام جيدة. فقد ارتفع السعر الخاص بها بأكثر من 50% في ظرف شهر واحد فقط، ولازال يتقدم أكثر وأكثر حتى الساعة، خصوصا أن أنها تعتبر واحدة من العملات المشفرة الآن التي شدت انتباه الكثير من الأشخاص. وهذا لا يدل سوى على أن هذه العملة لديها مستقبل مشرق للغاية.

 

لأنه تم تضمينها الآن في أشهر منصات تداول العملات المشفرة

أي منصة تداول وشراء للعملات الرقمية تستخدم؟ هل هي Binance؟ ام Kucoin؟ ام Gate.io؟ او Coinex؟ دعنا نسعدك عزيزي القارئ، ونخبرك أن عملة Avalanche متاحة تقريبا في أشهر منصات تداول العملات المشفرة. هذا يعني أن هذه العملة ليست بعملة ضعيفة، بل عملة قوية ذات وزن ثقيل في سوق العملات المشفرة. وليست بـ Token ظهرت بين يوم وليلة. بل عملة Avalanche متاحة منذ سنة 2020، وبدأت تبني لنفسها مساقاً ناجحا شيئاً فشيئا حتى استطاعت أن تصل لما عليه الآن. لذلك، وكخلاصة للقول، إن أدرت الإستثمار في Avalanche فهي ليست بعملة بدأت للتو، بل متوفرة في أشهر منصات تداول العملات المشفرة.

 

استخدامات Avalanche دليل على قوتها

لكن ما الهدف من عملة Avalanche أساسا؟ لما المستقبل حقا مشرق اتجاه هذه العملة الرقمية؟ السبب في ذلك يعود إلى كونها من العملات التي تحاول منافسة الإيثيروم في العقود الذكية، وإدارة الـ Transactions بشكل سريع. التحديث الأخير لها يجعلها قادرة على إجراء أكثر من 6500 تحويل او Transaction في الثانية. متفوقة على مجموعة من العملات المشفرة الأخرى المختلفة. وتقارب عملة الـ Ethereum في عملها. إن قدرات Avalanche في هذا المجال خيالية، لكنها لازالت لم تقدم كل شيء حرفيا. وتحديثات قادمة في المستقبل قد تجعلها أقوى، وقد تجعلها ذات شعبية أكبر. مما قد يدفع عملة Avalanche للمنافسة على مراكز متصدرة مثل عملة Cardano، وغيرها.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق