DeFi Llama

لما يجب على كل مهتم بالعملات المشفرة استخدام منصة DeFi Llama

كشخص مهتم بالعملات المشفرة والرقمية، فإنك في رحلة بحث دائمة عن أفضل المنصات التي تساعدك على تعزيز فرص ربحك. منصة DeFi Llama هي واحدة من تلك المنصات التي ترغب بجعلها ضمن قائمة المفضلة (Bookmark) لديك. واستخدامها على الأقل مرة واحدة في اليوم. فهي تساعدك على اغتنام أفضل فرص الاستثمار في العملات المشفرة والكريبتو بشكل عام.

 

تعريف منصة DeFi Llama ولما أنت بحاجة لها

منصة DeFi Llama هي منصة واحد في الكل، تجلب الكثير من الأدوات والإحصائيات والتقنيات المساعدة التي تم تجميعها في مكان واحد فقط. فأنت تستخدم مثلا منصة X لشراء وبيع الـ NFT، والمنصة Y لتداول عملة الإيثيريوم مثلا، والمنصة Z لمراقبة سعر العملات المشفرة، والمزيد. لذلك تأتي منصة DeFi Llama لتكون منصة واحدة تقوم بتجميع كل هذه الأشياء في مكان واحد وتسريع الوصول إليها. مع خصائص أخرى كثيرة. إلا أن أفضل شيء في المنصة هو مدى سرعة وسهولة تصفح موقع الويب، فقد تم تصميمه ليكون سهل الاستخدام وغير معقد على الإطلاق.

 

ما الخدمات التي توفرها منصة DeFi Llama؟

إنها منصة الكل في واحد (All-in-One) كما أشرنا، لذلك فهي تقدم لك الكثير من الخدمات المختلفة، والتي يمكن تصنيفها بالشكل التالي.

شراء، بيع، والإطلاع على الـ NFT الأكثر شهرة

إن كنت مهتم بعالم الـ NFT والرموز غير القابلة للاستبدال، فتوفر لك منصة DeFi Llama تبويب مخصص لها وحدها. من خلال هذا التبويب، يمكنك الإطلاع على أكثر الـ NFT شهرة في العالم، ومعرفة أصولها وسعرها، النقر عليها سيأخذك إلى المنصة التي تم استضافة الوحدة عليها. يمكنك الاختيار من بين الشبكات المتاحة (إيثيريوم، سولانا، Terra …) لمعرفة أشهر الـ NFT داخلها. إلى جانب ذلك، تحصل على إحصائيات كاملة عن عالم الـ NFT، كعدد التداولات وعمليات الشراء في المجمل، والمزيد.

اصنع الـ Portfolio خاصتك وتعقب عملاتك المشفرة

يمكنك صناعة Portfolio داخل المنصة، من خلاله يمكنك إضافة العملات المشفرة التي تقوم بتداولها، او التي تهمك بشكل عام، وتجميعها في مكان واحد. هذا سيتيح لك الإطلاع على سعرها دائما ومعرفة كيف تؤدي في سوق العملات المشفرة. يمكنك أيضا جلب معلومات حول العملة مثل منصات تداولها وطرق تداولها واستثمارها، والمزيد.

الحصول على Airdrops بشكل دائم

الـ Airdrops هي فرصة حقيقية للمستخدمين من أجل الحصول على فرصة استحواذ بعض العملات المشفرة بشكل مجاني، وكذلك فرص استثمار قوية يمكن اتخاذها لتعزيز أرباحك. فمثلا، تخبرك بعض الـ Airdrops أنه يمكنك الاستثمار في عملة الإيثيريوم مقابل الحصول على 10 AVALANCH مثلا. أو أحيانا، بشكل مجاني، تخبرك بأن تقوم بالتسجيل هنا وهناك، تحميل تطبيق ما، واستخدام منصة محددة. ثم الحصول على عائد ربحي على شكل عملة ناشئة او Token حديثة.

معرفة آخر العملات المضافة حديثا وتصنيفها حسب القوة

يمكنك أيضا التوجه لتبويبة Recent داخل الموقع، والتي تقوم بتقييم العملات المشفرة التي تم إضافتها حديثا في مجموعة من البروتوكولات المختلفة. ويمكنك إعادة تقييمها او تصنيفها حسب رغبتك. هذا يساعدك في استكشاف عملات جديدة قابلة للاستثمار. النقر على أي عملة مشفرة من العملات المقترحة سيوفر لك معلومات حولها، كسعرها وتاريخ إطلاقها والشبكات التي تنشط عليها والهدف منها، ثم بالطبع المنصات المتاحة لشرائها.

وتقنيات أخرى مثل الـ Yielding

وتجلب تقنيات أخرى متعددة مثل Yielding، والتي تسمح لك بالربح عن طريق حجز عملاتك المشفرة او إرسالها ليتم استخدامها في عمليات محددة في شبكة ما. أكثرها شهرة الـ Staking مثلا. كما تتيح لك أفضل فرص اكتتاب العملات المشفرة ICO. يمكنك متابعة هذه التبويبة دائما لاستكشاف طرق جديدة لتعزيز أرباحك منها.

 

كيف تبدأ في استخدامها؟

الأمر سهل للغاية، أولا توجه لرابط الموقع الرسمي من هنا . وابدأ في استخدام المنصة بشكل مباشر. لا تتطلب منك المنصة التسجيل أو فعل أي شيء فهي منصة تقديم معلومات أكثر من كونها تخدم المستخدم. ويمكنك الآن البدء في استخدامها والاستفادة من كل الخصائص المذكورة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق