بنك D360

تعرف على البنك الرقمي D360 … أهدافه وخصائصه وكيف تحجز مكانك فيه

تغير النظام الاقتصادي مقارنة بسنوات خلت، فالكثير من البنوك اليوم تقدم خدمات مستجدة، وخدمات ترضي المستخدمين على مختلف المستويات. أحد البنوك المميزة التي تم إصدارها حديثًا هو البنك الرقمي D360 . من خلال أسطر هذا المقال ستكتشف كل الخدمات والمزايا التي يقدمها لك موقع وبنك D360 وأسباب رئيسية لاختياره. 

 

ما هو بنك D360؟ 

بنك D360 هو بنك رقمي يقدم للمستخدمين مجموعة من الوظائف المالية التي تحترم الشريعة والعقائد الإسلامية. يمكن للمستخدمين ومن خلال تطبيق الهاتف فقط الحصول على امتيازات وخدمات بنكية ومالية دون الإخلال بقواعد الشريعة الإسلامية. تم تقديم هذا المشروع ضمن خدمة تشاركية بين شركة (الجزيرة كابيتال) وشركة الاتصال (STC). ويستهدف المشروع المستخدمين داخل منطقة المملكة السعودية العربية. 

المشروع حتى الآن لازال غير متاح في وجه الجميع، يمكن للمستخدمين المهتمين التسجيل في قائمة الانتظار (Waitlist) إلى حين إصداره بشكل رسمي. 

 

ما الخدمات التي يقدمها بنك D360؟ 

حتى الآن كشف البنك عن مجموعة من الخدمات التي سيتيحها للمستخدمين ضمن نطاق خدماته، نذكر منها: 

  • خدمات الاستثمار: كإنشاء صناديق الاستثمار في الخدمات والأسهم، سيساعد هذا المشتركين في هذا البنك الرقمي في الحصول على عائد ربحي جيد لأموالهم عبر استثمارها. 
  • خدمات التأمين: يقدم لك البنك خدمات التأمين على المنازل والسيارات والسفر وحتى على حياتك. بترسانة من الخدمات المختلفة للتأمين المتاحة من طرف البنك. 
  • الودائع وحفظ الأموال: مثل أي بنك آخر، يمكنك استخدام بنك D360 كمنصة لحفظ أموالك في مكان واحد. يقدم البنك بعض الخدمات الجديدة مثل حسابات بدون اقتطاعات أو رسوم شهرية، حتى أنك تحصل على بطاقة بنكية مجانًا. 
  • خدمات الدفع الرقمية: عبر الخدماتا لرقمية التي يقدمها الموقع، تستطيع دفع فواتيرك أو عمليات الشراء من مواقع متعددة مباشرة من خلال حسابك البنكي. 

 

ما أهداف ورؤية بنك D360 المستقبلية؟ 

يهدف بنك D360 إلى إعادة تشكيل المفاهيم الاعتيادية والرؤية المنتشرة حول البنوك. وذلك من خلال إدراج بعض الأهداف التي يسعى البنك لتحقيقها. 

فعلى سبيل المثال يهدف البنك إلى تقديم حلول خدمات مدفوعات وخدمات بنكية مبتكرة. تندمج مع سهولة الاستخدام. وذلك من خلال جعلها منصة واحدة لإنجاز مختلف الإجراءات البنكية. 

توفير تسهيلات وحلول إدارية ومالية من أجل تمكين العملاء من إدارة أموالهم بشكل أفضل. كما سلف الذكر في خدمات الاستثمار التي تسهل على العملاء تسهيل عمليات شراء الاسهم والإشتراك في صناديق الاستثمار بشكل أيسر. 

أهداف البنك ليست محلية فقط ولا تعتمد على إرضاء العميل فحسب. بل لها أهداف ورؤى كذلك على الإقتصاد الرقمي في المملكة السعودية العربية. والإسهام في تطوير اقتصاد الخدمات الرقمية في السعودية. خصوصًا بظهور منصات لها رغبات في الاستثمار في السعودية كشركة Binance. 

 

هل بنك D360 في طريقه الصحيح؟ 

مقارنة مع تاريخ إطلاق البنك وأهدافه، فمن الظاهر أنه يسعى لتحقيق بعض الإنجازات في مجال الاقتصاد الرقمي. تم إطلاق البنك رسميًا في سنة 2022، وفي ظرف سنتين استقطب أكثر من 100 ألف عميل. حتى أنه تم تكريمه بجائزة ( أفضل بنك رقمي جديد ) في سنة 2023. كلها أسباب تخبرك أن هذا البنك في طريقه الصحيح لتحقيق نتائج جيدة مستقبلًا. 

 

يمكنك أنت أيضا التسجيل في منصة D360 في قائمة الانتظار لتتوصل بكافة مستجدات المنصة والاستفادة منها فور إطلاقها من الرابط التالي

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق