منصة Coinex

5 أسباب قوية تدفعك لاستخدام CoinEx كمنصة تداول أساسية

حين نتحدث عن منصات التداول وشراء وبيع وحفظ العملات المشفرة، فإن الخيارات كثيرة. وقد شرحنا معظمها في سلسلة مقالات مختلفة مثل شرح Binance و شرح Coinbase وأيضا منصة Gate.io وحتى منصة Rain العربية. وقد طرحنا كذلك مقال تعريفي حول منصة CoinEx التي أخبرناك أنها منصة جيدة للإستثمار. لكن مؤخرا، حظيت المنصة بالكثير من التحديثات التي قد تجعلك الآن تفضلها عن باقي المنصات الأخرى في التداول والإستثمار. وسنطلعك في مقالنا هذا عن 5 أسباب قوية فعلاً تدفعك لإعتماد هذه المنصة كمنصة أساسية في تداول وشراء العملات المشفرة.

 

1 – تحديثاتها الأخيرة تدعم المستخدمين العرب بشكل أفضل

وهو السبب الأول والأساسي الذي دفعنا لاستعراض هذا المقال من أجلك. منصة CoinEx حظيت ببعض التحديثات الأخيرة التي قد تجعلها حاليا أفضل منصة لمعظم المستخدمين العرب وفي شمال إفريقيا. نبدأ أولاً باللغة العربية التي أضحت مدعومة بشكل كامل في المنصة، والذي سيجعل المستخدمين العرب الآن قادرين على التعامل معها وفهم كل شيء حولها، ننبه هنا إلا أنها ترجمة صحيحة وسليمة. ونضيف، أن المنصة الآن تدعم قراءة الهويات في معظم البلدان العربية، أي سيسهل عليك تفعيل حسابك والبدء في شراء وتداول العملات المشفرة. ثم أخيراً، حظيت المنصة بدعم تقني عربي، ويمكنك التحدث معهم لحل مشاكلك باللغة العربية، وهذا أمر في غاية الأهمية للمستخدمين العرب.

 

2 – بدأت تدعم العملات الناشئة و الـ Tokens

حين نتحدث عن منصات تداول للعملات المشفرة مثل منصة Rain مثلا، فسنجد أنها لا تدعم إلى عدد قليل جداً من العملات المشفرة. وذلك عائد لكون إمكانية إدراج العملات الجديدة يتطلب مصادقة والكثير من الأعمال. لكن منصة CoinEx خلقت تعاملات كثيرة، وأصبحت من المنصات التي تقوم بإدراج العملات الجديدة والـ Tokens بشكل سريع. هذا يتيح لك الإستثمار فيها قبل أي شخص آخر. وهذا يعني أيضا، في حالة القيام باستثمار ناجح في احدى هذه العملات، قد تدر عليك الكثير من المال.

 

3 – تقنيات وتكاليف حماية عالية تمتلكها منصة CoinEx

لربما سمعت في أكثر من فرصة أن منصات التداول الآن أضحت مستهدفة من طرف المخترقين والهاكرز بشكل كبير، كما شهدنا في منصات عديدة مثل Polynetwork مثلا. لذلك، أصبح من الضروري تدبير طرق حماية رفيعة المستوى. وهو ما أضحت منصة CoinEx تقوم به بشكل دوري. علاوة على ذلك، أصبح بإمكان المستخدم الآن تفعيل هويته وحسابه من أجل إمكانية استرجاعه بكل سهولة ان تم اختراقه. ولا ننسى أن المنصة توفر لك طرق حماية عالية للحساب، مثل خاصية المصادقة الثنائية او الـ 2FA لحماية حسابك أكثر.

 

4 – تقنيات تداول داخلية متكاملة

حين نتحدث عن عملية التداول، فنحن نحتاج إلى لوحة تحكم متكاملة تساعدنا على هذه العملية باحترافية. مثل مراقبة أسعار العملات بشكل دقيقة للغاية، والمزيد. وهذا بالضبط ما يمكن لمنصة CoinEx أن توفره لك أنت كمتداول في مجال العملات الرقمية. فهي توفر لوحة تحكم متكاملة تساعدك على القيام بأفضل عمليات التداول وأكثرها نجاحا. ونضيف أنها متاحة على كل من الهواتف الذكية وأيضا موقع الويب.

 

5 – خوادم سريعة وتوافق مع كل المنصات في منصة CoinEx

لن تعاني من أي مشاكل في الخوادم او تأخر في الردود في عمليات الشراء او البيع. فالمنصة لم تعاني من هذه المشاكل، والمستقبل يشير لنا أنها لن تعاني منها أيضا. توافقها مع الهواتف الذكية عبر التطبيق الرسمي، أو عبر منصة الويب عبر موقعها الرسمي أيضا، يشير لنا أن المستخدم قادر على استخدام منصة CoinEx تحت أي وطأة وظرف. وبالتالي، تعتبر واحدة من بين أفضل منصات التداول المتكاملة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق