منصة Coinex

كل ما تحتاج معرفته حول منصة CoinEx لاستثمار وتداول العملات الرقمية

لا يخفى عليك أن منصات التداول والإستثمار في مجال العملات المشفرة كثيرة، لكن فقط بعضها صادق. وفقط القلة منها يوفر لك الخصائص التي تحتاجها من أجل الحصول على الراحة في الإسثتمار وتداول العملات الرقمية والمشفرة. قد يكون أبرزها وأهمها منصة CoinEx لتداول العملات الرقمية والمشفرة. وقد تصبح هذه المنصة منصتك المفضلة بعد أن نستكشفها معك جميعاً في هذا الموضوع.

 

ما هية منصة CoinEx لتداول واستثمار العملات المشفرة؟

منصة CoinEx هي منصة صينية الأصل، وتعتبر الأولى في مجال تداول العملات المشفرة والرقمية وشرائها في الصين و هونغ كونغ. وهي الأساسية أو الشرعية في تلك المنطقة. لكنها متاحة لكل الأشخاص المستثمرين حول العالم لاستخدامها أيضا. أول ظهور لها كان في سنة 2017 وقد حظيت بشعبية واسعة منذ ذلك الحين وحتى اليوم. وأصبحت من المنصات المنافسة لأعتى منصات التداول في العالم مثل Binance. تهدف منصة CoinEx إلى طرح منصة واحدة تسمح لمستخدميها بشراء العملات الرقمية والمشفرة بكل أريحة، وتداولها حسب حاجتهم. ومن بين أبرز مميزاتها أنها تدعم تقريبا كل العملات الرقمية المشفرة الصادقة التي يمكنك شرائها مباشرة عبر المنصة.

 

ما مميزات منصة CoinEx؟

أعني، ما الذي قد يدفعك أساسا لاستخدام هذه المنصة كمنصة جيدة لاستثمار العملات الرقمية؟ سؤال سنجيب عنه بتقديم النقاط التالية لصالج منصة CoinEx:

  • واجهة تداول سهلة: بغض النظر عن واجهة التسجيل او واجهة الموقع كليا، فهما سهلتين وواضحتين للغاية على عكس بعض المنصات الأخرى. لكن ما نريد التركيز عليه أكثر هو واجهة التداول الفعلية. فهي سهلة الإستخدام، بسيطة، تعرض كل المعلومات اللازمة التي تحتاجها، والمزيد من التفاصيل، والأدوات الكافية لجعل عملية التداول عملية ناجحة.
  • دعم كامل للغة العربية: وقد تكون واحدة من أفضل الميزات على الإطلاق، إذ نجد مشاكل في التعامل وفهم منصات استثمار وتداول العملات المشفرة بالنسبة للمستخدم العربي. لذلك هذه المنصة توفر ترجمة (صحيحة) وقوية باللغة العربية للجموع.
  • تطبيق أندرويد و iOS: تطبيق مثالي أيضا، بدعم كامل للغة العربية، وبواجهة سهلة الإستخدام. يتيح لك التداول والإطلاع على حسابك وكل معلوماته الخاصة، والمزيد مباشرة من التطبيق.
  • دعم كامل للعملات المشفرة الشهيرة أو غير الشهيرة (Underdog): تريد تداول البيتكوين؟ إيثيروم؟ BNB ؟ كلها متاحة وهذا أمر قد اعتدنا عليه في منصات التداول عامة. لكن ماذا لو أردت تداول الـ Solana او Vet او عملات جديدة؟ منصة CoinEx توفرها أيضا.

 

رسوم (Fees) التداول في منصة CoinEx

حين نتحدث عن خصائص التداول والإستثمار في منصات التداول عموماً، فأول شيء عليك الإهتمام به هو رسوم التداول. فأسوأ شيء لا تريده أن يحصل لك هو أن تريد استثمار 100$ وتجد أن حسابك بعد الإيداع يضم فقط 50$! عموماً، رسوم CoinEx قد تكون واحدة من الأرخص على الإطلاق، فهي تتراوع بين 0.1% و 0.25% وهي رسوم ضعيفة جداً مقارنة مع منصات أخرى.

 

كيف تبدأ في هذه المنصة؟

الأمر سهل عزيزي القارئ، أولاً، توجه إلى الرابط التالي الرسمي لمنصة CoinEx. ستظهر لك المنصة باللغة العربية بالمناسبة، لكن يمكنك تغييرها لأي لغة أخرى. بعد إنشاء حسابك وتفعيله بشكل عادي، سيمكنك البدء في إيداع الأموال التي تريده باستخدام بطاقة بنكية، وبنفس الرسوم السابقة. ثم يمكنك البدء الآن سواء في الإستثمار، أو التداول، او حتى ارسال واستقبال العملات الرقمية والمشفرة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق