عملة Wraith Protocol

دليلك للتعرف على عملة Wraith Protocol وكل المعلومات حولها

ظهرت في الآونة الأخيرة عملة مشفرة تستحق اهتمامك عزيزي القارئ، وتستحق أن تطلع عليها أيضا. وهي العملة المشفرة Wraith Protocol ذات الرمز WRAITH. نرى على منحى شخصي أنها Token يجب عليك ان تتقصى أحوالها، ولما لا الاستثمار فيها إن كانت خصائصها ووظيفتها تلائمك. في هذا المقال، سنحاول ان نكشف لك أوراق لعبة العملة الرقمية Wraith Protocol، تاريخ سعرها، التنبؤات حولها وكيفية الإستثمار فيها.

 

ما هي عملة Wraith Protocol ؟

عملة Wraith Protocol هي عملة رقمية تهدف إلى جلب بعض الخصوصية في التعاملات الرقمية عبر الإنترنت. يتم تعريف Wraith Protocol على أساس أنها شبيهة بخدمة VPN لتأمين بروتوكول التداولات والتعاملات الرقمية. ودعمها لإمكانية إيقاف التعقبات الخاصة بالـ Transactions عبر الإنترنت. بالرغم من ذلك، لأنها حديثة النشأة، لازال لم يتم إدراجها بشكل كبير في خدمات التداول او شبكات بلوكتشين محددة.

تعتمد الـ Wraith Protocol على بلوكتشين Binance Smart Chain وهذا يعني أن سعرها سيكون متدني للغاية حاليا لكونها مجرد Token وأيضا لن تكون متاحة للإستثمار إلا عبر منصات مثل PancakeSwap.

 

سعر عملة Wraith Protocol ومستقبل سعرها

عملة Wraith Protocol هي عملة ناشئة للتو، إذ تم إطلاقها فقط في شهر أكتوبر، وهي عبارة عن Token جديدة للغاية. سعرها الحالي $0.0000003973 وذات رأسمال سوقي يقدر بـ 2 مليون دولار. أعلى قيمة وصلت إليها هذه العملة المشفرة كانت $0.0000006282 أي قرابة ضعف سعرها الحالي. وقد ارتفعت بنسبة 146% منذ أول إطلاق لها.

لأنها مجرد Token لديها غرض واحد في بروتوكولها الخاص، فإنه من البديهي أن يكون مستقبلها شبه مجهول. لازال بالرغم من ذلك بإمكانك الإستثمار فيها، فقد يرتفع سعرها بشكل كبير في المستقبل، وتكون بذلك عملة مربحة. لكن، يوجد دائما إمكانية أن يتم التخلي عن العملة إن لم تجد استثمارات كبيرة في المستقبل.

لذلك نصيحتنا كالتالي، ابقِ عينيك على قيمة رأسمال هذه العملة المشفرة. فهو ما سيحدد إن كانت سترتقي أكثر أم لا. إن بدأ في الارتفاع فهذا يعني أن المستثمرين مهتمين بها، وقد بدأ استخدامها في الشبكة. عكس ذلك يمكنك التخلي عنها في الحقيقة.

 

هل عليك الإستثمار في هذه العملة المشفرة؟

حسنا، إن كانت لديك استثمارات سابقة في عملات مثل الإيثيروم والبيتكوين وترغب في توسيع نافذة العملات المشفرة التي تستثمر فيها، فنعم، افعل ذلك. ان كنت للتو ولجت إلى عالم العملات المشفرة، وتبحث عن عملة رخيصة للاستثمار فيها، فيمكنك الإستثمار في Wraith Protocol لكن توخى حذرك. أما إن كان لديك ميزانية محددة تريد استثمارها في عملة واحدة من أجل تحقيق الربح منها، فلا ننصحك بالاستثمار في هذه العملة. إن فرص ان تكون هذه العملة المشفرة مربحة لك هو نفس المقدار أن تسبب لك الخسارة، فعليك احترام هذا المبدأ وأخذه بعين الإعتبار.

 

كيف يمكنك البدء في الإستثمار في عملة Wraith Protocol

كما أشرنا في البداية، هذه العملة المشفرة مبنية على Binance Smart Chain وحديثة النشأة أيضا، فإن الطريقة الوحيدة لحيازتها واستثمارها ستكون منصة PancakeSwap. كل ما عليك فعله، هو أن الدخول لصفحة بانكيك سواب، ثم بعدها سيطلب منك ربط محفظتك الرقمية التي تدعمها هذه المنصة، وكما العادة أفضلها وأسهلها هي منصة MetaMask. يوجد خيار منصة TrustWallet كذلك التي يمكنك استخدامها. بعدها يمكنك شحن حسابك في MetaMask بعملة BNB وشراء / سواب BNB بهذه العملة المشفرة WRAITH عبر منصة PancakeSwap. مع الوقت، قد تكون هذه العملة الرقمية متاحة في منصات شهيرة في المستقبل مثل CoinEx و Binance وغيرهم.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق