منصة BitMart

إليك كل شيء عن منصة BitMart وكيف يمكنك البدء في التداول فيها

ان خيارات منصات التداول كثيرة بالفعل، ويمكنك دائما اختيار المنصة الأكثر ملائمة لك من حيث السعر والخدمات وكذا الدعم التقني. وربما الشيء الأهم المتباين بين منصات التداول هو دعمها للعملات المشفرة والرقمية الناشئة والتي يمكنها أن تكون فرصة استثمار جيدة. منصة BitMart هي واحدة من المنصات التي تستطيع أن تستعرض عليك مجموعة أصناف من العملات المشفرة الناشئة. وتعتبر هذه هي الميزة الأكبر التي تتفوق فيها BitMart على باقي المنصات الأخرى. لا تقلق، في هذا المقال سنشرح كل شيء عن منصة BitMart للتداول وأبرز خصائصها.

 

نبذة عن منصة BitMart وأبرز خصائصها

منصة BitMart هي واحدة من المنصات الضخمة التي يمكنك من خلالها شراء وتداول العملات المشفرة على نطاق واسع. المنصة تنشط في أكثر من 180 بلد، لذلك فرصة أن تكون محظورة في بلدك هي فرصة ضئيلة للغاية. كما لديها أكثر من 5 مليون مستخدم مختلف حول العالم. هي منصة متاحة على الويب أو على الهاتف الذكي عبر التطبيق الرسمي لها على الموبايل. من خلالها، يمكنك شراء وبيع العملات المشفرة وتخزينها، كما يمكن استقبال وإرسال العملات أيضا. ناهيك على خيار التداول الفعلي للعملة.

منصة BitMart توفر لك الأمن و الأمان في التداول وعمليات الشراء المختلفة. كما أنها منصة صادقة ومنافسة لمنصات ضخمة شهيرة أيضا مثل Binance او CoinEx.

 

أهم مميزات وإيجابيات منصة BitMart

يوجد مجموعة كبيرة من الأسباب الإيجابية التي قد تجعل منصة BitMart منصة مميزة لاستثمار العملات الرقمية والمشفرة من خلالها. وقد قمنا بإحصائها من أجلك في النقاط التالية:

  • دعم كبير للـ Tokens والعملات الناشئة: يمكنك عبر منصة BitMart أن تستثمر في مجموعة كبيرة من العملات الناشئة و الـ Tokens. إن ما يحدث حقا أن منصات مثل Binance لا تقوم في الغالب بإدراج عملات ناشئة حتى يتم التأكد منها ومن مشاريعها. بينما BitMart تجازف، وتستعرض عليك إمكانية الحصول على Tokens داخل المنصة بهدف الربح منها.
  • تداول سريع عبر الهاتف والموقع الرسمي: متوافقة مع الهاتف الذكي وكذا منصة الويب، واللتان تتيحان لك معا إمكانية تداول سريع وآمن لمختلف العملات المشفرة والرقمية عبر المنصة.
  • شراء العملات المشفرة والرقمية باستخدام بطاقة بنكية بشكل مباشر: ستسمح لك BitMart فور البدء في استخدامها من إمكانية شراء مختلف أنواع العملات المشفرة باستخدام بطاقة بنكية بشكل سهل. كسائر المنصات الأخرى المنافسة بالطبع.

لتسمية البعض فقط، بينما هذه المنصة لديها استخدامات وإيجابيات عديدة بالفعل.

 

ما الطرق المتاحة لربح المال عبر منصة BitMart

منصات مثل BitMart تتيح دائما خيارات متعددة من أجل الربح من العملات المشفرة في الحقيقة، ولا يتعلق الأمر دائما بالتداول والإستثمار. تتيح BitMart بدورها بعض الخدماتا لربحية الأخرى التي يمكنك استغلالها، أهمها:

  • الربح من خلال عمليات الـ Staking: الـ Staking قد كان محط أنظار لنا في العديد من المقالات التي شرحنا من خلالها ماهية الـ Staking. تجلب BitMart خيارات كثيرة لعملات يمكنك استخدامها في الـ Staking مع عائد ربحي جيد من خلالها.
  • الربح من خلال الـ Yielding: وهو إمكانية إعارة العملة للمنصة لتداولها واستخدامها، ثم تحظى بجزء من الأرباح التي تقوم المنصة بجنيها من خلال استخدام عملتك. الأمر أشبه بالقروض في البنوك، لذلك احذر في تعاملك مع هذه التقنية.
  • الـ Airdrops: تضع أيضا منصة BitMart كذلك خيارات ربحية بين الحين والآخر، إذ تقدم لك جوائز وهدايا أثناء استثمار العملات المشفرة واستخدامها. وهو ما يسمى بالـ Airdrops.

يمكنك الإتجاه إلى تبويبة Earn في المنصة من أجل الوصول لكل الخصائص المختلفة للربح من المنصة.

 

ماذا تنتظر … ابدأ الآن

ابدأ الآن في استخدام BitMart بكل سهولة، كل ما تحتاج إليه هو التوجه لرابط المنصة من هنا، ثم تسجيل حسابك الخاص، والبدء في استخدامها واستكشاف العملات الناشئة والمميزة.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق