منصة رين

تعرف على منصة رين (Rain)… محفظة العملات الرقمية العربية

لقد طرحنا على مدار مجموعة من المقالات مفهوم المحفظات الرقمية أو الـ Wallets، وطرحنا لك موضوع يستعرض عليك أفضل المحفظات الرقمية التي ننصحك بالحصول عليها. اليوم في هذا المقال المخصص، سننتقل للعالم العربي، ونقترح عليك احدى أفضل المحفظات الخاصة بتخزين العملات الرقمية والتعامل بها واستثمارها، لكن أفضل ما في الأمر أن هذه المحفظة ولأول مرة من صنع أيادي عربية، وتدعم لغتك الأم، مع دعم فني كامل باللغة العربية، فتابع معنا هذا الشرح.

 

نبذة تعريفية عن المحفظات الرقمية

حتى نستكشف منصة Rain أولا، يجب أن تكون لديك فكرة عن مفهوم المحفظات الرقمية (Crypto Wallets)، وهي منصات أو مواقع ( مثل موقع Binance ) وأحيانا أجهزة ( مثل محفظة Ledger التي سنعود إليها لاحقا في مقال مخصص) تسمح لك بتخزين العملات الرقمية والمشفرة. كل محفظة لديها مجال محدد لأنواع العملات الرقمية، فبعضها يتيح لك فقط تخزين نوع أو نوعين من العملات، بينما صنف آخر يتيح لك تخزين مئات العملات الرقمية ( مثل Coinbase ). كل محفظة أيضا تتيح لك استقبال وإرسال العملات الرقمية من خلال كود المحفظة الخاص بك، كما أن سعر العملة داخل المحفظة يتوافق مع السوق، أي بافتراض أنه لديك 1 بيتكوين وارتفع سعره بنسبة 20%، فسيصبح لديك في محفظتك زيادة بنسبة 20% أيضا من القيمة التي لديك في الأصل.

 

ما هي منصة Rain او رين؟

منصة Rain هي عبارة عن محفظة إلكترونية لتخزين وحفظ العملات الرقمية، وإرسال واستقبالها حسب الطلب، وتعتبر المنصة العربية الوحيدة المنافسة والكفؤ من أجل التعامل من خلالها بالعملات الرقمية المشفرة.

منصة Rain ليست منصة عشوائية من تطوير شخص واحد، بل هي منصة تداول عربية ومرخصة تحت تنظيم مصرف البحرين المركزي، وهي تتيح لك تخزين العملات الرقمية وتداولها وشرائها وبيعها وإرسالها واستقبالها كله في منصة واحدة عربية بين يديك الآن.

بمجرد فتح حسابك الشخصي في المنصة، ستستطيع الوصول لكل الخصائص سابقة الذكر، حتى أن المنصة توفر لك إلى جانب ذلك إمكانية مراقبة سعر صرف العملات وقيمة العملات الرقمية مقارنة مع العملات الحقيقية التي تهمك، على سبيل المثال سعر عملة البيتكوين مقابل الريال السعودي ( إن كنت من المملكة العربية السعودية ).

 

أبرز مميزات منصة Rain – رين

كسالفتها من المحفظات الإلكترونية المتاحة حاليا، والمنافسة لهذه المنصة، فإن محفظة Rain تأتي بمجموعة من الإيجابيات التي تدعوك حقا لتجربتها والإعتماد عليها كمحفظة أساسية بالنسبة لك، أهمها:

  • منصة عربية ذات رقابة تنظيمية: أول شيء عليك أن تعرفه أن المنصة منصة موثوقة وليست عشوائية، كما أنها باللغة العربية، هذا يعني الحصول على الدعم الفني والتقني والحصول على إجابات لتساؤلاتك بشكل أسهل.
  • منصة مخصصة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا: حين تم تطوير منصة رين فقد تم تصميمها وتطويرها بهدف إتاحة الفرصة للمستخدمين العرب من التعامل بعملتهم المحلية مقابل العملات المشفرة، وهذا ما تطمح إليه هذه المنصة.
  • إمكانية متابعة تسعيرة العملات الرقمية والمشفرة: وسط منصة رين، سيمكنك معرفة الأسعار الخاصة بالعملات الرقمية والمشفرة أول بأول، كما يمكنك اختيار العملة المقابلة لها ( مثلا سعر البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي، أو سعره البيتكوين مقابل الريال السعودي …).
  • شراء وبيع عملة البيتكوين والعملات المشفرة: تتيح لك منصة رين بيع وشراء وتداول عملة البيتكوين و العملات المشفرة في البلدان العربية المرخصة فيها، مثل المملكة العربية السعودية، البحرين، الإمارات، عمان، والكويت.
  • متاحة على الحاسوب وعلى الهاتف الذكي: يمكنك تعقبك أموالك دائما، معرفة تسعيرة العملات المشفرة، والمزيد من المعلومات من خلال رين على كل من الحاسوب عبر الموقع الرسمي، أو من خلال الهاتف عبر التطبيق المتاح للأندرويد و الـ iOS.

والمزيد من المميزات الأخرى التي تحملها منصة رين فور استخدامها.

 

لما يجب عليك استخدام منصة رين ؟

في الحقيقة، كناشط في مجال العملات الرقمية والإلكترونية، فإنه من الطبيعي أن يكون لديك مجموعة من المصادر الجيدة للبقاء على إطلاق بكل المعلومات والأخبار وتسعيرة العملات الرقمية، إلى جانب أيضا محفظة رقمية مخصصة لتخزين عملاتك الرقمية، ومنصة رين ليس بالإقتراح السيئ إطلاقا، للعديد من الأسباب.

  • منصة آمنة وموثوقة: يوجد العديد من المحفظات الموثوقة لحفظ وتخزين عملاتك الرقمية، من بينها Rain طبعا، أموالك المشفرة ستبقى في أمان داخل المنصة، لا أحد سيستطيع لمسها، ولك التحكم الكامل في أموالك ( بيع، شراء، تحويل، صرف …).
  • أخبار ومعلومات ونصائح في مجال العملات المشفرة: لمنصة رين أيضا مدونة خاصة بها، في هذه المدونة تقوم بمشاركة مجموعة من المعلومات والمقالات وكذا التحديث التي يتم إضافتها في منصة Rain بشكل دائم، سيكون جيداً أن تحظى بمصدر متجدد للمعلومات في المجال الذي تعشقه.
  • اللجوء للدعم بشكل سهل: في منصات ومحفظات رقمية أخرى ، اللجوء للدعم صعب نسبيا سواء بسبب عامل اللغة، أو بسبب الإزدحام الكبير على الدعم الذي يجعل من الصعب الحصول على إجابتك في وقت قصير. لمنصة رين دعم أفضل، كما يمكنك التحدث معهم باللغة العربية والحصول على إجابة واضحة لمشكلة وتساؤلاتك.
  • تعليمات وتوجيهات أساسية للمقبلين على مجال العملات الرقمية: فالمنصة لديها دليل كامل لأي شخص يريد أن يبدأ في هذا المجال، وليست لديه فكرة إطلاقا عن كيفية البدء، كيفية شراء العملات الرقمية، تداولها، بيعها، والمزيد …، لمنصة رين صفحة مخصصة تشرح لك كل شيء للمبتدئين أو المقبلين على هذا المجال من الصفر .
  • واجهة سهلة جدا: تعتبر الواجهة من بين النقاط الأساسية التي تشجعك أو تنفرك من منصة محددة، لـ Rain واجهة جميلة وبسيطة، وتستعرض عليك كل ما تحتاجه في مكان واحد، وبشكل منظم، مما يشجعك أكثر على استخدامها.

بعد ان استكشفت منصة رين بشكل أفضل، و علمت بما ستحصل عليه إن بدأت فيها، فقد تتسائل: كيف أبدء حقا في المنصة الآن؟

 

كيف أبدأ في منصة Rain ؟

لا تحتاج للكثير من أجل البدء في منصة رين في الحقيقة، كل ما عليك فعله هو التوجه لرابط الموقع من هنا ، ثم بعدها النقر على زر ” فتح حساب شخصي “، سيأخذك الموقع إلى صفحة تسجيل حساب، سيطلب منك إدخال إسمك وكنيتك، ثم بريدك الإلكتروني وكلمة السر، بعد استكمال التسجيل سيطلب منك الموقع تفعيل البريد الإلكتروني، يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع م النقر على زر الدخول، إدخال بياناتك الخاصة، وها أنت ذا لديك حساب في منصة رين مع كل الخصائص والإيجابيات سابقة الذكر، ومستعد لبدء رحلتك في مجال العملات الرقمية والمشفرة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق