منصة رين

هل منصة رين آمنة؟ إليك الإجابة الكاملة

حين نتحدث عن منصات تداول العملات الرقمية، فإن خياراتنا دائما تتجه للمنصات العالمية الشهيرة. السبب في ذلك هو خشيتنا من التعرض للنصب او مشاكل في منصات أخرى، بالرغم من أنها قد تكون أفضل. لكن منصات مثل باينانس او Kucoin او Coinex وغيرهم ليسوا الوحيدين في السوق. يوجد منصة عربية أبرزت عضلاتها وقوتها مؤخرا، وهي منصة رين لتداول وشراء العملات الرقمية. وقد قدمنا شرح حول هذه المنصة كاملة للتعرف عليها. باختصار شديد، منصة رين هي منصة تداول استثمار للعملات المشفرة والرقمية أساسها في البحرين. وتتيح لك شراء وتداول العملات بشكل عادي، لكن هل يجب عليك استخدامها؟ هل منصة رين آمنة؟ اليوم نجيبك عن ذلك.

 

هل منصة رين آمنة؟

من الأسئلة الأكثر شيوعا حول منصة رين، إذ يعتقد الكثيرون أنها غير آمنة وهذا اعتقاد ليس بالجديد بكونها منصة عربية. فنحن نعلم أن المنصات العربية ليست بذلك الأمان والقوة اللتان تجعلانك تستخدمها. لكن هذه المنصة يقف خلفها منظمة كاملة، بل حتى بلد بأكمله وهي البحرين. فهي ليست من صنع شخص واحد وجد سكربت على الإنترنت مجانا وقام بإنشاء منصتهم. بل هي منصة قانونية لها حركة فعلية في العالم الحقيقي، ومقننة أيضا وموثوقة. لذلك، المرة القادمة التي تطرح فيها هذا السؤال، تذكر أنها واحدة من أكثر المنصات أماناً في تداول وشراء العملات الرقمية والمشفرة.

 

منصة رين ذات رقابة تنظيمية عالية الجودة

منصة رين ليست بمنصة تعمل بشكل عشوائي دون أي قواعد وأساسيات لتقنين التعامل معها. ففي الحقيقة، منصة رين ذات رقابة تنظيمية مخول لها من طرف البنك المركزي البحريني (Central Bank of Bahrain) لتشكل المنصة الأساسية المتخصصة في التعامل مع العملات المشفرة ككل. بمعنى، أن المنصة يقف خلفها اقتصاد بلد بأكمله، وتوفر لك تنظيم وتشكيل وهيكلة فعالة من أجل استخدام العملات المشفرة بشكل قانوني داخل البلد أولا، وباقي البلدان الأخرى ثانيا. اي استثمار فيها هو استثمار آمن، وهذا ما يجعلك تستخدم هذه المنصة لاحقاً في شراء وتداول العملات المشفرة بشكل آمن.

 

تقنيات تشفير عالية الجودة

تجلب منصة رين تقنيات تشفير وحماية تضاهي تقنيات الحماية المستخدمة في أضخم البنوك العالمية. بالطبع حسب تصريح المنصة. مع توافق متكامل مع سياسة الـ CCSS المستخدمة في البنوك رفيعة المستوى. وتضيف هذه الأخيرة لتخبرك أنها تقوم بتخزين كل المعلومات بشكل أوفلاين في خوادمها الكبيرة البعيدة عن كل الأيادي من أجل حفظ المعلومات دائما واسترجاعها. هذا يستخلص لنا فكرة مهمة، أن هذه المنصة ليست فقط منصة تداول، بل قد تكون بنكاً متكاملاً مع خصائص تداول العملات المشفرة والرقمية، وهذا أمر جيد للغاية.

 

عملات رقمية كثيرة ودعم للكثير من البلدان العربية

الجميل أيضا في هذه المنصة أنها تدعم عدد جيد من البلدان العربية بنفس القواعد وبنفس تقنيات التشفير ومستوى الخدمات العالية. لكن، يجب على البلد أن يدعم أولا التعامل مع العملات الرقمية والمشفرة، إذ أن مجموعة من البلدان العربية لا تدعم هذه الخاصية، مما قد يجعل المنصة غير مدعومة في هذه البلدان. كما تدعم مجموعة كبيرة من العملات المشفرة وليس أي عملة. فمجموعة من العملات الناشئة قد تكون نصابة، او ذات أساسيات وقواعد اقتصادية قد تنهار في أي لحظة. منصة رين تختار العملات التي ترى أنها قوية وتستحق أن يستخدمها الناس، ثم تقوم باستعراضها في المنصة من أجل شرائها وتداولها. وهذا سبب آخر يجعلها واحدة من أقوى المنصات حاليا لتداول العملات المشفرة والرقمية.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق