العملات المشفرة

عملات مشفرة تحقق أرقاما جديدة لا تغفل فرصة الإستثمار فيها

في كل مرة، تتغير العملات الرقمية والمشفرة، فتتقدم أخرى بينما تتراجع عملات مشفرة أخرى أيضا. في الآونة الأخيرة، استطاعت مجموعة من العملات الرقمية أن تحقق أرقام جديدة، أو تخرج من الإنتكاسة السابقة. فمنذ شهر أبريل تقريبا، شهدت مجموعة كبيرة من العملات المشفرة لعنة جعلتها غير قادرة على التقدم او التطور. وحتى المستثمرين ينتظرون فقط التصحيح من أجل استرجاع أموالهم. في الكفة المقابلة، بعض العملات المشفرة مؤخرا بدأت تكسر هذه اللعنة، وتتقدم أكثر في أسعارها وخصائصها. فإليك أهمها وأبرزها ولما يجب عليك الإستثمار فيها.

 

العملة الرقمية Cardano رمز ADA

إن كنت متابع للعملات الرقمية والمشفرة، فتلاحظ أن عملة Cardano قد أضحت ثالث أضخم عملة رقمية بعد أن تجاوزت الـ BNB الأسبوع الماضي. لكن ما لبث حتى عادت لمركزها الرابع الآن. لكن عموماً، عليك أن تعلم أن Cardano قد تقدمت بشكل كبير في سعرها واستخداماتها أيضا. ففي الـ 25 من يوليو كان سعرها 1.16$ لكن اليوم، سعر هذه العملة الرقمية هو 2.17$ ويقدر هذا التقدم بنسبة 46% تقريبا حسب منصة CoinMarketCap. تقدمت الـ Cardano في الشهر الأخير بشكل كبير، وحظيت باهتمام كبير أيضا. فهل لديك استثمارات فيها؟ ننصحك حتما بضخ بعض الأموال في هذه العملة المشفرة.

 

العملة الرقمية VeChain رمز VET

عملة الـ VeChain من العملات الرقمية التي تستحق منك بعض الإهتمام أيضا، خصوصا أن نشاطها مؤخرا بدأ يتوسع بشكل أكثر وأفضل عبر الإنترنت. في الـ 14 من يوليو تقريبا، كان سعر العملة الرقمية 0.08$، لكن اليوم سعرها 0.14$ بتقدم جيد في سعر هذه العملة المشفرة. وقد تقدمت في الـ 24 ساعة الأخيرة ( يومه الإثنين 16 اغسطس ) بنسبة 10% عزيزي القارئ. إن هذا يُظهر لك مدى قوة وتقدم عملة الـ VeChain ودليل واضح على أن هذه العملة قد تتقدم أكثر في المستقبل. فقد كسرت لعنة العملات المشفرة وحظيت ببعض التقدم في سعرها الخاص.

 

العملة الرقمية Ripple رمز XRP

الريبل من العملات الرقمية الموجودة منذ الأزل حرفيا، ولازالت من العملات الرقمية التي لازال المستقبل أمامها شاسع وكبير. في الـ 22 من يوليو، كان سعر هذه العملة الرقمية 0.5$، وبحلول الـ 16 من أغسطس، سعر هذه العملة الرقمية الآن 1.28$. إن أهم شيء في عملة الـ Ripple من وجهة نظري الشخصية، فهي أن هذه العملة تتقدم وتتراجع ببطئ. قد تعتقد أنه أمر سلبي، لكن إن كانت استثماراتك بآلاف الدولارات في هذه العملة الرقمية فستدرك مدى إيجابية ذلك. فعلى عكس البيتكوين التي يمكنها حرفيا أن تفقد حتى 40% من سعرها في ظرف ساعات، الريبل بالكاد تستطيع أن تفقد 0.19% ( كما حدث في الـ 24 ساعة الماضية ) أو تتقدم بنفس الوتيرة. لذلك هي عملة جيدة للإستثمار بعيد الأمد.

 

العملة الرقمية Binance Coin رمز BNB

إنتقلت من سعر 270$ إلى 430$ في غضون شهر واحد فقط، فأنى لهذه العملة المشفرة الا تكون ضمن قائمة أكثر العملات الرقمية تقدماً في الفترة الأخيرة؟ عملة BNB هي عملة تابعة لشركة Binance واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية على الإطلاق. الإستثمار في عملة الـ BNB ليس بالفكرة السيئة إطلاقا، خصوصا أن وجودها قائم بذاته منذ سنوات ولازالت ستكون وستظل. فهي ثالث أكبر عملة رقمية في العالم برأسمال سوقي قيمته 72,088,475,556 دولار.

 

العملة الرقمية Solana رمز SOL

ماذا لو اخبرتك أن هذه العملة الرقمية إنتقلت إلى الضعف بين الأول من اغسطس وحتى اليوم؟ نعم، فسعرها في الأول من هذا الشهر كان 30$ تقريبا، والآن سعرها 61.34$. أي لو استثمرت فيها 1000$ في بداية هذا الشهر، لكان لديك الآن 500$ ربح صافي في ظرف 15 يوم فقط. لكن الأمر لم ينتهي بعد، قد تتقدم عملة Solana أكثر في المستقبل. فهي واحدة من أكثر العملات الرقمية نمواً حاليا، والتي تستطيع الإستثمار فيها بحرية كاملة. ومن المتوقع أن تصل هذه العملة الرقمية لأرقام أفضل في المستقبل.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق