VeChain

5 أسباب لما عليك الإهتمام بعملة VeChain ذات الرمز VET

تبعا لمقال سابق لنا بعنوان أفضل العملات المشفرة الرخيصة لا تفوت فرصة الإستثمار فيها، ذكرنا عملة VeChain ضمنها. ناهيك على أن مجموعة من صناع المحتوى يروجون لهذه العملة المشفرة. بالتأكيد أنت لن تصدق صانع محتوى لا يقدم لك أسس وأدلة فعلية للاستثمار فيها، وقد لامسنا الشك نحن أيضا. لكن في الحقيقة، يوجد 5 أسباب رئيسية يمكنها أن تدفعك للاستثمار في عملة VeChain اليوم قبل الغد.

 

1 – عملة رخيصة مقارنة مع باقي العملات المشفرة من نفس فئتها

ما هي العملات المشفرة التي يمكنها منافسة VeChain؟ يمكننا تحديد عملات مثل Filecoin و Chainlink و Terra وحتى Polkadot و Polygon. فهي عملات تم إطلاقها في نفس وقت VeChain، وتخدم شبكة البلوكتشين بشكل متقارب. في حين أن كل العملات المذكورة سعرها بين 1$ و 55$، فإن عملة VeChain سعرها 0.06$ فقط. ولها قابلية لتصبح مرنة وأن يصبح سعرها أقرب في أسعار العملات المذكورة، بناءً على الـ Supply الخاص بها و الـ Market cap أيضا.

 

2 – بدأت منذ سنة 2015 ولازالت متشبثة بنفسها

عملة VeChain ليست عبارة عن Token ظهر اليوم وسيصعد بشكل جنوني الغد، بل هي عملة شبه أزلية منذ بداية ظهور خدمات البلوكتشين. وقد قطعت شوطا طويلا للغاية منذ سنة 2015 حين كان سعرها 0.007$ أو أقل حتى أضحى سعرها 0.06$ حاليا، وأقصى قيمة وصلت إليها العملة التي كانت 0.23$ كذلك. عملة VeChain لا تخضع لأي نوع من التأثير حتى يكون سعرها مسعورا، بل هي مشروع متكامل إن تقدم، يتقدم سعر العملة أيضا.

 

3 – ليست Token … بل مشروع هادف في شبكة البلوكتشين

عملة VeChain هي تابعة لمشروع يهدف إلى تعزيز الدفعات الرقمية عبر الخدمات اللامركزية وخدمات الـ Blockchain. ذو هدف أساسي لجلب تقنيات البلوكتشين في خدمات إنترنت الأشياء (Internet of Things). وذلك من أجل بناء نظام Ecosystem من خلاله يمكن تبادل المعلومات والبيانات بين مختلف الأجهزة عبر الشبكة. لذلك، فشرائك لعملة VeChain يعني استثمارك في مشروع له أهداف محددة على الشبكة. على عكس Tokens من إنشاء أشخاص مجهولين يهدفون فقط لتعزيز عملاتهم، وأحيانا حتى سرقة أموال المستخدمين.

 

4 – سهلة من حيث الشراء والاستخدام

أترى أن معظم العملات المشفرة و الـ Tokens التي تكون في نفس مستوى سعر VET لا يمكنك شرائها بشكل رسمي، وفي الغالب عليك عمل Swap لشرائها. وفي الغالب أيضا تكون متاحة على منصات مثل PancakeSwap أو UniSwap. لكن مشروع VeChain مشروع شهير وله من شهرة في البلوكتشين ما يجعله متاحا للشراء عبر أشهر منصات التداول والخدمات اللامركزية. من منصات شهيرة مثل Binance أو KuCoin أو CoinEx مرورا بخدمات أقل شهرة مثل Gate.io. وبهذا، فإن عملة VET متاحة للشراء والاستثمار بشكل أسهل من أي عملة أخرى متدنية من حيث السعر.

 

5 – عملة VeChain لها مستقبل مزدهر بناءً على عملها

منذ ظهور الإنترنت، وكل شيء أصبح على شكل شبكة. فنقول شبكة إنترنت وشبكة برامج وشبكة أجهزة وغيرها. حتى أن الويب 3.0 و البلوكتشين هما معا عبارة عن شبكة تجمع مجموعة من الأجهزة. مشروع VeChain ينشط في هذه الفئة بالضبط، خصوصا شبكة أجهزة إنترنت الأشياء او IoT التي تعتبر مستقبل التكنولوجيا. يرتفع سعر عملة VET تقنيا بمدى تقدم وتطور مشروعها الخاص، والذي بدوره يتقدم ويزدهر بمدة ازدياد استخدام أجهزة إنترنت الأشياء وابتكار تكنولوجيات جديدة في الشبكة. وهو المستقبل صحيح؟ لذلك فإن للعملة مستقبلا واسعا في الازدهار على حساب عملات أخرى منافسة.

مشكلة VeChain الوحيدة، أو العائق الذي سيكون أمامها، أنه يوجد خدمات وتقنيات منافسة لها، وهي التي قد تحول بين VeChain وانفجار كبير للخدمة وسعرها. فإن استطاع مشروع VeChain تجاوزها، سيكون بمثابة تأكيد لمستقبل هذه العملة. ويمكنك التعرف بشكل أفضل على منصة VeChain وخدماتها من هنا.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق