عملة Terra

لما يجب عليك الإهتمام بالعملة المشفرة Terra والإستثمار فيها

من بين مئات الآلاف من العملات الرقمية المختلفة، يوجد عملات حقا تستحق اهتمامك الكامل. في مقال سابق لنا حول أفضل العملات الرقمية التي يجب عليك الإهتمام بها في سبتمبر، ذكرنا عملة Terra. وهي عملة بدأت تستقط أنظار الكثير من المستثمرين خصوصا بالتقدم الذي حظيت به مؤخرا وتضاعف في سعرها الخاص. في موضوعنا هذا نريد ان نطرح عليك أساسيات عملة Terra وكل شيء عنها، ولما يجب عليك الإهتمام بها وإبقاء ناظريك عليها في الأشهر القادمة. بل، وإن اتيحت لك الفرصة عزيزي القارئ، لا تتردد في الإستثمار فيها أيضا.

 

ما هي عملة Terra؟

عملة Terra ورمزها Luna وقد اشتهرت أيضا بهذا الإسم لكونه أسهل عند بعض الأشخاص. تهدف Terra إلى إدراج نوع جديد من أنواع الدفع الرقمية التي تدمج بين كل من العملات الرقمية والعملات العادية (Fiat) بشكل شبه ثابت أثناء عملية الدفع او الشراء. تهدف أيضا Terra إلى توفير تقنية دفع أقرب نوعاً ما إلى البيتكوين، لكن بطريقة أقل خصوصية نوعاً ما. بدأ تطوير عملة Terra في سنة 2018 لكن إطلاقها الرسمي لم يتم حتى سنة 2019. وتعتبر حاليا واحدة من بين العملات المشفرة الـ Underdogs (المتدنية لكن يمكن أن يكون لها مستقبل جيد) والتي عليك إبقاء عينيك عليها.

 

تاريخ وأسعار عملة Terra

أول إطلاق لعملة Terra كان في سنة 2019، وسعرها آنذاك كان 1.2$. لم تحظى Terra بالكثير من الإهتمام حين تم إطلاقها، فحجم معاملاتها المالية رأسمالها السوقي جعل سعرها يتركن في 1.2 دولار، وبقي على حاله تقريبا حتى سنة 2021. حينها فقط بدأت تلقى Terra الإهتمام، وتطور سعرها حينها حتى 2.4$. أول قفزة لعملة Terra كانت في فبراير من هذه السنة حيث انتقل سعرها من 2.4$ حتى 6.3$. ثم بدأت تتأرجح على حبل أسعار مشابهة طيلة الأشهر المنصرمة. في يوليو وصل سعرها لـ 7.02$، لكن حدثت المفاجأة، حيت تطور سعرها بشكل كبير للغاية حتى وصل 33.84$ (وهو سعرها اليوم). فلو استثمرت ولو قليلا في هذه العملة قبل شهرين، لكان بين يديك ثروة الآن. لكن لا تقلق، لازالت الفرصة أمامك من اجل الإستثمار في عملة Terra بشكل عام.

 

هل ننصحك بالإستثمار في هذه العملة الرقمية؟

هل هذه العملة الرقمية تستحق الإستثمار؟ الإجابة ستكون هي نعم. هل عليك الإستثمار فيها؟ الإجابة هنا ستختلف. عليك أن تعلم أن عملة Terra حاليا (في سعر 33.84$) قد يكون استثماراً سيئاً. لأن هذه العملة في هذه المرحلة سيكون أمامها توجهين لا ثالث لهما: إما أن تنخفض، او سيرتفع سعرها بشكل ضئيل للغاية. وحسب قياسات الأيام السابقة المتعلقة بهذه العملة، فقد بدأت تعاني من بعض التراجع. لذلك أشرنا في عنوان المقال وحتى المقدمة بأن ” تُبقي عينيك عليها ” و الا تستثمرها إلا حين تجد الفرصة الملائمة لذلك. والفرصة الأمثل لذلك هو أن تنتظر حتى تتراجع هذه العملة في سعرها بعض الدولارات. شخصيا، قد أود أن استثمر فيها حين ينخفض سعرها دون الـ 20$، قد تكون فرصة مثالية حينها من أجل الإستثمار فيها.

 

كيف تستثمر في هذه العملة الرقمية؟

لقد طرحت السؤال الأسهل على الإطلاق، لأن العملة الرقمية Terra ذات رمز Luna متوفرة في كل منصات التداول الرقمي الشهيرة. هذا يعني أنه سواء كان لديك حساب في Binance او Crypto او Blockchain او Coinex او غيرهم، فسيمكنك فعلا الإستثمار في هذه العملة الرقمية. وسيمكنك شراء القيمة التي تريدها من هذه العملة الرقمية باستخدام بطاقة بنكية أو طرق الدفع المتاحة التي توفرها لك منصة الإستثمار التي تستخدمها.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق