أفضل العملات الرقمية

أفضل العملات الرقمية التي يجب عليك الإهتمام بها في شهر سبتمبر

نحن على أبواب شهر سبتمبر، شهر جديد من المرتقب ان نشهد فيه بعض القوة في مجال العملات الرقمية ككل. فقد شهدنا في منتصف شهر أغسطس الكثير من التغييرات المتعلقة بهذا الأمر. وشهدنا نمواً ضخماً لمجموعة من العملات الرقمية والمشفرة. وفي شهر سبتمبر، من المتوقع أن نرى نمواً أيضا لمجموعة من العملات الرقمية الأخرى التي تستطيع أن تضعها نصب عينيك. سواء للإستثمار او التداول او الشراء. فإليك أفضل العملات الرقمية للإستثمار فيها لهذا الشهر.

 

العملة الرقمية Solana رمز SOL

عزيزي القارئ، من أين نبدأ بخصوص هذه العملة؟ هل من سعرها الذي ازداد بنسبة فاقت 37% في الأسبوع الأخير فقط؟ أم الشهرة الذي بدأت تحظى بها هذه العملة؟ لا يهم، لأن Solana يجب أن تضيفها إلى قائمة الـ Watchlist خاصتك ومراقبة سعرها باستمرار. وحين تجد الفرصة الملائمة، قم مباشرة بشراء بعض هذه العملة الرقمية. سعرها الحالي 100$، وقد تنصدم حين تعلم أن سعرها في الأول من اغسطس (هذا الشهر) كان 32$ فقط. هل ترى كم التقدم الذي حققته هذه العملة؟ فأنى لها الا تكون أول عملة يجب عليك إبقاء عينيك عليها الشهر القادم.

 

العملة الرقمية Internet Computer رمز ICP

بالرغم من أنها حديثة النشأة، فقد تم إطلاقها هذه السنة فقط، لكنها حققت أرقام تحترم، وتتقدم بشكل سريع كل يوم. وقد وصل سعر عملة الـ ICP الآن وحتى كتابة هذه الأسطر لـ 68.08$ وقد كان في بداية شهر اغسطس 38.04$. وقد حظي بتقدم يقارب الـ 50% طيلة هذا الشهر. كما أن عملة ICP بدأت تحظى باهتمام واسع الأفق منذ إدراجها في منصات تداول شهيرة مثل Binance. ولازالت الكثير من المنصات الأخرى ستقوم بإضافة هذه العملة. وقد نرى تقدم واسع المدى للـ ICP في شهر سبتمبر.

 

العملة الرقمية Tezos رمز XTZ

وأخيرا، لأول مرة سنستعرض عليك عملة Tezos كواحدة من العملات الرقمية التي يجب عليك الإهتمام بها، خصوصا في شهر سبتمبر. حظيت عملة الـ XTZ بتقدم كبير طيلة الشهر السابق. ففي الأول من اغسطس، كان سعر هذه العملةالرقمية 3.15$ لكنها اليوم بحلول نهاية هذا الشهر وبداية سبتمبر، سعرها 5.60$. تقدم كبير، وقد يكون أكبر في الشهر القادم، لذلك، تذكر عزيزي القارئ، أن تقوم بإضافة هذه العملة الرقمية ضمن قائمة الـ Watchlist ومراقبة سعرها عن قرب. ثم شرائها حين تتوفر لك الفرصة الكاملة لفعل ذلك.

 

العملة الرقمية Terra رمز LUNA

هذه المرة سنطرح لك عملة مستجدة، ويبدو أن استخداماتها بدأت تنتشر بين كل أنواع المستخدمين حول العالم. عملة Terra ذات رمز Luna قد تقدمت بسعر كبير بين الأول من أغسطس وحتى اليوم. فقد تقدمت من سعر 11.04$ إلى 33.25$. إن هذا التقدم الكبير الذي يمكن تقديره بنسبة تكافئ الـ 65%. تقدم كبير على كل شخص مهتم بمجال العملات الرقمية والمشفرة أن يهتم بها، وأن يستمتع بالإستثمار بها، لأننا متقنين عزيزي القارئ، أن هذه العملة الرقمية يمكنها أن تحقق لك أرباحاً جيدة إن أحسنت الإستثمار فيها.

 

العملة الرقمية Cardano رمز ADA

ولا ننسى بالطبع نجم هذا المقال، وربما النجم الساطع طيلة الأشهر الماضية، وهي العملة الرقمية Cardano التي تعتبر حاليا واحدة من أفضل العملات الرقمية للإستثمار فيها. فعملة كاردانو استطاعت أن تحقق نتائج مبهرة للغاية في الأشهر المنصرمة. حتى أنها تطورت من المركز الرابع إلى الثالث الآن كأكثر عملة رقمية قوية من حيث قيمة رأس المال السوقي. كاردانو طورت استخداماتها كثيراً، وبدات تحظى بشعبية كبيرة واستثمارات هائلة في حجم الإستثمارات الخاصة بها. قد انخفضت في الأيام السابقة قليلا، وقد تكون هذه فرصة جيدة للإستثمار فيها حاليا.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
2 التعليقات

نشر تعليق