الويب 3.0

أهم العملات المشفرة النشطة في الويب 3.0 ولما يجب عليك الإستثمار فيها الآن

نحن على بعد شفرة من الويب 3.0. عالم تقني جديد مليئ بالخدمات اللامركزية والتقنيات المستجدة التي ستسيطر على هذا العالم. واليد العليا ستكون لشبكات البلوكتشين بمختلف أنواعها، والعملات المشفرة بالطبع. دون أن ننسى خدمات أخرى مشفرة مثل الـ NFT والميتافيرس التي سيكون لها دور مفصلي في الويب 3.0. لذلك، نقترح عليك مجموعة من أبرز العملات المشفرة التي سيكون لها استخدام شره في الويب 3.0 ، ولما يجب عليك الاستثمار فيها.

 

العملة المشفرة Metahero رمز HERO

الميتافيرس سيكون جزءاً لا يتجزء من الويب 3.0 . خصوصا عوالم الميتافيرس المبنية على شبكات بلوكتشين لامركزية. و من بينها Metahero. يعتبر عالم الـ Metahero عالم الميتافيرس الرقمي اللامركزي الذي سيتيح لك إمكانية استكشاف رقمي محض. تصف Metahero نفسها أنها البوابة الأساسية لعالم الميتافيرس، وهي كذلك. وسيمكنك من خلال عالمها استكشاف هذا العالم الرقمي وحتى المشاركة فيه من خلال الاستحواذ على محتوى داخلها. عموما، للمنصة أيضا عملتها الرقمية الخاصة HERO التي سيمكنك استخدامها داخل الميتافيرس الخاص بها من أجل شراء كل الخدمات في هذا العالم. فلا تتردد في الحصول عليها وتخزين عملة HERO. ننصحك بالإطلاع على مراجعتنا الكاملة لمنصة Metahero من هنا.

 

العملة المشفرة Decentraland رمز MANA

منصة Decentraland هي عبارة عن عالم Metaverse متكامل أيضا، بل حظي بشهرة كبيرة في الآونة الأخيرة بعد أن قام أحد المستخدمين بشراء قطعة أرضية رقمية داخل العالم بسعر يفوق الـ 100 ألف دولار. ثم قام لاحقا أحدهم مجددا بشراء يخت بكامله داخل الـ Decentraland مقابل 650 ألف دولار. هذا دفع منصة Decentraland لتكون واحدة من أفضل المنصات التي تمهد للويب 3.0 وعالم الميتافيرس. ويوجد مستقبل واعد أمام منصة Decentraland. أما الأجمل، فهذه المنصة لديها عملتها الخاصة التي تحمل اسم MANA والتي يمكنك الاستحواذ عليها، والتي تصعد بشهرة منصة Decentraland.

 

العملة المشفرة Status رمز SNT

يهدف الويب 3.0 إلى إزالة شيء إسم المركزية، وجعل كل جوانب التقنية تقدم خدمات لامركزية. وهذا يعني منصات تواصل اجتماعي، أنظمة تشغيل، متصفحات، مواقع ويب والمزيد. لذلك ظهر لنا مشروع Status، وهو عبارة عن نظام تشغيل لامركزي يأتي بشكل متكامل بمجموعة من البرمجيات اللامركزية الأخرى مثل متصفحات الويب. باستخدام Status على أي جهاز، سيمكنك استخدام والوصول لكل خدمات الويب 3.0 بشكل أسهل وبطريقة أكثر عملية، وبذلك نتخلص من سياسة الاحتكار لأنظمة التشغيل من شركات مثل مايكروسوفت و آبل. ولمشروع Status عملة مشفرة تحمل اسم SNT. والتي بالاستحواذ عليها سيمكنك دعم مشروع Status، وسيرتفع سعرها بالبدء بتقدم تقنيات الويب 3.0 وظهورها للعالم والبدء في استخدامها.

 

العملة المشفرة Mask Network رمز MASK

إن ما جعل الإنترنت او الويب 2.0 الحالي ذو شهرة كبيرة في الحقيقة، وهو منصات ومواقع التواصل الإجتماعي من فيسبوك، تويتر، يوتيوب، والمزيد. وسيكون من الصعب في الويب 3.0 أن نتخلى عن خدمات التواصل الإجتماعي، لذلك يأتي مشروع Mask Network إلى جلب تخصيصات لمنصات التواصل الإجتماعي. فمن خلال المشروع، سيمكن تشفير البيانات والرسائل والمحتوى الذي يتم مشاركته على منصات التواصل الإجتماعي. بداية المشروع اعتمدت على تشفير الرسائل والمحتوى على تويتر، وقد استطاعت نوعا ما أن تحقق ذلك. لهذا المشروع عملته الخاصة وهي عملة MASK التي سعرها الحالي 12$ تقريبا. ومن الجيد الاستحواذ على هذه العملة المشفرة.

 

العملة المشفرة Storj رمز STORJ

خدمات التخزين خصوصا التخزين السحابي، أيضا ستكون ضرورية واستخدامها اجباري في الويب 3.0 للحصول على خدمات لتخزن فيها بياناتك بشكل لامركزي وبكل حرية. يوجد في الحقيقة الكثير من المشاريع التي تعمل في هذا الصدد، من بينها مشروع Storj. يحاول Storj توفير خصائص تخزين سحابي لامركزية، تحفظ خصوصيتك، وتسهل عليك عملية الوصول للملفات سحابيا من خلال خدمات لامركزية. يمكنك أيضا الإستثمار في هذه العملة المشفرة SOTRJ من أجل دعم المشروع، والذي من خلال تتطوره، تتطور العملة، وتزداد أرباحك أيضا.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق